الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 966 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 10:35:22 |

إنفوغرافيك.. أسرع ركلات جزاء في كرة القدم

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

احتسب حكم مباراة بين فريقين للهواة في إطار بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للأندية الهواة في الثالث عشر من ديسمبر الماضي ما يعتقد أنها أسرع ركلة جزاء في تاريخ كرة القدم.

فبعد أن انطلقت المباراة بست ثوان و18 جزءا من الثانية، أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح فريق ويتون ألبيون، الذي يلعب ضمن الدوري الإنجليزي للأندية الهواة، ضد منافسه تشيستر الذي يلعب ضمن الدوري الوطني الإنجليزي الدرجة الرابعة.

ونجح اللاعب تولاني أوموتولا في إحراز الهدف الأول للمباراة لصالح فريقه ويتون، قبل أن يعود تشيستر وينهي المباراة لصالحه بهدفين لهدف وينتقل إلى الدور الخامس من البطولة.

وكان الفريقان تعادلا بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب ويتون في العاشر من ديسمبر الماضي.

وبالعودة إلى سجلات كرة القدم وأسرع ركلة جزاء، لم يعثر على مثل هذا التوقيت من قبل، لكن هنالك بعض الركلات التي جاء في وقت قريب من هذا التوقيت، أي خلال الثواني الأولى من المباراة.

وبحسب السجلات، احتسب الحكم ركلة جزاء في الثانية 13 من المباراة التي جمعت فريقي "كولومبوس كرو" و"شيكاغو فاير" في الدوري الأميركي لكرة القدم، وذلك في يوليو 2015.

وكانت الركلة من نصيب كولومبوس الذي أنهى المباراة لصالحة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وكانت الثانية 13 أيضا الوقت لركلة جزاء أخرى خلال مباراة بين فريقي بلد الوليد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني في مارس 2001. وسجل ركلة الجزاء فرناندو فرنانديز لصالح سيلتا لكن الفريق خسر المباراة بهدف لاثنين لصالح بلد الوليد.

كذلك احتسب حكم ركلة جزاء في الثانية 11 خلال مباراة بين فريقي  ماكليس فيلدتاون وريكسام، وهما من الفرق الصغيرة في إنجلترا وويلز، في نوفمبر 2013، وانتهت المباراة لصالح ماكليس بثلاثة أهداف لهدفين.

وخلال مباراة بين منتخبي غانا والجبل الأسود في مارس 2014، احتسب الحكم ركلة جزاء في الثانية 10 من المباراة لصالح منتخب الجيل الأسود الذي تمكن من الفوز بالمباراة بهدف دون مقابل.

وفي الدوري الروماني لكرة القدم، وخلال مباراة جمعت فريقي ستيوا بخاريست ودينامو في نوفمبر 2016، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ستيوا في الثانية 9 من المباراة التي انتهت بفوز دينامو بثلاثة أهداف لهدف.

وكانت الثانية الثامنة من المباراة وقتا لركلتي جزاء أيضا، كما هو الحال مع الثانية 13.

فخلال مباراة بين فريقي هيرنفين وأس سي كامبور في الدوري الهولندي، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق هيرنفين، لكن المباراة انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي الدوري الألماني، احتسب حكم مباراة بين فريقي هامبورغ وبادربورن 07 في فبراير 2015، ركلة جزاء لصالح هامبورغ في الثانية الثامنة من المباراة التي انتهت بفوز هامبورغ بثلاثية نظيفة.

 


















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6075 ثانية