البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران
| مشاهدات : 740 | مشاركات: 0 | 2017-02-07 10:43:28 |

سيلفستر يُحذر نجم مانشستر يونايتد من سيناريو بوجبا

 

عشتار تيفي كوم - موقع كووورة/

يأمل ميكائيل سيلفستر، مدافع مانشستر يونايتد السابق، تجنب تكرار سيناريو رحيل بول بوجبا عن صفوف الشياطين الحمر في الماضي مع أنتوني مارسيال.

وغادر بوجبا صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2012 في صفقة انتقال حر إلى يوفنتوس، قبل أن يعود مطلع هذا الموسم في صفقة قياسية بلغت 89 مليون جنيه استرليني.

وتتزايد التكهنات حول رحيل مارسيال (21 عامًا)، الذي يعاني هذا الموسم، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر.

وقال سيلفستر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "مارسيال تصدر قائمة هدافي مانشستر يونايتد الموسم الماضي، ولكن هذا الموسم يظهر وكأنه لاعب مختلف".

وأضاف: "كان لديه صيفًا صعبًا مع منتخب فرنسا، عليك أن تتذكر أيضًا انتزاع رقمه ومنحه لزلاتان إبراهيموفيتش، فهو لم يكن سعيدًا مع حدوث ذلك".

وتابع: "نحن نقول دائمًا، عندما يكون موسمك الأول جيدًا، يكون من الصعب الحفاظ على ذلك، كما ينبغي علينا أن نعي أنه مازال صغيرًا ومازال يتعلم".

وواصل: "أتمنى أن يبقى صبورًا، ولا يسير على نهج بوجبا عندما غادر إلى يوفنتوس، يمكنه التعلم من إبراهيموفيتش وروني؛ لأن هذا الثنائي فاز على ما يلزم من البطولات".

واختتم سيلفستر تصريحاته: "هذا أفضل مكان للمهاجم الصغير، كي يطور من نفسه، الأمر نفسه ينطبق على ماركوس راشفورد".

وسجل مارسيال 6 أهداف خلال 22 مباراة فقط هذا الموسم، ويعاني من تراجع المستوى بشكل ملحوظ.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7733 ثانية