وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      بالفيديو... البابا فرنسيس يصل إلى مطار القاهرة في بداية رحلته الرسولية إلى مصر ويزور الرئيس المصري و مشيخة الأزهر      بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى      رئيس المجلس القومي الكلداني يلتقي عدداً من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان      أضواء على المؤتمر الانتخابي الخامس للهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان      المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة      ‏مسؤول يعلن الحصيلة النهائية لتفجير الكرادة وسط بغداد و"الاشتباه بجثة انتحاري"      الغارديان: مسلحو داعش يتسللون إلى أوروبا بجوازات مزورة      موراي ينتقم في "برشلونة"      رسامة الشماس الانجيلي سركون كورش يارو، كاهناً في مدينة فينكس بولاية اريزونا      هل من طريق لتحقيق التفاعل والتعاون والتنسيق بين قوى اليسار بالعراق؟      عاجل: توحيد المعمودية الأرثوذكسية والكاثوليكية!      مسرور بارزاني يحذر من تهديدٍ داعشي يحيط العالم بـ"حرب استخبارية"
| مشاهدات : 551 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 10:23:47 |

قتلى وجرحى اثر إطلاق نار داخل مطار بولاية فلوريدا الأمريكية

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

 اعلن المسؤول الامني المحلي في مقاطعة برووارد في ولاية فلوريدا ان شخصا اطلق النار الجمعة في مطار فورت لودرديل الدولي، ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص واصابة ثمانية اخرين بجروح قبل اعتقاله.
              
ولم يوضح المسؤول الامني ملابسات اطلاق النار وما اذا كان ناتجا عن عمل ارهابي او يأتي في اطار اعمال العنف المتكررة في بلد ينتشر فيه السلاح بشكل واسع.
              
واوضحت الشرطة انها ابلغت باطلاق النار الساعة 12،55 (17،55 تغ) وطلبت من السكان عدم طلب رقم الطوارىء 911 للاستفسار عما حصل، بسبب الضغط الشديد على الخطوط الهاتفية.
              
ويستخدم مطار فورت لودرديل الدولي الواقع في ولاية فلوريدا في جنوب شرق الولايات المتحدة، لنقل السياح المتوجهين للمشاركة في رحلات بحرية او الراغبين بزيارة دول الكاريبي.
              
وقال مكتب المسؤول الامني المحلي سكوت اسرايل في تغريدة "قتل خمسة اشخاص واصيب ثمانية اخرون بجروح ونقلوا الى مستشفى محلي".
              
ووقع اطلاق النار في منطقة تسلم حقائب السفر، حسب ما اعلن المطار في حسابه على تويتر، موضحا ايضا ان الحركة في المطار علقت حتى اشعار اخر.

-الجميع يركضون هربا

 ونقل شهود انهم شاهدوا مسافرين يركضون هربا وهم يصرخون. وقال آري فليشر المتحدث السابق باسم الرئيس السابق جورج دابليو بوش "سمعت اطلاق نار والجميع يركضون".
              
من جهته كتب الرئيس المنتخب دونالد ترامب في تغريدة "انا اتابع الوضع الفظيع في فلوريدا، افكاري وصلواتي معكم".
              
كما جرى ابلاغ الرئيس باراك اوباما بالوضع من قبل مستشاريه الامنيين.
              
وتم جمع عدد من الركاب على مدرج المطار، حسب ما نقلت شبكات تلفزيون محلية قبل نقلهم لاحقا الى داخل المبنى.
              
وقالت النائبة المحلية باربرا شريف ان سبب الاعتداء لا يزال مجهولا.
              
وقال ريك سكوت الحاكم الجمهوري لولاية فلوريدا "انا في طريقي الى المطار وساطلع على ما حصل من قوات الامن هناك".
              
ووجه رسالته هذه بالاسبانية بسبب كثرة عدد الناطقين بالاسبانية في ولاية فلوريدا.
              
وكشفت صور شبكات التلفزة عددا من سيارات الاسعاف والشرطة متوقفة امام المطار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3916 ثانية