بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 553 | مشاركات: 0 | 2017-02-07 10:43:28 |

سيلفستر يُحذر نجم مانشستر يونايتد من سيناريو بوجبا

 

عشتار تيفي كوم - موقع كووورة/

يأمل ميكائيل سيلفستر، مدافع مانشستر يونايتد السابق، تجنب تكرار سيناريو رحيل بول بوجبا عن صفوف الشياطين الحمر في الماضي مع أنتوني مارسيال.

وغادر بوجبا صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2012 في صفقة انتقال حر إلى يوفنتوس، قبل أن يعود مطلع هذا الموسم في صفقة قياسية بلغت 89 مليون جنيه استرليني.

وتتزايد التكهنات حول رحيل مارسيال (21 عامًا)، الذي يعاني هذا الموسم، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر.

وقال سيلفستر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "مارسيال تصدر قائمة هدافي مانشستر يونايتد الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم يظهر وكأنه لاعب مختلف".

وأضاف: "كان لديه صيفًا صعبًا مع منتخب فرنسا، عليك أن تتذكر أيضًا انتزاع رقمه ومنحه لزلاتان إبراهيموفيتش، فهو لم يكن سعيدًا مع حدوث ذلك".

وتابع: "نحن نقول دائمًا، عندما يكون موسمك الأول جيدًا، يكون من الصعب الحفاظ على ذلك، كما ينبغي علينا أن نعي أنه مازال صغيرًا ومازال يتعلم".

وواصل: "أتمنى أن يبقى صبورًا، ولا يسير على نهج بوجبا عندما غادر إلى يوفنتوس، يمكنه التعلم من إبراهيموفيتش وروني؛ لأن هذا الثنائي فاز على ما يلزم من البطولات".

واختتم سيلفستر تصريحاته: "هذا أفضل مكان للمهاجم الصغير، كي يطور من نفسه، الأمر نفسه ينطبق على ماركوس راشفورد".

وسجل مارسيال 6 أهداف خلال 22 مباراة فقط هذا الموسم، ويعاني من تراجع المستوى بشكل ملحوظ.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3554 ثانية