لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي
| مشاهدات : 1687 | مشاركات: 0 | 2017-01-10 09:27:33 |

تكريم الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة في مؤتمر حول الإرهاب وحقوق الإنسان عقد في بغداد

 

 عشتار تيفي كوم/ 

في قاعة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمدينة المنصور في العاصمة بغداد أقامت المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان مؤتمرا ً تحت عنوان:

 " الإرهاب وحقوق الإنسان "

 في البداية وقف الحضور دقيقة صمت حدادا ً على ارواح شهداء الوطن، بعدها عزف السلام الجمهوري العراقي.

 ثم القى رئيس المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان الدكتور كمال الساعدي كلمة ً تناول فيها واقع الاٍرهاب المصدر للعراق .. وادان فيها الاعمال الارهابية التي يتعرض لها ابناء الشعب العراقي .. كما القيت عدد من القصائد والكلمات من قبل دعاة الفكر والسياسة والمدنية.

 ثم قدمت ورقة بحثية عن مكافحة الارهاب وكيفية احترام حقوق الانسان .. تخلل المؤتمر كذلك تكريم عوائل ضحايا الإرهاب منهم " الشهيدة امية الجبارة - والشهداء عمار الشابندر - مصطفى العذاري - علي النداوي - وشهداء كنيسة سيدة النجاة واخرين ".

 كما جرى في هذا المؤتمر تكريم رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد وعدد من الشخصيات، والناشطين في منظمات المجتمع المدني الفاعلة في محاربة الارهاب، والدفاع عن حقوق الانسان، ودعم مبادئ ترسيخ التسامح والتعايش السلمي في العراق.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.net

10/كانون الثاني/2017

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6925 ثانية