رسائل تهنئة للبطريرك ساكو من رئيس مجلس اساقفة فرنسا، مار ميليس وصموئيل كوموش      البطريرك ساكو يستقبل نائب السفير الأمريكي      الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      البرلمان العراقي يدرس استصدار قرار حاسم بشأن إلغاء الانتخابات أو إعادة العدّ يدويًّا      هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان      إعلان الطوارئ في ولايات أميركية      للسيدات.. فائدة غير متوقعة من الوجبات الصحية      إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية      الريال يحتفظ بعرشه في دوري الابطال      البابا فرنسيس: معادلة الإرهاب بالإسلام.. ’كذبة تتسم بالحماقة‘      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات      تحذير أميركي: غزوة روسية جديدة للأجهزة عبر الإنترنت
| مشاهدات : 1319 | مشاركات: 0 | 2017-01-12 10:09:44 |

وفد من وزارة الخارجية العراقية يزور البطريركية الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

زارَ مساء الاربعاء 11 كانون الثاني 2017 وفد من وزارة الخارجية برئاسة المستشار د. محمد عدنان محمود، رئيس دائرة حقوق الانسان مقر البطريركية الكلدانية لغرض دعم الجهود الدبلوماسية التي تبذلها وزارة الخارجية في مجال الدفاع عن حقوق ابناء الشعب العراقي.

وطلب الوفد من غبطة البطريرك ساكو المقترحات التي يمكن التعاون فيها لتعزيز العيش المشترك وبناء الثقة وخصوصا مكافحة الارهاب.

 من جهته شكرهم غبطة البطريرك على هذه الزيارة وشرح لهم جهود البطريركية في توعية الراي العام الدولي بالانتهاكات والجرائم التي ترتكب بحق المواطنين العراقيين بمختلف مكوناتهم وخصوصا الاقليات. كما طلب ان تمثل هذه المكونات في السفارات وطرح ان تقوم الحكومة بدعوة شخصيات من الاتحاد الاوروبي "برلمانيين وسياسيين ورجال دين" للاطلاع عن كثب على الواقع بنفسهم وليس عن طريق الاعلام.

حضر اللقاء سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8953 ثانية