اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا
| مشاهدات : 1348 | مشاركات: 0 | 2017-01-12 10:40:38 |

دجلة الموصل تملأ بجثث داعش على نحو غير مسبوق

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

أفادت مصادر عسكرية في مدينة الموصل ان القطعات العسكرية تتقدم بوتيرة متسارعة في الساحل الأيسر من مدينة الموصل.
وأضافت المصادر ان قطعات جهاز مكافحة الإرهاب تتقدم بشكل كبير في الأحياء المتبقية من الساحل الأيسر لمدينة الموصل بعد مواجهات شرسة مع داعش.
وذكرت المصادر ان طيران القوة الجوية وجه ضربات صاروخـية أدت الى حـرق سبعة زوارق ومقتل عـدد من عناصـر داعش الارهابية فيما أكـد شهود عيـان ان العشرات من جثـث الدواعش تطـفو فـوق نهر دجلة بعد ان تركت أماكنها ولاذت بالفرار من المعـارك الدائـرة نحو النهر.  
يذكران القوات الأمنية في مدينة الموصل تمكنت موخراً من تحرير أحياء دوميز والبلديات وفلسطين والضباط وحي سومر بشكل كامل من قبضة داعش.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6847 ثانية