النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      غبطة البطريرك يونان ونيافة الكردينال نيويورك يزوران مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين في لبنان      خمسة أعوام على اختطاف مطراني حلب يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي      ما لم يحسب له الارهابيون حساب عندما ذبحوا المسيحيين الأقباط الـ ٢١!!!      النائب الأرمني كارو بايلان يطالب البرلمان التركي الاعتراف بإبادة الأرمن ومنح الجنسية لأحفاد العائلات الأرمنية التي تعرضت للإبادة      البطريرك الراعي يضع حجر الأساس لكنيسة القديس شربل في قطر      العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ      إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا      كندا: “دواعش” العراق وسوريا العائدون يخططون لشن هجمات كيميائية      تركيا تسحب ذهبها من الولايات المتحدة الأمريكية      هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟      بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم      بروتين يُبشر بتطوير أدوية أكثر فعالية لسرطان الثدي      البابا: لتكن منطقة المتوسط أداة سلام لا قوسًا مشدودة للحرب
| مشاهدات : 682 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 10:24:30 |

برقيات عاجلة ...

منصور سناطي

 

 

+ السيد الفريق عبدالغني الأسدي : حقاً جهاز مكافحة الإرهاب أسود بقيادتكم الحكيمة ، وقد أبليتم حسناً ، بارك الله فيكم .

+ السيد العبادي : ما يقوم به المالكي من خلط الأوراق داخلياً وإقليمياً ، ليس من مصلحة العراق ، فهل لك أن تلجمه ،وإذا لا تستطيع ، إستعن بغيرك ؟

+ السيد مقتدى الصدر: خفت صوت ( شلع قلع) للفاسدين ، فهل تتجنب المصادمة  ، أم تلقيت أوامر من إيران بغض الطرف عن المالكي ومن لفّ لفّه .

+السيد إدريس البارزاني : تخليكم عن رئاسة الإقليم عين الحكمة والعقل ، فأنتم لستم بحاجة للمنصب ، وتاريخكم النضالي يشهد لكم ، ولكن لا يمكن لكردستان أن تجد رئيساً للإقليم أفضل منكم ، وإزدهار وتتطور كردستان خير شاهد ودليل .

+ السيد أردوغان التركي :لقد خربت تركيا والمنطقة بأحلامك المريضة كي تصبح سلطاناً كما تخيّلت ، كما فعل صدام ليكون بطل الأمة العربية ، وها هي النتائج في إسطنبول مؤخراً .

+ جلالة الملك السعودي : مو كل مرّة تسلم الجرة كما يقال ، وما تقوم به السعودية من أساليب شيطانية لإخفاء تورطها في الإعمال الإرهابية تمويلاً وتدريباً ومخابراتيا في شتى بلدان العالم لا يجنبها مخاطر الإكتواء بنار الإرهاب عاجلاً أم آجلاً ، فقريباً جداً سينقلب السحر على الساحر كما حدث لحليفك التركي .

+السيدة ميركل الألمانية : ما حدث في ألمانيا هي نتيجة طبيعية لفتح الباب على مصراعيه لمن هبّ ودبّ لدخول ألبلاد ، وهذه البداية والآتي أعظم ، وترحيل كل إرهابي وممول وداعية هو الصواب ، وعلى جميع الدول فعل ذلك فوراً .

+ السيد عبدالفتاح السيسي : ما حدث في مصرهوغيض من فيض إذا تراخت الدولة في الضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه في العبث بالأمن الوطني.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6335 ثانية