الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      وفد من مجلس أعيان كرمليس يهنيء حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بإنعقاد مؤتمره التأسيسي      السيدة تريزا ايشو تلتقي غبطة المطران مار اميل نونا في سيدني      قناة عشتار الفضائية تنفرد في جولة جديدة داخل كنيسة الطاهرة / الساحل الايمن من الموصل      النائب رائد اسحق يتحدث في جلسة حوارية عقدت في عنكاوا عن الوضع الامني والخدمات في سهل نينوى ما بعد التحرير والعودة      البطريركية الكلدانية تنفي أي تصريح للبطريرك ساكو حول “استفتاء إقليم كوردستان”      في اليوم الثاني لموسمها الثقافي.. كورال كنيسة برطلي يقدم اوبريت "برطلي كَـلثا سوريثا"      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق      واشنطن تجدد معارضتها لاستفتاء استقلال كردستان      العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية      صحيفة تفجر مفاجأة.. تفاصيل اللقاء السري بين نيمار وميسي      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال العذراء مريم في بغداد      تقرير أميركي يرصد وضع الحريات الدينية في الشرق الأوسط      السياسي العراقي عزت الشابندر: بقاء اقليم كوردستان مع العراق ليس من مصلحة الطرفين      سكرتير المجلس الاقتصادي في حكومة الاقليم يكشف اخر المعلومات حول النظام الجديد لتوزيع الرواتب      قرار مفاجئ من كوريا الشمالية بشأن "صواريخ غوام"      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 71 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني
| مشاهدات : 599 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 10:35:22 |

إنفوغرافيك.. أسرع ركلات جزاء في كرة القدم

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

احتسب حكم مباراة بين فريقين للهواة في إطار بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للأندية الهواة في الثالث عشر من ديسمبر الماضي ما يعتقد أنها أسرع ركلة جزاء في تاريخ كرة القدم.

فبعد أن انطلقت المباراة بست ثوان و18 جزءا من الثانية، أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح فريق ويتون ألبيون، الذي يلعب ضمن الدوري الإنجليزي للأندية الهواة، ضد منافسه تشيستر الذي يلعب ضمن الدوري الوطني الإنجليزي الدرجة الرابعة.

ونجح اللاعب تولاني أوموتولا في إحراز الهدف الأول للمباراة لصالح فريقه ويتون، قبل أن يعود تشيستر وينهي المباراة لصالحه بهدفين لهدف وينتقل إلى الدور الخامس من البطولة.

وكان الفريقان تعادلا بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب ويتون في العاشر من ديسمبر الماضي.

وبالعودة إلى سجلات كرة القدم وأسرع ركلة جزاء، لم يعثر على مثل هذا التوقيت من قبل، لكن هنالك بعض الركلات التي جاء في وقت قريب من هذا التوقيت، أي خلال الثواني الأولى من المباراة.

وبحسب السجلات، احتسب الحكم ركلة جزاء في الثانية 13 من المباراة التي جمعت فريقي "كولومبوس كرو" و"شيكاغو فاير" في الدوري الأميركي لكرة القدم، وذلك في يوليو 2015.

وكانت الركلة من نصيب كولومبوس الذي أنهى المباراة لصالحة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وكانت الثانية 13 أيضا الوقت لركلة جزاء أخرى خلال مباراة بين فريقي بلد الوليد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني في مارس 2001. وسجل ركلة الجزاء فرناندو فرنانديز لصالح سيلتا لكن الفريق خسر المباراة بهدف لاثنين لصالح بلد الوليد.

كذلك احتسب حكم ركلة جزاء في الثانية 11 خلال مباراة بين فريقي  ماكليس فيلدتاون وريكسام، وهما من الفرق الصغيرة في إنجلترا وويلز، في نوفمبر 2013، وانتهت المباراة لصالح ماكليس بثلاثة أهداف لهدفين.

وخلال مباراة بين منتخبي غانا والجبل الأسود في مارس 2014، احتسب الحكم ركلة جزاء في الثانية 10 من المباراة لصالح منتخب الجيل الأسود الذي تمكن من الفوز بالمباراة بهدف دون مقابل.

وفي الدوري الروماني لكرة القدم، وخلال مباراة جمعت فريقي ستيوا بخاريست ودينامو في نوفمبر 2016، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ستيوا في الثانية 9 من المباراة التي انتهت بفوز دينامو بثلاثة أهداف لهدف.

وكانت الثانية الثامنة من المباراة وقتا لركلتي جزاء أيضا، كما هو الحال مع الثانية 13.

فخلال مباراة بين فريقي هيرنفين وأس سي كامبور في الدوري الهولندي، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق هيرنفين، لكن المباراة انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي الدوري الألماني، احتسب حكم مباراة بين فريقي هامبورغ وبادربورن 07 في فبراير 2015، ركلة جزاء لصالح هامبورغ في الثانية الثامنة من المباراة التي انتهت بفوز هامبورغ بثلاثية نظيفة.

 
















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7348 ثانية