جوزيف صليوا: 30 ألف مسيحي في العراق تم تزوير عقاراتهم والاستيلاء عليها      بيتسابالا خلال مشاركته في لقاء ريميني: هناك أعداد كبيرة من المسيحيين الذين يطمحون إلى الهجرة نهائياً      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تستأنف إصداراتها      وفد من منظمة شلومو للتوثيق يزور حزب بيث نهرين الوطني      النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة      زيارة منظمة شلومو الى منظمة سورايا      الدراسة السريانية تشارك في ندوة توعوية تثقيفية      فيديو.. بعد سنوات من التهجير، الأخوات الدومينيكانيات يعدنّ إلى سهل نينوى      قسم اللغة السريانية في كلية الاداب تنظم جلسة حوارية لمناقشة محاور ورشة العمل استعدادا لمؤتمر اربائيلو الدولي الاول      في حفل غداء محبة للنازحين العراقيين والسوريين الرابطة السريانية: نحن في حرب بين التهجير والصمود      حركة قبطية تكشف مخططاً جديداً لاستهداف الكنائس والمسيحيين في مصر      التغيير تقدم مرشحا لمنصب رئيس اقليم كوردستان      صحيفة امريكية: هذا مادار بين بارزاني وماتيس      رئيس هيئة الحشد الشعبي يكشف مصير القوات بعد تحرير كامل العراق      "العشوائيات" في العراق تتفاقم وهذه حصة بغداد من "بيوت الحواسم".. ما الحلول للحد من هذه الظاهرة؟      بيونغ يانغ تبث فيديو يحاكي ضربة صاروخية للولايات المتحدة      تهديد إرهابي جديد يخيف أوروبا      5 نصائح هامة لحماية هاتفكم المحمول من البطء      حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني      للمرة الثالثة.. آرتور آليكسانيان بطلا للعالم في المصارعة الرومانية
| مشاهدات : 734 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 11:03:36 |

ناشطون يزعمون وصول "جزار اسطنبول" الى الرقة

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

نقل ناشطون عن مصادر في صفحة "الرقة تذبح بصمت" ان منفذ الهجوم على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول ليلة رأس السنة وصل الى مدينة الرقة المعقل السوري لتنظيم داعش وأن عناصر التنظيم المتشدد احتفوا بوصوله.

وأفاد أحد مسؤولي الصفحة المعنية برصد الانتهاكات المرتكبة من قبل عناصر تنظيم داعش بأن عناصر تنظيم داعش قاموا بإطلاق الرصاص احتفالا بوصول القاتل الى مدينة الرقة السورية.

وارتكب مسلح "مجزرة" حين شن هجوما على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول التركية ليلة راس السنة اسفر عن مقتل 39 شخصا وإصابة نحو 65 آخرين بينهم أجانب فيما اعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم وسط استمرار ملاحقة السلطات التركية لمرتكب الهجوم.

وكانت السلطات الأمنية التركية تعرفت على القاتل وكشفت ان منفذ الهجوم جاء الى تركيا برفقة زوجته وطفليه بتاريخ 20 تشرين الثاني نوفمبر 2016.

وتأخر الامن التركي في التعرف على هوية منفذ الهجوم الذي ينحدر من اصول قيرغستانية إلا أن السلطات التركية شددت الاجراءات الأمنية على الحدود السورية ولم تتمكن كوردستان24 من التأكد من صحة الخبر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6603 ثانية