المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      التجمع السرياني العالمي الحر يعلن عن حل نفسه وانشاء منظمة قومية مدنية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      منظمة حكماء العراق للعدالة الانتقالية تعقد اجتماعا في مقر اتحاد بيث نهرين الوطني      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في احتفالية شهداء السيفو في مدينة نوشبوري السويدية      دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"      مهرجان يوم الفن العراقي برعاية مؤسسة كور الأجتماعية في سيدني      البابا فرنسيس: المسيحي يحب عدوّه ويصلّي من أجله      هبوط أول طائرة تابعة لشركة كردية عراقية في أربيل      كأس العالم 2018 بإنتظار البطاقة الحمراء الأولى
| مشاهدات : 930 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 11:03:36 |

ناشطون يزعمون وصول "جزار اسطنبول" الى الرقة

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

نقل ناشطون عن مصادر في صفحة "الرقة تذبح بصمت" ان منفذ الهجوم على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول ليلة رأس السنة وصل الى مدينة الرقة المعقل السوري لتنظيم داعش وأن عناصر التنظيم المتشدد احتفوا بوصوله.

وأفاد أحد مسؤولي الصفحة المعنية برصد الانتهاكات المرتكبة من قبل عناصر تنظيم داعش بأن عناصر تنظيم داعش قاموا بإطلاق الرصاص احتفالا بوصول القاتل الى مدينة الرقة السورية.

وارتكب مسلح "مجزرة" حين شن هجوما على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول التركية ليلة راس السنة اسفر عن مقتل 39 شخصا وإصابة نحو 65 آخرين بينهم أجانب فيما اعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم وسط استمرار ملاحقة السلطات التركية لمرتكب الهجوم.

وكانت السلطات الأمنية التركية تعرفت على القاتل وكشفت ان منفذ الهجوم جاء الى تركيا برفقة زوجته وطفليه بتاريخ 20 تشرين الثاني نوفمبر 2016.

وتأخر الامن التركي في التعرف على هوية منفذ الهجوم الذي ينحدر من اصول قيرغستانية إلا أن السلطات التركية شددت الاجراءات الأمنية على الحدود السورية ولم تتمكن كوردستان24 من التأكد من صحة الخبر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0071 ثانية