اتحاد بيث نهرين الوطني يعلن تأييده لأي قرار يصدر من مؤتمر بروكسل يخدم حقوقنا وقضيتنا القومية والوطنية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يهنىء غبطة البطريرك يوسف الاول عبسي      البطريرك ساكو: ستنتهي مشاكل الجميع إذا اتجهنا نحو دولة المواطنة      رافضاً قرار الدولة التركية مصادرة دور عبادة سريانية حبيب افرام: اما آن لهذا العقل الالغائي أن يتغيَّر      غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة صلاة إلى كاتدرائية يسوع الطيّب ومزار مريم العذراء في مدينة براغا – البرتغال      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      استطلاع دولي..العراقيون من اكثر الشعوب غضبا      المنتخب الأولمبي العراقي يواجه نظيره الأردني وديا      إنفوغرافيك.. العالم يتجه نحو الشيخوخة      اليوم الثاني لمهرجان كنيسة ام المعونة الدائمة في عنكاوا      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا
| مشاهدات : 996 | مشاركات: 0 | 2017-01-09 09:42:33 |

وفد الدراسة السريانية يزور كنيسة سيدة النجاة

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – اعلام المديرية

زار وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية كنيسة سيدة النجاة اليوم الاحد 8 كانون الثاني 2017، وكان في استقبال الوفد سيادة المطران مار يوسف عبا والاب مخلص في مقر الكاتدرائية في بغداد.

قدم وفد المديرية لسيادة المطران التهنئة لمناسبة اعياد الميلاد المجيد وحلول رأس السنة الميلادية الجديدة، كما قدم الوفد لسيادته درع المديرية للتميز والابداع لمساهمتة الكبيرة في دفع نفقات طبع الكتاب المنهجي الجديد القراءة السريانية للمرحلة الثانية والذي سيعتمد في الدراسة السريانية للصف الثاني الابتدائي في العام الدراسي المقبل 2017 – 2018.

من جانبه رحب المطران يوسف عبا بالوفد الزائر الذي ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والسيد سالم اسطيفان مدير قسم التقنيات والترجمة والسيدة آن اندراوس مديرة مكتب المدير العام والسيد رمزي كمليل مسؤول شعبة الاعلام، مثنيا في الوقت ذاته على نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية.

هذا وتطرق الحديث خلال الزيارة الى مناقشة اوضاع  سهل نينوى بعد تحريره نهائيا من سيطرة عصابات داعش الاجرامية وعن توفير احتياجات الدراسة السريانية من خلال دعمها بكل الوسائل وعلى كافة السبل لتسهيل عودة ابنائنا الطلبة من ابناء شعبنا وعودة الدراسة السريانية بمناهجها الى سهل نينوى.

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5685 ثانية