مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق
| مشاهدات : 791 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 11:03:36 |

ناشطون يزعمون وصول "جزار اسطنبول" الى الرقة

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

نقل ناشطون عن مصادر في صفحة "الرقة تذبح بصمت" ان منفذ الهجوم على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول ليلة رأس السنة وصل الى مدينة الرقة المعقل السوري لتنظيم داعش وأن عناصر التنظيم المتشدد احتفوا بوصوله.

وأفاد أحد مسؤولي الصفحة المعنية برصد الانتهاكات المرتكبة من قبل عناصر تنظيم داعش بأن عناصر تنظيم داعش قاموا بإطلاق الرصاص احتفالا بوصول القاتل الى مدينة الرقة السورية.

وارتكب مسلح "مجزرة" حين شن هجوما على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول التركية ليلة راس السنة اسفر عن مقتل 39 شخصا وإصابة نحو 65 آخرين بينهم أجانب فيما اعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم وسط استمرار ملاحقة السلطات التركية لمرتكب الهجوم.

وكانت السلطات الأمنية التركية تعرفت على القاتل وكشفت ان منفذ الهجوم جاء الى تركيا برفقة زوجته وطفليه بتاريخ 20 تشرين الثاني نوفمبر 2016.

وتأخر الامن التركي في التعرف على هوية منفذ الهجوم الذي ينحدر من اصول قيرغستانية إلا أن السلطات التركية شددت الاجراءات الأمنية على الحدود السورية ولم تتمكن كوردستان24 من التأكد من صحة الخبر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6754 ثانية