رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 1012 | مشاركات: 0 | 2017-01-31 09:32:36 |

كلمة البطريرك ساكو بمناسبة مرور أربع سنوات على انتخابه

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

بمناسبة مرور أربع سنوات على انتخابي بطريركا في 31/1/2013، وفي بداية السنة الخامسة، أود أن ارفع الشكر لله الذي رافقني بنعمته ونوره في هذه المسيرة الشاقة، كما أود أن أعرب عن عميق امتناني لمعاوني من الأساقفة والكهنة والعلمانيين الطيبين، ولولا تعاونهم وصلاتهم وتشجيعهم لما كنا تقدمنا خطوة واحدة إلى الأمام في خضم التحديات الصعبة المتكررة. هذا الدعم رفع للمسؤولية وشحن للإرادة والعزم في المضيء إلى الأمام باختيار حر، وقبول واع لتجسيد الإنجيل بحب وفرح وشجاعة، بالأفعال وليس بالكلام لان الحب وحده هو الحضور الحق.
دوري يبقى دور الأب والأخ والراعي والمربي والمتابع بأمانة وإخلاص وانفتاح تجاه الجميع دون استثناء حتى مع المختلفين معي، يقيني أن البيت الواحد يعبر عن الكيان الواحد والروح الواحد كما صلى يسوع (يوحنا17/21). صراحة هذا ما يجب أن يحققه البطريرك ومعاونوه. إن شاء الله. صلوا معي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6160 ثانية