خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات      واشنطن تحذر من تأجيل الانتخابات العراقية      البنك المركزي العراقي يفتح حساب مصرفي خاص باقليم كوردستان والعبادي هو الشخص الوحيد المسؤول عنه      تقرير بريطاني: مصرع 3378 شخصا بالعراق و3641 آخرين فى سوريا عام 2017      زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني      في ثاني قداس له في تشيلي، البابا يصلي ’من أجل اندماج الشعوب‘
| مشاهدات : 846 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 11:03:36 |

ناشطون يزعمون وصول "جزار اسطنبول" الى الرقة

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

نقل ناشطون عن مصادر في صفحة "الرقة تذبح بصمت" ان منفذ الهجوم على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول ليلة رأس السنة وصل الى مدينة الرقة المعقل السوري لتنظيم داعش وأن عناصر التنظيم المتشدد احتفوا بوصوله.

وأفاد أحد مسؤولي الصفحة المعنية برصد الانتهاكات المرتكبة من قبل عناصر تنظيم داعش بأن عناصر تنظيم داعش قاموا بإطلاق الرصاص احتفالا بوصول القاتل الى مدينة الرقة السورية.

وارتكب مسلح "مجزرة" حين شن هجوما على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول التركية ليلة راس السنة اسفر عن مقتل 39 شخصا وإصابة نحو 65 آخرين بينهم أجانب فيما اعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم وسط استمرار ملاحقة السلطات التركية لمرتكب الهجوم.

وكانت السلطات الأمنية التركية تعرفت على القاتل وكشفت ان منفذ الهجوم جاء الى تركيا برفقة زوجته وطفليه بتاريخ 20 تشرين الثاني نوفمبر 2016.

وتأخر الامن التركي في التعرف على هوية منفذ الهجوم الذي ينحدر من اصول قيرغستانية إلا أن السلطات التركية شددت الاجراءات الأمنية على الحدود السورية ولم تتمكن كوردستان24 من التأكد من صحة الخبر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3395 ثانية