اسرة مسلمة تخفي "جورجيت" المسيحية في منزلها خوفا من بطش داعش مدة عامين ونصف      بالصور... مسيحي من اهالي تلكيف مع القس شاؤول راعي كنيسة ماركوركيس/ دهوك، يرفعون الصليب فوق كنيسة مارت شموني لكنيسة المشرق الاشورية في تلكيف وكادر قناة عشتار في مقدمة الوفد      خالد البير مدير عام شؤون المسيحيين خلال لقائه وفد مجلس الكنائس العالمي: مصيرنا مع اقليم كوردستان وشعبه      البرلمان العراقي يصوت اليوم على صيغة قرار اعتبار سهل نينوى “منطقة منكوبة”      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل السفير الياباني في بغداد      اللقاء الثقافي لكهنة العراق الكلدان      البطريرك ساكو يدعو إلى اعتبار الخطاب التحريضي "إرهابًا"      فرنسا تبني 54 وحدة سكنية للنازحين المسيحيين من الموصل      الرئيس العراقي فؤاد معصوم يؤكد حرصه على بقاء المسيحيين وعودة المهاجرين إلى بلدهم      النائب رائد اسحق يزور تربية الحمدانية ويطلع على واقع العمل فيها      ترامب يمنع تمويل منظمات غير حكومية داعمة للإجهاض بأموال فدرالية      داعش يطرد السكان من غرب الموصل      نادال يضرب موعداً مع راونيتش في ربع نهائي أستراليا المفتوحة      افتتاح كنيسة مار أنطونيوس الكبير للكلدان فى القاهرة      لغة المسيح بخط كاهن سرياني مقدسي      البارزاني: سأعلن استقلال كوردستان في اللحظة التي يتولى فيها المالكي رئاسة الوزراء      الكشف عن اتفاق جديد بين بغداد واربيل بشأن ادارة سنجار      الكشف عن وثائق سرية تظهر نظرة الاستخبارات الأميركية للإخوان المسلمين      هاكرز يشعلون الحرب العالمية على تويتر      خطوة جديدة ومبلغ مالي فوق التصور للاحتفاظ بـ ليونيل ميسي
| مشاهدات : 397 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 10:24:30 |

برقيات عاجلة ...

منصور سناطي

 

 

+ السيد الفريق عبدالغني الأسدي : حقاً جهاز مكافحة الإرهاب أسود بقيادتكم الحكيمة ، وقد أبليتم حسناً ، بارك الله فيكم .

+ السيد العبادي : ما يقوم به المالكي من خلط الأوراق داخلياً وإقليمياً ، ليس من مصلحة العراق ، فهل لك أن تلجمه ،وإذا لا تستطيع ، إستعن بغيرك ؟

+ السيد مقتدى الصدر: خفت صوت ( شلع قلع) للفاسدين ، فهل تتجنب المصادمة  ، أم تلقيت أوامر من إيران بغض الطرف عن المالكي ومن لفّ لفّه .

+السيد إدريس البارزاني : تخليكم عن رئاسة الإقليم عين الحكمة والعقل ، فأنتم لستم بحاجة للمنصب ، وتاريخكم النضالي يشهد لكم ، ولكن لا يمكن لكردستان أن تجد رئيساً للإقليم أفضل منكم ، وإزدهار وتتطور كردستان خير شاهد ودليل .

+ السيد أردوغان التركي :لقد خربت تركيا والمنطقة بأحلامك المريضة كي تصبح سلطاناً كما تخيّلت ، كما فعل صدام ليكون بطل الأمة العربية ، وها هي النتائج في إسطنبول مؤخراً .

+ جلالة الملك السعودي : مو كل مرّة تسلم الجرة كما يقال ، وما تقوم به السعودية من أساليب شيطانية لإخفاء تورطها في الإعمال الإرهابية تمويلاً وتدريباً ومخابراتيا في شتى بلدان العالم لا يجنبها مخاطر الإكتواء بنار الإرهاب عاجلاً أم آجلاً ، فقريباً جداً سينقلب السحر على الساحر كما حدث لحليفك التركي .

+السيدة ميركل الألمانية : ما حدث في ألمانيا هي نتيجة طبيعية لفتح الباب على مصراعيه لمن هبّ ودبّ لدخول ألبلاد ، وهذه البداية والآتي أعظم ، وترحيل كل إرهابي وممول وداعية هو الصواب ، وعلى جميع الدول فعل ذلك فوراً .

+ السيد عبدالفتاح السيسي : ما حدث في مصرهوغيض من فيض إذا تراخت الدولة في الضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه في العبث بالأمن الوطني.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6760 ثانية