المجلس الشعبي يعزي بوفاة عقيلة الاميرتحسين بيك      مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية يقيم حلقته الدراسية الأولى في عنكاوا      تفاصيل ذبح وحرق داعش لمسيحيين بسيناء      منظمة شلومو للتوثيق تحتفل بالمخرج طاهر سعيد      مقعد جديد مخصص للارمن ضمن مسودة قانون انتخاب مجلس النواب العراقي الجديد      في اليوم العالمي للغة الأم ... اتحاد الأدباء والكتاب السريان يعقد جلسة حوارية      البطريرك الراعي: المسيحيون ليسوا بأقلية في الشرق ولبنان لا يحلق الا بجناحيه      زيارة الشاعر نينوس نيراري والشاعرة مارينا بنجامين الى مطرانية كنيسة المشرق ومدارسها الآشورية في سيدني      وفد من منظمة (كابني) يزور عدد من المنظمات الانسانية في الاردن      أحتفالية جمعية الرحمة بمناسبة عيد الام      إقليم كوردستان: لم يتم التباحث بعد حيال مد أنبوب نفطي من حقول كركوك عبر الأراضي الإيرانية      تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام      القوات العراقية تقتحم مطار الموصل      فضيحة: هل دفعت بريطانيا ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟      "حفرة الرعب".. فيها رمى داعش جثث مئات العراقيين      خسارة قاسية لريال مدريد تشعل "الليغا"      سيادة المطران شليمون وردوني في لقاء مهم مع نخبة من ابناء ابرشية مار بطرس      حكومة إقليم كوردستان تعلن إعادة النظر في نظام إدخار رواتب الموظفين      الحكومة الألمانية تقرّ حزمة إجراءات لترحيل سريع للاجئين      تسمية عبد الغني شهد مدرباً للمنتخب الاولمبي العراقي
| مشاهدات : 1053 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 09:48:40 |

غبطة البطريرك ساكو يلتقي رئيس وزراء تركيا

 

عشتار تيفي كوم - إعلام البطريركية/

التقى مساء السبت 7/1/2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو دولة رئيس وزراء تركيا السيد بن علي يلدريم في دار الضيافة في المنطقة الخضراء. وقد حضر اللقاء فضلا عن غبطته ممثل عن الشيعة من النجف وعن السنة الدكتور عبد اللطيف الهميم رئيس ديوان الوقف السني.
 في البدء رحب دولته بالحضور مشددا على أهمية الحفاظ على التنوع، هذا الفسيفساء الجميل والحفاظ على علاقات طيبة بيننا كبشر بعيدا عن الصراعات وان الله في يوم الدين لن يسألننا عن ديننا، انما عن اعمالنا.
 ثم تكلم كل واحد من الممثلين الثلاثة، فقال غبطته نتمنى أن تكون هذه الزيارة فاتحة خير والا تتأثر سياسة الدول الغربية وأيضا الإسلامية على الواقع الديني والعلاقات بيننا.. من الضروري بعد القضاء عسكريا على تنظيم داعش ان يتم القضاء على الخطاب الديني التحريضي الاقصائي والالغائي في بعض القنوات الفضائية والجوامع. فالدين ينبغي ان يبقى قوة دافعة للسلام والعيش المشترك في المنطقة والعالم.، بدل استخدامه سلاحا لخلق صراعات وتقويض السلام وإرهاب الناس. ثم قدم دولته هدية تذكارية لكل واحد من الممثلين الثلاثة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5805 ثانية