قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      البرلمان العراقي يفشل في التصويت على مقترح تأجيل الانتخابات      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا
| مشاهدات : 949 | مشاركات: 0 | 2017-02-07 10:28:12 |

علماء: الارض تشهد بداية عصر جليدي

 

عشتار تيفي كوم - NRT /

ذكر علماء بريطانيون، ان الارض تشهد حاليا بداية العصر الجليدي "الصغير"، بحسب تعبيرهم.

 وقال العلماء من جامعة نورثمبيريا البريطانية (الثلاثاء 7 شباط 2017)، أنهم توصلوا إلى نتائج تثبت أن الأرض تشهد الآن بداية العصر الجليدي "الصغير".

وأكدوا، "أن الأعوام المقبلة ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة، أي على عكس ما يعتقده البعض(من ان ظاهرة الاحتباس الحراري تأثيرات كارثية على الارض)".

وأضاف العلماء، أن تنبؤاتهم مبنية على نتائج دراسات قاموا بها في السنوات الأخيرة، وخلال الدراسات قاموا بمراقبة البقع الشديدة السطوع على الشمس، وبعد المراقبة تبين أن أعداد تلك البقع تتناقص باستمرار مع الوقت، أي "في السنوات الـ 13 القادمة سينخفض النشاط الشمسي بمعدل 60% ما سيؤدي لانخفاض درجات حرارة الأرض لبضع درجات مئوية".

وتابعوا قائلين، "لقد لاحظنا انخفاض درجات الحرارة في بعض البلدان هذا الشتاء، العصر الجليدي الصغير قد بدأ، لكن برودة الطقس قد تصل ذروتها عام 2030".

وكانت مجموعة من العلماء الروس ايضا، قالوا في العام 2015 أن الأرض ستشهد في السنوات الـ 20 القادمة انخفاضا ملحوظا بحرارتها.

والعصر الجليدي الصغير، هي الفترة الزمنية من بداية القرن الرابع عشر إلى منتصف القرن التاسع عشر، والتي شهدت انخفاض مفاجئ في درجة حرارة الأرض في نصف الكرة الأرضية الشمالي، هذه الفترة كانت تسبقها فترة طويلة من درجات حرارة مرتفعة نسبيا تسمى الحقبة القروسطية الدافئة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7022 ثانية