المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 794 | مشاركات: 0 | 2017-01-10 09:50:01 |

جوائز "الفيفا": رونالدو أفضل لاعب في العالم.. ورانييري الأفضل تدريبًيا

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

توّج البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الإثنين، بلقب أفضل لاعب لكرة القدم في العالم لعام 2016، وذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في مقره بزيوريخ السويسرية. 

وانتزع رونالدو الجائزة متفوقًا على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة الإسباني، والفرنسي أنطوان غريزمان. وأعرب رونالدو عن سعادته للفوز بالجائزة قائلا "يعتبر عام 2016 هو الأفضل في حياتي، لقد فزت مع منتخب البرتغال بلقب كأس الأمم الأوروبية وهو لقب غالي، ولم أكن أحلم في يوم من الأيام الفوز بتلك الكأس". 

وفيما يتعلق بجائزة أفضل لاعبة، فازت الأمريكية كارلي لويد متفوقة على البرازيلية مارتا، و الألمانية ميلاني برينجر. وقالت كارلي " لم أتوقع الفوز بالجائزة على حساب لاعبتي البرازيل وألمانيا، ولولا مساعدة زملائي لما تمكنت من الفوز بالجائزة". 

وفيما يتعلق بجائزة أفضل مدرب، فقد انتزع الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي باللقب بعدما نجاحه في قيادة فريقه الكروي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) للمرة الأولى في تاريخه. وتفوق رانييري على الثنائي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، وفرناندو سانتوس المدير الفني للبرتغال. 

وقال رانييري " ينتابني الجنون بعد فوزي بتلك الجائزة، وهي بلا شك ليلة رائعة أن أكون متواجدًا مع أساطير كرة القدم التدريبية، وأريد أن أشكر عائلتي وزوجتي الذين حرصوا على مساندتي طوال الفترة الماضية". 

وفيما يتعلق بجائزة أفضل مدربة، توّجت الألمانية سيلفيا نيد بالجائزة متفوقة على الأمريكية جوليان إيليس، والسويدية بيا ساندهاج. وقالت سيلفيا نيد "أنا سعيدة للفوز بتلك الجائزة، وهذا يعود في المقام الأول والأخير لتألق لاعبات الفريق الكروي".

وفاز مشجعوا ليفربول الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني بجائزة أفضل جمهور بعد حصولهم على نسبة تصويت وصلت إلى 45.92% متفوقين على جماهير آيسلندا (31.37%)، وأدو دين هاج الهولندي (22.71%). 

وفاز نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي بجائزة الروح الرياضية وذلك عقب تنازله عن لقب "سود أمريكانا" للفريق البرازيلى شابيكوينسى الذى تعرضت طائرته للسقوط قبل خوض المباراة النهائية للمسابقة، بينما فاز البرازيلي فالكاو لاعب منتخب بلاده لكرة القدم للصالات بجائزة أحسن مشوار كروي. 

وفيما يتعلق بجائزة بوشكاش لأفضل هدف، فقد فاز الماليزي محمد فايز صبري بالجائزة متفوقًا على البرازيلى مارلونى ولاعبة فنزويلا دانيوسكا رودريجيز. 

وقال محمد فايز صبري " أشكر زملائي ومدرب الفريق وأمي وكل الجماهير التي حرصت على مساندتي في الفترة الأخيرة". 

وغاب لاعبو برشلونة عن حفل "فيفا" بسبب صعوبة سفرهم إلى زيوريخ السويسرية بسبب خوضهم لمباراة أمس الأحد أمام فياريال بالدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8500 ثانية