رسائل تهنئة للبطريرك ساكو من رئيس مجلس اساقفة فرنسا، مار ميليس وصموئيل كوموش      البطريرك ساكو يستقبل نائب السفير الأمريكي      الكردينال بليز سوبيج يستقبل المطران بشار وردة في شيكاغو      شاهد الأب مارتن بني وهو يتكلم عن دور المسيحية في نشر السلام في العراق والعالم      بيت يسوع الطفل في بغديدا يحتفل بتخرج 250 طفلا      الحكومة التركية تعيد 55 سند ملكية لمسيحيي ماردين      جمعية ’عون الكنيسة‘ تضع حجر الأساس لـ97 بيتًا لمسيحيي حمص      كمال يلدو: مع الناشط المدني الاستاذ كامل زومايا، نائب رئيس منظمة (شلومو) لتوثيق الجرائم      قبول الأب شمعون خاميس كاهنا رسميا في أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الأشورية      شاهد .. تسعة من اللاجئين المسيحيين الناجين من داعش يروون ما حدث قبل سقوط الموصل      البرلمان العراقي يدرس استصدار قرار حاسم بشأن إلغاء الانتخابات أو إعادة العدّ يدويًّا      هيئة الأنواء الجوية: إعصار "مكونو" لن يصل إلى إقليم كوردستان      إعلان الطوارئ في ولايات أميركية      للسيدات.. فائدة غير متوقعة من الوجبات الصحية      إعلان أسماء مرشحي جائزة البوكر المرموقة للرواية      الريال يحتفظ بعرشه في دوري الابطال      البابا فرنسيس: معادلة الإرهاب بالإسلام.. ’كذبة تتسم بالحماقة‘      مسعود بارزاني في ذكرى42 لثورة كولان يؤكد على ضرورة "تحقيق الرسالة"      علاوي يطالب القضاء بفتح تحقيق عاجل وشامل بالاتهامات الموجهة لمفوضية الانتخابات      تحذير أميركي: غزوة روسية جديدة للأجهزة عبر الإنترنت
| مشاهدات : 1210 | مشاركات: 0 | 2017-01-09 09:42:33 |

وفد الدراسة السريانية يزور كنيسة سيدة النجاة

 

عشتار تيفي كوم/

بغداد – اعلام المديرية

زار وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية كنيسة سيدة النجاة اليوم الاحد 8 كانون الثاني 2017، وكان في استقبال الوفد سيادة المطران مار يوسف عبا والاب مخلص في مقر الكاتدرائية في بغداد.

قدم وفد المديرية لسيادة المطران التهنئة لمناسبة اعياد الميلاد المجيد وحلول رأس السنة الميلادية الجديدة، كما قدم الوفد لسيادته درع المديرية للتميز والابداع لمساهمتة الكبيرة في دفع نفقات طبع الكتاب المنهجي الجديد القراءة السريانية للمرحلة الثانية والذي سيعتمد في الدراسة السريانية للصف الثاني الابتدائي في العام الدراسي المقبل 2017 – 2018.

من جانبه رحب المطران يوسف عبا بالوفد الزائر الذي ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والسيد سالم اسطيفان مدير قسم التقنيات والترجمة والسيدة آن اندراوس مديرة مكتب المدير العام والسيد رمزي كمليل مسؤول شعبة الاعلام، مثنيا في الوقت ذاته على نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية.

هذا وتطرق الحديث خلال الزيارة الى مناقشة اوضاع  سهل نينوى بعد تحريره نهائيا من سيطرة عصابات داعش الاجرامية وعن توفير احتياجات الدراسة السريانية من خلال دعمها بكل الوسائل وعلى كافة السبل لتسهيل عودة ابنائنا الطلبة من ابناء شعبنا وعودة الدراسة السريانية بمناهجها الى سهل نينوى.

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8836 ثانية