حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      شبكة تحالف الاقليات العراقية تنظم اجتماعين في اربيل من اجل رسم اطر ميدانية للمصالحة والتوجه الاداري الصحيح      فريق اغاثي مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يتوجه الى تللسقف وباقوفا ويوزع هناك " 227" منظومة منزلية لتصفية وتحلية المياه      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 1471 | مشاركات: 0 | 2017-01-11 10:45:42 |

روبين بيت شموئيل مدير عام الثقافة والفنون السريانية يزور مكتب اربيل للمجلس الشعبي

 

عشتار تيفي كوم/

تضمنت اهداف زيارة مكتب اربيل للمجلس الشعبي والتي قام بها الدكتور روبين بيت شموئيل مدير عام الثقافة والفنون السريانية يرافقه السيد ماهر صليوه مسؤول الخدمات في المديرية على نقاط عديدة تمركزت حول الهوية القومية لابناء شعبنا وضرورة التمسك بارض الاباء والاجداد والحفاظ على لغتنا السريانية العريقة وتراثنا وحضارتنا والعمل الجماعي بين كافة احزاب شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وتوحيد الخطاب السياسي، كذلك على وقف نزيف الهجرة المستمرة لابناء شعبنا في هذه الظروف الحرجة التي بات مصيره مجهولاً خاصة في ظل المعارك المستمرة مع عصابات داعش وتحرير مناطق سهل نينوى واعادة الاعمار وتوفير الخدمات وفرص العمل لاهلها وتوفير الحماية الدولية مستقبلاً.

هذا وكان في استقبال الوفد كل من السادة كمال يلدا عضو برلمان اقليم كوردستان و اسطيفو حبش عضو هيئة الرئاسة في المجلس الشعبي و جميل زيتو مسؤول مكتب اربيل و ادور اوراهم عضو المجلس الشعبي و رفيقة ايليا عضو المجلس الشعبي وامجد عبد الاحد عضو مكتب اربيل. 

وفي الختام اكد الجانبان على رفضهم تقسيم سهل نينوى الى شمالي وجنوبي وأن تولى مسؤولية مسك الارض الى قوات حراسات نينوى .












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6935 ثانية