فيديو.. جولة كاميرات قناة عشتار الفضائية في بلدة تللسقف بعد عودة اهاليها      رئيس مهرجان اوسكار ايجيبت يفتتح المعرض الفوتوغرافي للمخرج طاهر سعيد ويؤكد صدمنا من هول الفاجعة لما يتعرض له المسيحييون في العراق على يد داعش الارهابي      داعش يتوعد مسيحيي مصر بـ ‹تطهير الأرض› منهم      لجهوده في الحوار والمصالحة، البطريرك ساكو يستلم جائزة الكاردينال كوينك      أبناء النهرين يستقبل وفدا من تجمع التنظيمات السياسية لشعبنا      غبطة البطريرك افرام الثاني يشارك في طاولة نقاش حول "الهجرة واللاجئين" ضمن مؤتمر ميونيخ العالمي حول الأمان      العيادة المتنقلة لـ(كابني) تزور عدد من القرى التابعة لقضاء العمادية بمدينة دهوك      تكريم المهندس "صباح عبدالاحد توما" بدرع الابداع كأفضل مدير مشاريع في العراق      بمناسبة عيد الحب منظمة بيث نهرين للمرأة تقوم بغداء مشترك لعضوات المنظمة      جولة كاميرات قناة عشتار الفضائية في بلدة تللسقف بعد عودة اهاليها      التايمز: قوات اميركية وبريطانية تشارك في معركة أيمن الموصل      تعرف على حصيلة اليوم الأول من معركة ساحل الموصل الأيمن      ألمانيا تنوي ترحيل عدد كبير من طالبي اللجوء المرفوضين      الجوية يسعى للاحتفاظ باللقب.. والزوراء يطمح لتحقيق الإنجاز المفقود      حمية غذائية تشبه الصيام تبطئ آثار الشيخوخة      علماء يعلنون العثور على قارة غارقة في المحيط مساحتها ثلثا مساحة أستراليا      العبادي يعلن بدء معركة "الجانب الأيمن" من الموصل      ترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا ودول الخليج ستمول إقامتها      رونالدو في موقف محرج أمام الكاميرا      البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ
| مشاهدات : 1444 | مشاركات: 0 | 2017-01-10 09:27:33 |

تكريم الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة في مؤتمر حول الإرهاب وحقوق الإنسان عقد في بغداد

 

 عشتار تيفي كوم/ 

في قاعة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمدينة المنصور في العاصمة بغداد أقامت المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان مؤتمرا ً تحت عنوان:

 " الإرهاب وحقوق الإنسان "

 في البداية وقف الحضور دقيقة صمت حدادا ً على ارواح شهداء الوطن، بعدها عزف السلام الجمهوري العراقي.

 ثم القى رئيس المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان الدكتور كمال الساعدي كلمة ً تناول فيها واقع الاٍرهاب المصدر للعراق .. وادان فيها الاعمال الارهابية التي يتعرض لها ابناء الشعب العراقي .. كما القيت عدد من القصائد والكلمات من قبل دعاة الفكر والسياسة والمدنية.

 ثم قدمت ورقة بحثية عن مكافحة الارهاب وكيفية احترام حقوق الانسان .. تخلل المؤتمر كذلك تكريم عوائل ضحايا الإرهاب منهم " الشهيدة امية الجبارة - والشهداء عمار الشابندر - مصطفى العذاري - علي النداوي - وشهداء كنيسة سيدة النجاة واخرين ".

 كما جرى في هذا المؤتمر تكريم رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد وعدد من الشخصيات، والناشطين في منظمات المجتمع المدني الفاعلة في محاربة الارهاب، والدفاع عن حقوق الانسان، ودعم مبادئ ترسيخ التسامح والتعايش السلمي في العراق.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.net

10/كانون الثاني/2017

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف: 0662251132
  • موبايل: 009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2614 ثانية