لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 1063 | مشاركات: 0 | 2017-01-09 09:42:33 |

وفد الدراسة السريانية يزور كنيسة سيدة النجاة

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – اعلام المديرية

زار وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية كنيسة سيدة النجاة اليوم الاحد 8 كانون الثاني 2017، وكان في استقبال الوفد سيادة المطران مار يوسف عبا والاب مخلص في مقر الكاتدرائية في بغداد.

قدم وفد المديرية لسيادة المطران التهنئة لمناسبة اعياد الميلاد المجيد وحلول رأس السنة الميلادية الجديدة، كما قدم الوفد لسيادته درع المديرية للتميز والابداع لمساهمتة الكبيرة في دفع نفقات طبع الكتاب المنهجي الجديد القراءة السريانية للمرحلة الثانية والذي سيعتمد في الدراسة السريانية للصف الثاني الابتدائي في العام الدراسي المقبل 2017 – 2018.

من جانبه رحب المطران يوسف عبا بالوفد الزائر الذي ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والسيد سالم اسطيفان مدير قسم التقنيات والترجمة والسيدة آن اندراوس مديرة مكتب المدير العام والسيد رمزي كمليل مسؤول شعبة الاعلام، مثنيا في الوقت ذاته على نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية.

هذا وتطرق الحديث خلال الزيارة الى مناقشة اوضاع  سهل نينوى بعد تحريره نهائيا من سيطرة عصابات داعش الاجرامية وعن توفير احتياجات الدراسة السريانية من خلال دعمها بكل الوسائل وعلى كافة السبل لتسهيل عودة ابنائنا الطلبة من ابناء شعبنا وعودة الدراسة السريانية بمناهجها الى سهل نينوى.

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3163 ثانية