النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      غبطة البطريرك يونان ونيافة الكردينال نيويورك يزوران مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين في لبنان      خمسة أعوام على اختطاف مطراني حلب يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي      ما لم يحسب له الارهابيون حساب عندما ذبحوا المسيحيين الأقباط الـ ٢١!!!      النائب الأرمني كارو بايلان يطالب البرلمان التركي الاعتراف بإبادة الأرمن ومنح الجنسية لأحفاد العائلات الأرمنية التي تعرضت للإبادة      البطريرك الراعي يضع حجر الأساس لكنيسة القديس شربل في قطر      العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ      إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا      كندا: “دواعش” العراق وسوريا العائدون يخططون لشن هجمات كيميائية      تركيا تسحب ذهبها من الولايات المتحدة الأمريكية      هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟      بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم      بروتين يُبشر بتطوير أدوية أكثر فعالية لسرطان الثدي      البابا: لتكن منطقة المتوسط أداة سلام لا قوسًا مشدودة للحرب
| مشاهدات : 1513 | مشاركات: 0 | 2017-01-11 09:32:37 |

(كابني ) تدعم برنامج مواهب القوش للاطفال

 

عشتار تيفي كوم/

منظمة (كابني ) –الاعلام

بدعم من منظمة (كابني ) ،اختتم مؤخرا في ناحية (القوش ) التابعة لمحافظة نينوى ،برنامج خاص لرعاية مواهب الاطفال ،تحت عنوان (مواهب القوش )..وضمت اللجنة المشرفة على البرنامج كلا من (كارمن جورج) و(ريمان ابلحد) و(داني سلام) ..

وذكرت اللجنة المشرفة على البرنامج ،ان الاعلان عن البرنامج ودعوة الاطفال الموهوبين ،تم عن طريق انشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، حيث كانت تحت اشراف الإعلامي (كرم الالقوشي )،مضيفة بان اعداد الاطفال الراغبين بالمشاركة بالبرنامج ،بدأت بالتزايد حيث بلغت 185 طفلا ،وارتفع عدد المشاركين ليصبح في الحلقة النهائية التي جرت بتاريخ 16 كانون الاول (ديسمبر) من العام الماضي نحو 215 طفل وطفلة  من عمر 7 لغاية 13 سنة ..

وجرى استقطاب الاطفال الموهوبين للمشاركة بفعاليات البرنامج  في مجالات الغناء والتمثيل اضافة للالعاب الرياضية ،حيث تم تحديد 16منشط من كلا الجنسين من الشباب والشابات لغرض البحث عن المواهب ، فضلا عن الاستعانة بـ13 منظم  لتنظيم حلقات البرنامج التي جرت على قاعة مسرح منتدى شباب ورياضة القوش ..

وقام المنظمين بتقسيم مجاميع الاطفال  الى 8 فرق وكل فرقة تضم 18 طفل بمواهب مختلفة وحملت كل فرق من الفرق الثمان اسم بلدة من بلداتنا الحبيبة في سهل نينوى ، وهي فرق (باقوفة) و(تللسقف) و(الشرفية) و(تلكيف) و(باطنايا )و(برطلي) و(كرمليس) بالاضافة لبلدة (بغديدا )..

وجرى احتساب النقاط لكل فعالية من فعاليات البرنامج حيث حاز فريق قرية (باقوفة) على المركز الاول حيث ثمنت اللجنة المشرفة جهود المتعاونين بانجاح برنامج مواهب القوش للاطفال لاسيما الجهة الداعمة ممثلة بمنظمة (كابني )..

 

 

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6693 ثانية