المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      العثور على رفات مسيحي ارمني في سنجار      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط
| مشاهدات : 864 | مشاركات: 0 | 2017-02-07 10:28:12 |

علماء: الارض تشهد بداية عصر جليدي

 

عشتار تيفي كوم - NRT /

ذكر علماء بريطانيون، ان الارض تشهد حاليا بداية العصر الجليدي "الصغير"، بحسب تعبيرهم.

 وقال العلماء من جامعة نورثمبيريا البريطانية (الثلاثاء 7 شباط 2017)، أنهم توصلوا إلى نتائج تثبت أن الأرض تشهد الآن بداية العصر الجليدي "الصغير".

وأكدوا، "أن الأعوام المقبلة ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة، أي على عكس ما يعتقده البعض(من ان ظاهرة الاحتباس الحراري تأثيرات كارثية على الارض)".

وأضاف العلماء، أن تنبؤاتهم مبنية على نتائج دراسات قاموا بها في السنوات الأخيرة، وخلال الدراسات قاموا بمراقبة البقع الشديدة السطوع على الشمس، وبعد المراقبة تبين أن أعداد تلك البقع تتناقص باستمرار مع الوقت، أي "في السنوات الـ 13 القادمة سينخفض النشاط الشمسي بمعدل 60% ما سيؤدي لانخفاض درجات حرارة الأرض لبضع درجات مئوية".

وتابعوا قائلين، "لقد لاحظنا انخفاض درجات الحرارة في بعض البلدان هذا الشتاء، العصر الجليدي الصغير قد بدأ، لكن برودة الطقس قد تصل ذروتها عام 2030".

وكانت مجموعة من العلماء الروس ايضا، قالوا في العام 2015 أن الأرض ستشهد في السنوات الـ 20 القادمة انخفاضا ملحوظا بحرارتها.

والعصر الجليدي الصغير، هي الفترة الزمنية من بداية القرن الرابع عشر إلى منتصف القرن التاسع عشر، والتي شهدت انخفاض مفاجئ في درجة حرارة الأرض في نصف الكرة الأرضية الشمالي، هذه الفترة كانت تسبقها فترة طويلة من درجات حرارة مرتفعة نسبيا تسمى الحقبة القروسطية الدافئة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6423 ثانية