المجلس الشعبي يستقبل وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟
| مشاهدات : 1228 | مشاركات: 0 | 2017-01-12 10:09:44 |

وفد من وزارة الخارجية العراقية يزور البطريركية الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

زارَ مساء الاربعاء 11 كانون الثاني 2017 وفد من وزارة الخارجية برئاسة المستشار د. محمد عدنان محمود، رئيس دائرة حقوق الانسان مقر البطريركية الكلدانية لغرض دعم الجهود الدبلوماسية التي تبذلها وزارة الخارجية في مجال الدفاع عن حقوق ابناء الشعب العراقي.

وطلب الوفد من غبطة البطريرك ساكو المقترحات التي يمكن التعاون فيها لتعزيز العيش المشترك وبناء الثقة وخصوصا مكافحة الارهاب.

 من جهته شكرهم غبطة البطريرك على هذه الزيارة وشرح لهم جهود البطريركية في توعية الراي العام الدولي بالانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق المواطنين العراقيين بمختلف مكوناتهم وخصوصا الاقليات. كما طلب ان تمثل هذه المكونات في السفارات وطرح ان تقوم الحكومة بدعوة شخصيات من الاتحاد الاوروبي "برلمانيين وسياسيين ورجال دين" للاطلاع عن كثب على الواقع بنفسهم وليس عن طريق الاعلام.

حضر اللقاء سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6018 ثانية