مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها
| مشاهدات : 987 | مشاركات: 0 | 2017-01-31 09:32:36 |

كلمة البطريرك ساكو بمناسبة مرور أربع سنوات على انتخابه

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

بمناسبة مرور أربع سنوات على انتخابي بطريركا في 31/1/2013، وفي بداية السنة الخامسة، أود أن ارفع الشكر لله الذي رافقني بنعمته ونوره في هذه المسيرة الشاقة، كما أود أن أعرب عن عميق امتناني لمعاوني من الأساقفة والكهنة والعلمانيين الطيبين، ولولا تعاونهم وصلاتهم وتشجيعهم لما كنا تقدمنا خطوة واحدة إلى الأمام في خضم التحديات الصعبة المتكررة. هذا الدعم رفع للمسؤولية وشحن للإرادة والعزم في المضيء إلى الأمام باختيار حر، وقبول واع لتجسيد الإنجيل بحب وفرح وشجاعة، بالأفعال وليس بالكلام لان الحب وحده هو الحضور الحق.
دوري يبقى دور الأب والأخ والراعي والمربي والمتابع بأمانة وإخلاص وانفتاح تجاه الجميع دون استثناء حتى مع المختلفين معي، يقيني أن البيت الواحد يعبر عن الكيان الواحد والروح الواحد كما صلى يسوع (يوحنا17/21). صراحة هذا ما يجب أن يحققه البطريرك ومعاونوه. إن شاء الله. صلوا معي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6684 ثانية