الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      شاهد.. اضاءةُ شجرةِ الميلاد وبازاراتٌ متعددة استعداداً للاحتفالِ بالأعياد المجيدة في الاردن      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يؤكدان على صياغة برنامج مشترك لإدارة الإقليم      أسوشيتدبرس: العراق ضمن "بلدان الفوضى".. ومصيره متوقف على الاقتصاد      حسابات الاتحاد الاوربي المخترقة تبين قلق اوربا من سياسة ترامب      علماء يطورون رئة صناعية بـ "السكائر"      صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد.. تكاليف باهظة ونتائج مخيبة      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد
| مشاهدات : 1754 | مشاركات: 0 | 2017-01-11 09:32:37 |

(كابني ) تدعم برنامج مواهب القوش للاطفال

 

عشتار تيفي كوم/

منظمة (كابني ) –الاعلام

بدعم من منظمة (كابني ) ،اختتم مؤخرا في ناحية (القوش ) التابعة لمحافظة نينوى ،برنامج خاص لرعاية مواهب الاطفال ،تحت عنوان (مواهب القوش )..وضمت اللجنة المشرفة على البرنامج كلا من (كارمن جورج) و(ريمان ابلحد) و(داني سلام) ..

وذكرت اللجنة المشرفة على البرنامج ،ان الاعلان عن البرنامج ودعوة الاطفال الموهوبين ،تم عن طريق انشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، حيث كانت تحت اشراف الإعلامي (كرم الالقوشي )،مضيفة بان اعداد الاطفال الراغبين بالمشاركة بالبرنامج ،بدأت بالتزايد حيث بلغت 185 طفلا ،وارتفع عدد المشاركين ليصبح في الحلقة النهائية التي جرت بتاريخ 16 كانون الاول (ديسمبر) من العام الماضي نحو 215 طفل وطفلة  من عمر 7 لغاية 13 سنة ..

وجرى استقطاب الاطفال الموهوبين للمشاركة بفعاليات البرنامج  في مجالات الغناء والتمثيل اضافة للالعاب الرياضية ،حيث تم تحديد 16منشط من كلا الجنسين من الشباب والشابات لغرض البحث عن المواهب ، فضلا عن الاستعانة بـ13 منظم  لتنظيم حلقات البرنامج التي جرت على قاعة مسرح منتدى شباب ورياضة القوش ..

وقام المنظمين بتقسيم مجاميع الاطفال  الى 8 فرق وكل فرقة تضم 18 طفل بمواهب مختلفة وحملت كل فرق من الفرق الثمان اسم بلدة من بلداتنا الحبيبة في سهل نينوى ، وهي فرق (باقوفة) و(تللسقف) و(الشرفية) و(تلكيف) و(باطنايا )و(برطلي) و(كرمليس) بالاضافة لبلدة (بغديدا )..

وجرى احتساب النقاط لكل فعالية من فعاليات البرنامج حيث حاز فريق قرية (باقوفة) على المركز الاول حيث ثمنت اللجنة المشرفة جهود المتعاونين بانجاح برنامج مواهب القوش للاطفال لاسيما الجهة الداعمة ممثلة بمنظمة (كابني )..

 

 

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2453 ثانية