الكنيسة الكلدانية تعبر عن تضامنها مع أبرياء الموصل      أتحاد الادباء والكتاب السريان ينعي فقيده الراحل د.شوقي يوسف بهنام      الطالبة "هدير سعد دانيال شمعون" الاولى على الكليات الطبية في جامعة الموصل      البابا فرنسيس: أوروبا ’مهددة بالموت‘ حال ’عدم التضامن‘      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تناشد قوات التحالف والقطعات العسكرية العراقية بان لا تكون مطاردة داعش على حساب ارواح المدنيين وحقوق الانسان      الناقد والاكاديمي "شوقي يوسف بهنام" في ذمة الخلود      زيارة وفد من منظمة بيث نهرين للمرأة الى منظمة شلومو      الكونغرسمان ديفيد تروت يقدّم مشروع قانون جديد يعترف بالإبادة الأرمنية ويقول بأن الولايات المتحدة الأميركية يجب أن تعترف بذلك بشكل نهائي      مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويل ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني      شعراء سريان يشاركون بالملتقى الشعري العربي العراقي في بغداد      العمليات المشتركة تصدر توضيحاً بشأن مقتل مدنيين بالموصل      قرار "تاريخي" لمجلس الأمن يحذّر "داعش"... مهاجمة التراث الثقافي من جرائم الحرب      ترامب بعد 60 يوما.. جردة حساب لمهام "لم تُنجز"      في خطة سرية.. برشلونة يحدد بديل نيمار      أحتفالية منتصف الصوم الكبير وعيد الام في الاردن      نائب تركي: حزب العمال يسعى لتقسيم إقليم كوردستان بـ"أوامر إيرانية"      نيجيرفان البارزاني: الاستفتاء سيجرى في إقليم كوردستان هذا العام      العلماء يكتشفون سر قوة الحواس لدى المكفوفين      انتشال 500 جثة بعد غارات أمريكية استهدفت مدنيين غرب الموصل      الجيش العراقي يستعد لتطبيق "أساليب جديدة" ضد "داعش" بالموصل
| مشاهدات : 1480 | مشاركات: 0 | 2017-01-10 09:27:33 |

تكريم الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة في مؤتمر حول الإرهاب وحقوق الإنسان عقد في بغداد

 

 عشتار تيفي كوم/ 

في قاعة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمدينة المنصور في العاصمة بغداد أقامت المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان مؤتمرا ً تحت عنوان:

 " الإرهاب وحقوق الإنسان "

 في البداية وقف الحضور دقيقة صمت حدادا ً على ارواح شهداء الوطن، بعدها عزف السلام الجمهوري العراقي.

 ثم القى رئيس المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان الدكتور كمال الساعدي كلمة ً تناول فيها واقع الاٍرهاب المصدر للعراق .. وادان فيها الاعمال الارهابية التي يتعرض لها ابناء الشعب العراقي .. كما القيت عدد من القصائد والكلمات من قبل دعاة الفكر والسياسة والمدنية.

 ثم قدمت ورقة بحثية عن مكافحة الارهاب وكيفية احترام حقوق الانسان .. تخلل المؤتمر كذلك تكريم عوائل ضحايا الإرهاب منهم " الشهيدة امية الجبارة - والشهداء عمار الشابندر - مصطفى العذاري - علي النداوي - وشهداء كنيسة سيدة النجاة واخرين ".

 كما جرى في هذا المؤتمر تكريم رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد وعدد من الشخصيات، والناشطين في منظمات المجتمع المدني الفاعلة في محاربة الارهاب، والدفاع عن حقوق الانسان، ودعم مبادئ ترسيخ التسامح والتعايش السلمي في العراق.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.net

10/كانون الثاني/2017

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6978 ثانية