لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل
| مشاهدات : 739 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 10:19:15 |

صحيفة الموندو الكتلونية تصف مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بـ الفضيحة وريال مدريد يكتسح قائمة التشكيلة الافضل أوروبيا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أكدت تقارير صحافية، أن صحيفة الموندو الكتالونية، وصفت مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بـ الفضيحة، مشيرة إلى الأخطاء التحكيمية في عناوان بارز على غلافها.

وقالت التقارير إن "صحيفة الموندو الكتالونية، وصفت عبر غلاف عددها الصادر اليوم السبت، مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس الملك التي خسرها الكتلونيون بهدفين لواحد، بـ الفضيحة".

وأضافت التقارير أن "الصحيفة تناولت أحداث المباراة، وأطلقت مفردة (الفضيحة)، في إشارة منها إلى الأخطاء التحكيمية بعدم احتساب ركلتي جزاء لبرشلونة فضلا عن التغاضي عن طرد ادوريز" .

من جهة اخرى أعلن الاتحاد الأوروبي، عن تشكيلة اللاعبين الأفضل لعام 2016، مبينا أن الاختيار جاء وفق تصويت الجمهور عبر موقع الاتحاد الرسمي.

وقال الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي، إن "تشكيلة اللاعبين الأفضل لعام 2016 تم اختيارها بموجب التوصيت الذي أدلى به الجمهور عبر موقع الاتحاد الرسمي"، مبينا أن "ريال مدريد اكتسح التشكيلة بوجود أربعة لاعبين".

وأضاف الاتحاد أن "التشكيلة ضمت كل من بوفون وبونوتشي من اليوفنتوس وبواتينج من بايرن ميونيخ والثلاثي الكتالوني بيكيه وميسى وإنيستا، فيما نال ريال مدريد بطل أوروبا والعالم نصيب الأسد بإختيار الرباعي راموس ومودريتش وتونى كروس و رونالدو".
وكشف الاتحاد أن "لاعب ريال مدريد راموس كان أكثر اللاعبين حصولا على نسبة أصوات بـ 75 %، يليه كريستيانو رونالدو بـ69 %، ثم ميسي بـ 64 % وقد نالت التشكيلة الكثير من ردود الفعل عند صدورها".

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6100 ثانية