المطران د.افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية في سهل نينوى      تقرير مصور.. الحكومة التركية تستولي على أوقاف المسيحيين في ماردين      اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      تقرير مصور.. تفاصيل استلام جهاز المخابرات العراقي لـ "امير الكيمياوي"      فيروس “فدية” جديد يجتاح العالم على نطاق واسع      القوات الامنية تقترب من السيطرة الكاملة على منطقة الخاتونية بموصل القديمة      بارزاني يطمئن بغداد وجوار كوردستان ويدعو الأسرة الدولية لاحترام استفتاء أيلول      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!
| مشاهدات : 1554 | مشاركات: 0 | 2017-01-10 09:27:33 |

تكريم الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة في مؤتمر حول الإرهاب وحقوق الإنسان عقد في بغداد

 

 عشتار تيفي كوم/ 

في قاعة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمدينة المنصور في العاصمة بغداد أقامت المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان مؤتمرا ً تحت عنوان:

 " الإرهاب وحقوق الإنسان "

 في البداية وقف الحضور دقيقة صمت حدادا ً على ارواح شهداء الوطن، بعدها عزف السلام الجمهوري العراقي.

 ثم القى رئيس المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان الدكتور كمال الساعدي كلمة ً تناول فيها واقع الاٍرهاب المصدر للعراق .. وادان فيها الاعمال الارهابية التي يتعرض لها ابناء الشعب العراقي .. كما القيت عدد من القصائد والكلمات من قبل دعاة الفكر والسياسة والمدنية.

 ثم قدمت ورقة بحثية عن مكافحة الارهاب وكيفية احترام حقوق الانسان .. تخلل المؤتمر كذلك تكريم عوائل ضحايا الإرهاب منهم " الشهيدة امية الجبارة - والشهداء عمار الشابندر - مصطفى العذاري - علي النداوي - وشهداء كنيسة سيدة النجاة واخرين ".

 كما جرى في هذا المؤتمر تكريم رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد وعدد من الشخصيات، والناشطين في منظمات المجتمع المدني الفاعلة في محاربة الارهاب، والدفاع عن حقوق الانسان، ودعم مبادئ ترسيخ التسامح والتعايش السلمي في العراق.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.net

10/كانون الثاني/2017

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4641 ثانية