المجلس الشعبي يلقي كلمة بمناسبة الذكرى الأولى للاعتراف بالإبادة الجماعية في واشنطن      قداسة البطريرك في ضيافة اتحاد الادباء والكتاب السريان      اكتشاف موقع آشوري قديم في أربيل      وزير خارجية أرمينيا يحضر مراسم تدشين قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة في القدس      الإسكندرية تستقبل الدفعة الثانية من المسيحيين النازحين من العريش      يوناثان بت كوليا السكرتير العام للاتحاد الاشوري العالمي يهنيء أحزابنا القومية في العراق بمناسبة "أكيتو"      اتحاد النساء الاشوري يزور عددا من الامهات في مجمع " عنكاوا 2 آشتي" الكرفاني بمناسبة عيد الأم      مجلس الوزراء العراقي يقرر اعادة تفعيل عمل اللجان الفرعية لتعويض المتضررين في المناطق المحررة      زيارة مدير تربية الحمدانية لموظف الخدمات من ابناء شعبنا العائد من قبضة داعش      مارتن منا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية في ميشغان يشارك في استقبال العبادي في واشنطن      صحيفة عربية: حرب داعش تنتهي باستقلال كوردستان بقرار أممي      مجلس كنائس ولاية NSW ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني      الخارجية الامريكية تكشف: بعنا للعراق اسلحة بقيمة 22 مليار دولار خلال 12 عاما      اليابان تقرر منح اللجوء للعراقيين      اليوم.. أسود الرافدين والكنغارو في مواجهة البقاء على قيد المنافسة      اللجنة العليا للتثقيف المسيحي تقيم رياضة درب الصليب في كاتدرائية سيدة الزهور للارمن الكاثوليك      نجم الدين كريم: دستور العراق لم يمنع رفع علم كوردستان في كركوك      إصابة 12 شخصاً على الأقل في إطلاق نار أمام البرلمان البريطاني      السويد تستعد "جديا" لهجوم نووي روسي      علم الفلك والارقام الفلكية في محاضرة بالنادي الاثوري في نورشوبينغ السويدية
| مشاهدات : 755 | مشاركات: 0 | 2017-01-20 13:57:10 |

صلاة بمناسبة عيد مار انطونيوس بكنيسة مار كوركيس/ عنكاوا



عشتارتيفي كوم/

ستيفان شاني

 

دعت الاسر الرهبانية المؤمنين للمشاركة بصلاة خاصة بمناسبة عيد مار انطونيوس ابي الرهبان والراهبات مساء الثلاثاء ١٧/١/٢٠١٧، والتي اقيمت بكنيسة مار كوركيس.

شاركت في الصلاة رهبنات (الراهبات الدومنيكيات- راهبات قلب الاقدس- راهبات بنات مريم- اخوات يسوع الصغيرات -الاباء الدومنيكان- اخوة يسوع الفادي- الاباء والاخوة الروكازينستي).

كما وحضر مدير المعهد الكهنوتي الاب افرام كليانا وجميع السمنيرية وعدد من الآباء الكهنة و جماعة الفوكلاري ومجموعة كبيرة من المؤمنين.

انطلقت الصلاة بتقديم المناسبة. ثم استقبال ايقونة الراهب والمشاركون يرتلون نشيد: "ربي يسوع يا ملكا"  ثم صلاة الابتداء وصلاة المزامير. بعدها كانت هناك قراءة للكاردينال كريستوف شونبورون. 

ومن ثم تقديم بعض الرموز التي تشير للنذور الرهبانية الثلاثة: الطاعة- الفقر-العفة 

بعدها تلا الاب بولس ثابت نص الانجيل (يو 17-11/15) واطلق الاب سرمد الدومنيكي كلمة المناسبة حث فيها الرهبان والراهبات الاستمرار باعطاء الشهادة الحق.

ثم صلى الرهبان والراهبات صلاة خاصة طالبين من الرب مباركة تكرسهم.

ثم تبادل المشاركون السلام فيما بينهم ، لتختم الصلاة مع ترتيلة "نفسي تعظم الرب"

 





























شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5451 ثانية