كنيسة برطلي السريانية بالتعاون مع بلدية برطلة تباشر بتطوير موقع دير يوحنا ابن النجارين      كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      المياه «الزائدة».. صدمة عصبية وأضرار صحية      إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة: لا أنوي تغيير طريقة اللعب      ملايين الأميركيين يستعدون اليوم لكسوف الشمس      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان
| مشاهدات : 602 | مشاركات: 0 | 2017-01-11 09:59:41 |

الفيفا يوافق رسميا على زيادة منتخبات كأس العالم إلى 48

 

عشتار تيفي كوم - BBC /

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالإجماع على زيادة عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم إلى 48 فريقا.

وطبقا للنظام الجديد، ستقسم المنتخبات المشاركة إلى 16 مجموعة تضم كل منها ثلاثة منتخبات، على أن يتأهل من تلك المجموعات 32 فريقا ثم تستأنف المسابقة بنظام خروج المغلوب.

وسيطبق النظام الجديد بدءا من بطولة كأس العالم 2026.

وسيصل عدد مباريات البطولة إلى 80 مباراة، بدلا من 64 مباراة وفقا للنظام الحالي، لكن الفائز بالبطولة سوف يلعب سبع مباريات فقط كما هو متبع حاليا.

ولن تستغرق البطولة أكثر من 32 يوما، وهو الإجراء الذي سيريح الفرق الأوروبية الكبرى، التي كانت تعترض على النظام الجديد بسبب جدول المباريات المزدحم على المستوى الدولي.

ويعد هذا أول تغيير في نظام بطولة كأس العالم منذ زيادة عدد المنتخبات إلى 32 في كأس العالم 1998.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، وراء هذه الخطوة، قائلا إن كأس العالم يجب أن يكون "أكثر شمولية".

وخلال مؤتمر رياضي في دبي في ديسمبر/كانون الأول، قال إنفانتينو إن زيادة عدد المنتخبات المشاركة سوف يساهم أيضا في "تنمية كرة القدم في جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "أكبر شيء يدعم كرة القدم في أي دولة هو مشاركتها في كأس العالم".

ورغم التأكيد على أن "القرار لم يتخذ بدافع مالي فقط"، أشار إنفانتينو إلى وجود فوائد مالية محتملة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5849 ثانية