المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      النائب رائد اسحق أمام البرلمان السويدي ينتقد صمت المجتمع الدولي تجاه كل ما حصل للمسيحيين في العراق ويدعوه للتحرك سريعا للحفاظ على وجوده كمكون رئيسي لحفظ السلام فيه      البابا فرنسيس في القاهرة غدا الجمعة      مشروع قانون مشترك بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي للاعتراف بالإبادة الأرمنية يُقّدم إلى الكونغرس الأميركي      وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام      الكاردينال مولر: على الدول الإسلامية أن تتخذ موقفا حيال الحرية الدينية…لا يجوز أن يقول أحد: “جئت من عند الله وسأتّخذ قررات تتعلّق بحياتك”      المونسنيور بيوس قاشا يلتقي وزير الصناعة والمعادن العراقي ويبحث معه الأوضاع الراهنة في البلاد ودعم العوائل النازحة      التشيك تتبنى قراراً يعترف بإبادة الأرمن      (4717) عائلة نازحة التي تلقت مواد اغاثية من منظمة حمورابي لحقوق الانسان للفترة بين 10/4/2015 والى 31/12/2015      عضو مكتب كندا للمجلس الشعبي قيصر موسى يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      الكورد يبحثون الاستفتاء والاستقلال مع البعثات الاجنبية بكوردستان      تحرير قضاء الحضر جنوب الموصل بالكامل      خبير: أكبر فقاعة مالية في العالم قد تنفجر قريبا      حدث نادر في مباراة برشلونة وأوساسونا      صواريخ كوريا الشمالية ستصل طوكيو في 10 دقائق.. وهذه خطة اليابانيين لتجنب الدمار الشامل      مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي: تأسيس شبكة إرهابية عالمية جديدة      سناتور جمهوري: الحرب مع كوريا الشمالية لن تصل إلينا!      الشرطة العراقية تحرر 260 ألف شخص من داعش غرب الموصل      غارات تركية جديدة على الأكراد شمالي العراق      مواليد حقبة داعش.. آلاف الأطفال يواجهون مصيرا مجهولا
| مشاهدات : 637 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 11:03:36 |

ناشطون يزعمون وصول "جزار اسطنبول" الى الرقة

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

نقل ناشطون عن مصادر في صفحة "الرقة تذبح بصمت" ان منفذ الهجوم على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول ليلة رأس السنة وصل الى مدينة الرقة المعقل السوري لتنظيم داعش وأن عناصر التنظيم المتشدد احتفوا بوصوله.

وأفاد أحد مسؤولي الصفحة المعنية برصد الانتهاكات المرتكبة من قبل عناصر تنظيم داعش بأن عناصر تنظيم داعش قاموا بإطلاق الرصاص احتفالا بوصول القاتل الى مدينة الرقة السورية.

وارتكب مسلح "مجزرة" حين شن هجوما على ملهى "رينا" بمدينة اسطنبول التركية ليلة راس السنة اسفر عن مقتل 39 شخصا وإصابة نحو 65 آخرين بينهم أجانب فيما اعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم وسط استمرار ملاحقة السلطات التركية لمرتكب الهجوم.

وكانت السلطات الأمنية التركية تعرفت على القاتل وكشفت ان منفذ الهجوم جاء الى تركيا برفقة زوجته وطفليه بتاريخ 20 تشرين الثاني نوفمبر 2016.

وتأخر الامن التركي في التعرف على هوية منفذ الهجوم الذي ينحدر من اصول قيرغستانية إلا أن السلطات التركية شددت الاجراءات الأمنية على الحدود السورية ولم تتمكن كوردستان24 من التأكد من صحة الخبر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3855 ثانية