وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      بالفيديو... البابا فرنسيس يصل إلى مطار القاهرة في بداية رحلته الرسولية إلى مصر ويزور الرئيس المصري و مشيخة الأزهر      بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى      رئيس المجلس القومي الكلداني يلتقي عدداً من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان      أضواء على المؤتمر الانتخابي الخامس للهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان      المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة      ‏مسؤول يعلن الحصيلة النهائية لتفجير الكرادة وسط بغداد و"الاشتباه بجثة انتحاري"      الغارديان: مسلحو داعش يتسللون إلى أوروبا بجوازات مزورة      موراي ينتقم في "برشلونة"      رسامة الشماس الانجيلي سركون كورش يارو، كاهناً في مدينة فينكس بولاية اريزونا      هل من طريق لتحقيق التفاعل والتعاون والتنسيق بين قوى اليسار بالعراق؟      عاجل: توحيد المعمودية الأرثوذكسية والكاثوليكية!      مسرور بارزاني يحذر من تهديدٍ داعشي يحيط العالم بـ"حرب استخبارية"
| مشاهدات : 545 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 10:19:15 |

صحيفة الموندو الكتلونية تصف مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بـ الفضيحة وريال مدريد يكتسح قائمة التشكيلة الافضل أوروبيا

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أكدت تقارير صحافية، أن صحيفة الموندو الكتالونية، وصفت مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بـ الفضيحة، مشيرة إلى الأخطاء التحكيمية في عناوان بارز على غلافها.

وقالت التقارير إن "صحيفة الموندو الكتالونية، وصفت عبر غلاف عددها الصادر اليوم السبت، مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس الملك التي خسرها الكتلونيون بهدفين لواحد، بـ الفضيحة".

وأضافت التقارير أن "الصحيفة تناولت أحداث المباراة، وأطلقت مفردة (الفضيحة)، في إشارة منها إلى الأخطاء التحكيمية بعدم احتساب ركلتي جزاء لبرشلونة فضلا عن التغاضي عن طرد ادوريز" .

من جهة اخرى أعلن الاتحاد الأوروبي، عن تشكيلة اللاعبين الأفضل لعام 2016، مبينا أن الاختيار جاء وفق تصويت الجمهور عبر موقع الاتحاد الرسمي.

وقال الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي، إن "تشكيلة اللاعبين الأفضل لعام 2016 تم اختيارها بموجب التوصيت الذي أدلى به الجمهور عبر موقع الاتحاد الرسمي"، مبينا أن "ريال مدريد اكتسح التشكيلة بوجود أربعة لاعبين".

وأضاف الاتحاد أن "التشكيلة ضمت كل من بوفون وبونوتشي من اليوفنتوس وبواتينج من بايرن ميونيخ والثلاثي الكتالوني بيكيه وميسى وإنيستا، فيما نال ريال مدريد بطل أوروبا والعالم نصيب الأسد بإختيار الرباعي راموس ومودريتش وتونى كروس و رونالدو".
وكشف الاتحاد أن "لاعب ريال مدريد راموس كان أكثر اللاعبين حصولا على نسبة أصوات بـ 75 %، يليه كريستيانو رونالدو بـ69 %، ثم ميسي بـ 64 % وقد نالت التشكيلة الكثير من ردود الفعل عند صدورها".

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6120 ثانية