لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. عشيرة المركهي في قرية ليفو وبحضور وتنسيق مع القرى المجاورة لابناء شعبنا يحيون كرنفالا بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      الأدباء السريان يحتفون ب " أمير بولص " والصمت يصلي وحيدا      مجلس أعيان بغديدا يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يشارك في ندوة خاصة عن استفتاء اقليم كوردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية      الملح الزائد يسبب السكري      بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله      الأرض تقترب من "حدث مخيف" يتكرر لسادس مرة بـ450 مليون سنة      البابا فرنسيس يؤسس معهد لاهوتي لعلوم الزواج المسيحي      كوردستان: لامجال لوقوع اقتتال مع بغداد      معصوم والبارزاني يقرران إرسال وفد رفيع المستوى إلى بغداد      النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية
| مشاهدات : 1217 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 09:48:40 |

غبطة البطريرك ساكو يلتقي رئيس وزراء تركيا

 

عشتار تيفي كوم - إعلام البطريركية/

التقى مساء السبت 7/1/2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو دولة رئيس وزراء تركيا السيد بن علي يلدريم في دار الضيافة في المنطقة الخضراء. وقد حضر اللقاء فضلا عن غبطته ممثل عن الشيعة من النجف وعن السنة الدكتور عبد اللطيف الهميم رئيس ديوان الوقف السني.
 في البدء رحب دولته بالحضور مشددا على أهمية الحفاظ على التنوع، هذا الفسيفساء الجميل والحفاظ على علاقات طيبة بيننا كبشر بعيدا عن الصراعات وان الله في يوم الدين لن يسألننا عن ديننا، انما عن اعمالنا.
 ثم تكلم كل واحد من الممثلين الثلاثة، فقال غبطته نتمنى أن تكون هذه الزيارة فاتحة خير والا تتأثر سياسة الدول الغربية وأيضا الإسلامية على الواقع الديني والعلاقات بيننا.. من الضروري بعد القضاء عسكريا على تنظيم داعش ان يتم القضاء على الخطاب الديني التحريضي الاقصائي والالغائي في بعض القنوات الفضائية والجوامع. فالدين ينبغي ان يبقى قوة دافعة للسلام والعيش المشترك في المنطقة والعالم.، بدل استخدامه سلاحا لخلق صراعات وتقويض السلام وإرهاب الناس. ثم قدم دولته هدية تذكارية لكل واحد من الممثلين الثلاثة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6671 ثانية