خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات      واشنطن تحذر من تأجيل الانتخابات العراقية      البنك المركزي العراقي يفتح حساب مصرفي خاص باقليم كوردستان والعبادي هو الشخص الوحيد المسؤول عنه      تقرير بريطاني: مصرع 3378 شخصا بالعراق و3641 آخرين فى سوريا عام 2017      زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني      في ثاني قداس له في تشيلي، البابا يصلي ’من أجل اندماج الشعوب‘
| مشاهدات : 632 | مشاركات: 0 | 2017-01-05 10:24:30 |

برقيات عاجلة ...

منصور سناطي

 

 

+ السيد الفريق عبدالغني الأسدي : حقاً جهاز مكافحة الإرهاب أسود بقيادتكم الحكيمة ، وقد أبليتم حسناً ، بارك الله فيكم .

+ السيد العبادي : ما يقوم به المالكي من خلط الأوراق داخلياً وإقليمياً ، ليس من مصلحة العراق ، فهل لك أن تلجمه ،وإذا لا تستطيع ، إستعن بغيرك ؟

+ السيد مقتدى الصدر: خفت صوت ( شلع قلع) للفاسدين ، فهل تتجنب المصادمة  ، أم تلقيت أوامر من إيران بغض الطرف عن المالكي ومن لفّ لفّه .

+السيد إدريس البارزاني : تخليكم عن رئاسة الإقليم عين الحكمة والعقل ، فأنتم لستم بحاجة للمنصب ، وتاريخكم النضالي يشهد لكم ، ولكن لا يمكن لكردستان أن تجد رئيساً للإقليم أفضل منكم ، وإزدهار وتتطور كردستان خير شاهد ودليل .

+ السيد أردوغان التركي :لقد خربت تركيا والمنطقة بأحلامك المريضة كي تصبح سلطاناً كما تخيّلت ، كما فعل صدام ليكون بطل الأمة العربية ، وها هي النتائج في إسطنبول مؤخراً .

+ جلالة الملك السعودي : مو كل مرّة تسلم الجرة كما يقال ، وما تقوم به السعودية من أساليب شيطانية لإخفاء تورطها في الإعمال الإرهابية تمويلاً وتدريباً ومخابراتيا في شتى بلدان العالم لا يجنبها مخاطر الإكتواء بنار الإرهاب عاجلاً أم آجلاً ، فقريباً جداً سينقلب السحر على الساحر كما حدث لحليفك التركي .

+السيدة ميركل الألمانية : ما حدث في ألمانيا هي نتيجة طبيعية لفتح الباب على مصراعيه لمن هبّ ودبّ لدخول ألبلاد ، وهذه البداية والآتي أعظم ، وترحيل كل إرهابي وممول وداعية هو الصواب ، وعلى جميع الدول فعل ذلك فوراً .

+ السيد عبدالفتاح السيسي : ما حدث في مصرهوغيض من فيض إذا تراخت الدولة في الضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه في العبث بالأمن الوطني.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3442 ثانية