رسائل تهنئة للبطريرك ساكو من رئيس مجلس اساقفة فرنسا، مار ميليس وصموئيل كوموش      البطريرك ساكو يستقبل نائب السفير الأمريكي      الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      البرلمان العراقي يدرس استصدار قرار حاسم بشأن إلغاء الانتخابات أو إعادة العدّ يدويًّا      هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان      إعلان الطوارئ في ولايات أميركية      للسيدات.. فائدة غير متوقعة من الوجبات الصحية      إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية      الريال يحتفظ بعرشه في دوري الابطال      البابا فرنسيس: معادلة الإرهاب بالإسلام.. ’كذبة تتسم بالحماقة‘      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات      تحذير أميركي: غزوة روسية جديدة للأجهزة عبر الإنترنت
| مشاهدات : 1140 | مشاركات: 0 | 2017-01-09 18:17:17 |

دعوة بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل لزيارة سوريا

Sana.sy



عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

صرح مدير الإدارة الروحية للمسلمين في روسيا الاتحادية، مفتي موسكو، ألبير كراغانوف، اليوم الاثنين، أن رجال الدين الإسلامي وعلماء سوريا دعوا بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل لزيارة سوريا.

وقال المفتي لوكالة "نوفوستي"، اليوم: "علماء سوريا ووزير الأوقاف في سوريا أعربوا عن رغبتهم بدعوة بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل لزيارة سوريا، المسيحيون السوريون سيكونون سعيدين جداً بهذه الزيارة".

ويشار إلى أن مفتي موسكو، زار سوريا في أواخر الشهر الماضي، ضمن الوفد الروسي، بدعوة من وزارة الأوقاف في الجمهورية العربية السورية.

وأضاف كراغانوف: "لقد زرنا مدينة معلولا، حيث يتكلم سكانها حتى اليوم لغة السيد المسيح (الآرامية)، ويتواجد هناك أديرة قديمة. وكنا في طرطوس وجبلة. وبحثنا على وجه الخصوص، تعزيز علاقاتنا المتبادلة لمواجهة التيارات الدينية المتطرفة".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7411 ثانية