بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 1096 | مشاركات: 0 | 2017-01-11 09:32:37 |

(كابني ) تدعم برنامج مواهب القوش للاطفال

 

عشتار تيفي كوم/

منظمة (كابني ) –الاعلام

بدعم من منظمة (كابني ) ،اختتم مؤخرا في ناحية (القوش ) التابعة لمحافظة نينوى ،برنامج خاص لرعاية مواهب الاطفال ،تحت عنوان (مواهب القوش )..وضمت اللجنة المشرفة على البرنامج كلا من (كارمن جورج) و(ريمان ابلحد) و(داني سلام) ..

وذكرت اللجنة المشرفة على البرنامج ،ان الاعلان عن البرنامج ودعوة الاطفال الموهوبين ،تم عن طريق انشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، حيث كانت تحت اشراف الإعلامي (كرم الالقوشي )،مضيفة بان اعداد الاطفال الراغبين بالمشاركة بالبرنامج ،بدأت بالتزايد حيث بلغت 185 طفلا ،وارتفع عدد المشاركين ليصبح في الحلقة النهائية التي جرت بتاريخ 16 كانون الاول (ديسمبر) من العام الماضي نحو 215 طفل وطفلة  من عمر 7 لغاية 13 سنة ..

وجرى استقطاب الاطفال الموهوبين للمشاركة بفعاليات البرنامج  في مجالات الغناء والتمثيل اضافة للالعاب الرياضية ،حيث تم تحديد 16منشط من كلا الجنسين من الشباب والشابات لغرض البحث عن المواهب ، فضلا عن الاستعانة بـ13 منظم  لتنظيم حلقات البرنامج التي جرت على قاعة مسرح منتدى شباب ورياضة القوش ..

وقام المنظمين بتقسيم مجاميع الاطفال  الى 8 فرق وكل فرقة تضم 18 طفل بمواهب مختلفة وحملت كل فرق من الفرق الثمان اسم بلدة من بلداتنا الحبيبة في سهل نينوى ، وهي فرق (باقوفة) و(تللسقف) و(الشرفية) و(تلكيف) و(باطنايا )و(برطلي) و(كرمليس) بالاضافة لبلدة (بغديدا )..

وجرى احتساب النقاط لكل فعالية من فعاليات البرنامج حيث حاز فريق قرية (باقوفة) على المركز الاول حيث ثمنت اللجنة المشرفة جهود المتعاونين بانجاح برنامج مواهب القوش للاطفال لاسيما الجهة الداعمة ممثلة بمنظمة (كابني )..

 

 

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6829 ثانية