لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل
| مشاهدات : 741 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 10:23:47 |

قتلى وجرحى اثر إطلاق نار داخل مطار بولاية فلوريدا الأمريكية

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

 اعلن المسؤول الامني المحلي في مقاطعة برووارد في ولاية فلوريدا ان شخصا اطلق النار الجمعة في مطار فورت لودرديل الدولي، ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص واصابة ثمانية اخرين بجروح قبل اعتقاله.
              
ولم يوضح المسؤول الامني ملابسات اطلاق النار وما اذا كان ناتجا عن عمل ارهابي او يأتي في اطار اعمال العنف المتكررة في بلد ينتشر فيه السلاح بشكل واسع.
              
واوضحت الشرطة انها ابلغت باطلاق النار الساعة 12،55 (17،55 تغ) وطلبت من السكان عدم طلب رقم الطوارىء 911 للاستفسار عما حصل، بسبب الضغط الشديد على الخطوط الهاتفية.
              
ويستخدم مطار فورت لودرديل الدولي الواقع في ولاية فلوريدا في جنوب شرق الولايات المتحدة، لنقل السياح المتوجهين للمشاركة في رحلات بحرية او الراغبين بزيارة دول الكاريبي.
              
وقال مكتب المسؤول الامني المحلي سكوت اسرايل في تغريدة "قتل خمسة اشخاص واصيب ثمانية اخرون بجروح ونقلوا الى مستشفى محلي".
              
ووقع اطلاق النار في منطقة تسلم حقائب السفر، حسب ما اعلن المطار في حسابه على تويتر، موضحا ايضا ان الحركة في المطار علقت حتى اشعار اخر.

-الجميع يركضون هربا

 ونقل شهود انهم شاهدوا مسافرين يركضون هربا وهم يصرخون. وقال آري فليشر المتحدث السابق باسم الرئيس السابق جورج دابليو بوش "سمعت اطلاق نار والجميع يركضون".
              
من جهته كتب الرئيس المنتخب دونالد ترامب في تغريدة "انا اتابع الوضع الفظيع في فلوريدا، افكاري وصلواتي معكم".
              
كما جرى ابلاغ الرئيس باراك اوباما بالوضع من قبل مستشاريه الامنيين.
              
وتم جمع عدد من الركاب على مدرج المطار، حسب ما نقلت شبكات تلفزيون محلية قبل نقلهم لاحقا الى داخل المبنى.
              
وقالت النائبة المحلية باربرا شريف ان سبب الاعتداء لا يزال مجهولا.
              
وقال ريك سكوت الحاكم الجمهوري لولاية فلوريدا "انا في طريقي الى المطار وساطلع على ما حصل من قوات الامن هناك".
              
ووجه رسالته هذه بالاسبانية بسبب كثرة عدد الناطقين بالاسبانية في ولاية فلوريدا.
              
وكشفت صور شبكات التلفزة عددا من سيارات الاسعاف والشرطة متوقفة امام المطار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6121 ثانية