المجلس الشعبي يعزي بوفاة عقيلة الاميرتحسين بيك      مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية يقيم حلقته الدراسية الأولى في عنكاوا      تفاصيل ذبح وحرق داعش لمسيحيين بسيناء      منظمة شلومو للتوثيق تحتفل بالمخرج طاهر سعيد      مقعد جديد مخصص للارمن ضمن مسودة قانون انتخاب مجلس النواب العراقي الجديد      في اليوم العالمي للغة الأم ... اتحاد الأدباء والكتاب السريان يعقد جلسة حوارية      البطريرك الراعي: المسيحيون ليسوا بأقلية في الشرق ولبنان لا يحلق الا بجناحيه      زيارة الشاعر نينوس نيراري والشاعرة مارينا بنجامين الى مطرانية كنيسة المشرق ومدارسها الآشورية في سيدني      وفد من منظمة (كابني) يزور عدد من المنظمات الانسانية في الاردن      أحتفالية جمعية الرحمة بمناسبة عيد الام      إقليم كوردستان: لم يتم التباحث بعد حيال مد أنبوب نفطي من حقول كركوك عبر الأراضي الإيرانية      تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام      القوات العراقية تقتحم مطار الموصل      فضيحة: هل دفعت بريطانيا ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟      "حفرة الرعب".. فيها رمى داعش جثث مئات العراقيين      خسارة قاسية لريال مدريد تشعل "الليغا"      سيادة المطران شليمون وردوني في لقاء مهم مع نخبة من ابناء ابرشية مار بطرس      حكومة إقليم كوردستان تعلن إعادة النظر في نظام إدخار رواتب الموظفين      الحكومة الألمانية تقرّ حزمة إجراءات لترحيل سريع للاجئين      تسمية عبد الغني شهد مدرباً للمنتخب الاولمبي العراقي
| مشاهدات : 900 | مشاركات: 0 | 2017-01-09 09:42:33 |

وفد الدراسة السريانية يزور كنيسة سيدة النجاة

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – اعلام المديرية

زار وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية كنيسة سيدة النجاة اليوم الاحد 8 كانون الثاني 2017، وكان في استقبال الوفد سيادة المطران مار يوسف عبا والاب مخلص في مقر الكاتدرائية في بغداد.

قدم وفد المديرية لسيادة المطران التهنئة لمناسبة اعياد الميلاد المجيد وحلول رأس السنة الميلادية الجديدة، كما قدم الوفد لسيادته درع المديرية للتميز والابداع لمساهمتة الكبيرة في دفع نفقات طبع الكتاب المنهجي الجديد القراءة السريانية للمرحلة الثانية والذي سيعتمد في الدراسة السريانية للصف الثاني الابتدائي في العام الدراسي المقبل 2017 – 2018.

من جانبه رحب المطران يوسف عبا بالوفد الزائر الذي ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والسيد سالم اسطيفان مدير قسم التقنيات والترجمة والسيدة آن اندراوس مديرة مكتب المدير العام والسيد رمزي كمليل مسؤول شعبة الاعلام، مثنيا في الوقت ذاته على نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية.

هذا وتطرق الحديث خلال الزيارة الى مناقشة اوضاع  سهل نينوى بعد تحريره نهائيا من سيطرة عصابات داعش الاجرامية وعن توفير احتياجات الدراسة السريانية من خلال دعمها بكل الوسائل وعلى كافة السبل لتسهيل عودة ابنائنا الطلبة من ابناء شعبنا وعودة الدراسة السريانية بمناهجها الى سهل نينوى.

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6350 ثانية