في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 686 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 10:19:15 |

صحيفة الموندو الكتلونية تصف مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بـ الفضيحة وريال مدريد يكتسح قائمة التشكيلة الافضل أوروبيا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أكدت تقارير صحافية، أن صحيفة الموندو الكتالونية، وصفت مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بـ الفضيحة، مشيرة إلى الأخطاء التحكيمية في عناوان بارز على غلافها.

وقالت التقارير إن "صحيفة الموندو الكتالونية، وصفت عبر غلاف عددها الصادر اليوم السبت، مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس الملك التي خسرها الكتلونيون بهدفين لواحد، بـ الفضيحة".

وأضافت التقارير أن "الصحيفة تناولت أحداث المباراة، وأطلقت مفردة (الفضيحة)، في إشارة منها إلى الأخطاء التحكيمية بعدم احتساب ركلتي جزاء لبرشلونة فضلا عن التغاضي عن طرد ادوريز" .

من جهة اخرى أعلن الاتحاد الأوروبي، عن تشكيلة اللاعبين الأفضل لعام 2016، مبينا أن الاختيار جاء وفق تصويت الجمهور عبر موقع الاتحاد الرسمي.

وقال الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي، إن "تشكيلة اللاعبين الأفضل لعام 2016 تم اختيارها بموجب التوصيت الذي أدلى به الجمهور عبر موقع الاتحاد الرسمي"، مبينا أن "ريال مدريد اكتسح التشكيلة بوجود أربعة لاعبين".

وأضاف الاتحاد أن "التشكيلة ضمت كل من بوفون وبونوتشي من اليوفنتوس وبواتينج من بايرن ميونيخ والثلاثي الكتالوني بيكيه وميسى وإنيستا، فيما نال ريال مدريد بطل أوروبا والعالم نصيب الأسد بإختيار الرباعي راموس ومودريتش وتونى كروس و رونالدو".
وكشف الاتحاد أن "لاعب ريال مدريد راموس كان أكثر اللاعبين حصولا على نسبة أصوات بـ 75 %، يليه كريستيانو رونالدو بـ69 %، ثم ميسي بـ 64 % وقد نالت التشكيلة الكثير من ردود الفعل عند صدورها".

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1135 ثانية