مراسيم تقديس وتركيب الصلبان فوق قباب كنيسة الارمن الارثوذكس في عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      حفل تخرج روضة مار أفرام في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس في بلدة برطلة السريانية      حوار خاص مع نيافة المطران مار أثناسيوس توما دقمة النائب البطريركي للسريان الارثوذكس في بريطانيا      غبطة البطريرك يونان يشارك في مأدبة إفطار رمضانية بدعوة من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية، في القصر الجمهوري – بعبدا      البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك      تناول بيضة في اليوم يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً      الحرب الذكية قادمة: موسكو تتوعد الغرب بجيش من الآليين وطائرات نووية تخرج من الماء!      تهديد روسي "خطير" لنهائي دوري أبطال أوروبا      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية
| مشاهدات : 863 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 10:04:29 |

كيف تحصل على إنترنت مجاني عن طريق الفيسبوك؟

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يفضل أكثر المستخدمين الاعتماد على شبكات "واي فاي" التي توفر اتصالا مجانيا بالإنترنت، على استخدام باقات البيانات "Data Packages" التي توفرها شركات الاتصالات مقابل اشتراكات شهرية مدفوعة.

وغالبا ما يلجأ هؤلاء المستخدمون، عندما يكونون في أماكن عامة، إلى البحث عن تلك الشبكات المجانية وهي عملية ليست سهلة.

ولتبسيط هذا البحث قدم موقع فيسبوك خلال الأيام الماضية أداة مجانية للبحث عن شبكات "واي فاي" المجانية في المواقع القريبة من مكان المستخدم.

تتوفر هذه الأداة عبر تطبيق فيسبوك المخصص لأجهزة iOS، وهي تحتاج لاتصال بالإنترنت لكي تعمل، وهنا يمكن الاعتماد على باقات البيانات بشكل محدود إلى حين العثور على شبكة "واي فاي" مجانية والاتصال بها لتوفير المبالغ التي تكلفها باقات البيانات.

كيفية الاستخدام

عند فتح تطبيق فيسبوك عبر آيفون أو آيباد، اضغط على الزر الموجود في الأسفل أقصى يمين الشاشة وهو على شكل ثلاثة خطوط أفقية متوازية.

عندها تظهر مجموعة من الخيارات، وتحت قائمة Explore أو "استكشاف" تظهر الأداة المطلوبة وتحمل اسم "Find Wi-Fi".

 

قم بالضغط على تلك الأداة، فتظهر خريطة تشير إلى موقعك بنقطة زرقاء، ومواقع شبكات "واي فاي" المجانية على شكل نقاط حمراء.

وعند الضغط على أي من تلك النقاط الحمراء، تظهر تفاصيل شبكة "واي فاي" المجانية، مثل مكان وجودها والوقت الذي تصبح فيه متوفرة والساعة التي تغلق فيها.

والأهم من ذلك أن هذه الأداة في فيسبوك تتيح للمستخدم إرشادات الوصول مواقع تلك الشبكات المجانية عبر برنامج الخرائط كما هو الحال في Google Maps.

ولا تقتصر الأداة على البحث عن شبكات "واي فاي" المجانية القريبة منك، بل يمكنها العثور على شبكات مجانية في أي مكان تقوم بتحديده على الخريطة، وهي ميزة مفيدة إن كنت بحاجة إلى زيارة مكان ما وترغب في التأكد إن كان هناك اتصال مجاني بالإنترنت.

لا بد من الإشارة إلى أن تلك الأداة تحتاج لكل تعمل إلى تمكين فيسبوك من التعرف على موقعك.

ويمكن ذلك في أجهزة iOS عبر التوجه إلى إعدادات ثم خيارات الخصوصية ثم خدمات المواقع، من ثم الضغط على تطبيق Facebook وتفعيل الخيار Always أو دائما، بما يعني السماح لتطبيق فيسبوك بمعرفة موقعك دائما.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0773 ثانية