جوزيف صليوا: 30 ألف مسيحي في العراق تم تزوير عقاراتهم والاستيلاء عليها      بيتسابالا خلال مشاركته في لقاء ريميني: هناك أعداد كبيرة من المسيحيين الذين يطمحون إلى الهجرة نهائياً      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تستأنف إصداراتها      وفد من منظمة شلومو للتوثيق يزور حزب بيث نهرين الوطني      النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة      زيارة منظمة شلومو الى منظمة سورايا      الدراسة السريانية تشارك في ندوة توعوية تثقيفية      فيديو.. بعد سنوات من التهجير، الأخوات الدومينيكانيات يعدنّ إلى سهل نينوى      قسم اللغة السريانية في كلية الاداب تنظم جلسة حوارية لمناقشة محاور ورشة العمل استعدادا لمؤتمر اربائيلو الدولي الاول      في حفل غداء محبة للنازحين العراقيين والسوريين الرابطة السريانية: نحن في حرب بين التهجير والصمود      حركة قبطية تكشف مخططاً جديداً لاستهداف الكنائس والمسيحيين في مصر      التغيير تقدم مرشحا لمنصب رئيس اقليم كوردستان      صحيفة امريكية: هذا مادار بين بارزاني وماتيس      رئيس هيئة الحشد الشعبي يكشف مصير القوات بعد تحرير كامل العراق      "العشوائيات" في العراق تتفاقم وهذه حصة بغداد من "بيوت الحواسم".. ما الحلول للحد من هذه الظاهرة؟      بيونغ يانغ تبث فيديو يحاكي ضربة صاروخية للولايات المتحدة      تهديد إرهابي جديد يخيف أوروبا      5 نصائح هامة لحماية هاتفكم المحمول من البطء      حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني      للمرة الثالثة.. آرتور آليكسانيان بطلا للعالم في المصارعة الرومانية
| مشاهدات : 5628 | مشاركات: 0 | 2017-01-03 18:30:48 |

جريمة تهز مصر.. مجهول ذبح قبطياً بسيف أمام المارة

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

هزت جريمة مروعة الإسكندرية فجر الثلاثاء (الساعة الثانية بالتوقيت المحلي) حيث قتل شخص مجهول تاجراً قبطياً أمام المارة صائحاً الله أكبر، وفر هارباً مهدداً ملاحقيه بالسيف الذي نفذ به جريمته.

وتعكف أجهزة الأمن بمحافظة الإسكندرية شمال مصر على كشف ملابسات الجريمة البشعة التي هزت البلاد.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية لـ"العربية.نت" إن اللواء عادل التونسي مدير الأمن تلقى بلاغاً يفيد بذبح مواطن قبطي يدعى يوسف لمعي، يملك محلاً لبيع اللب بشارع خالد بن الوليد دائرة قسم شرطة المنتزه على يد شخص مجهول ملتح، وفور ملاحقة الأهالي للقاتل هددهم بسيف كان يحمله وفر هارباً.

 

هاجمه أثناء جلوسه يدخن النرجيلة

وكشفت التحريات وروايات شهود العيان أن القاتل كان يرتدي معطفا أصفر اللون وهاجم القتيل أثناء جلوسه لتدخين النرجيلة أمام محله، وأخرج سكينا كبير الحجم من طيات ملابسه وذبحه من الخلف فيما فشل الضحية في مقاومته.

من جهته، قال طوني، الابن الأكبر للقتيل، إن شخصاً ملتحياً هاجم والده وقام بذبحه، وفور قيام الأهالي بمطاردته أشهر السكين الذي نفذ به الحادث في وجوههم وتمكن من الهرب؛ مضيفا أنه تمكن من تحديد وجهه بوضوح ويستطيع التعرف عليه من الوهلة الأولى.

إلى ذلك، ذكر شهود عيان أن الجاني وفور ارتكابه لجريمته هتف صائحا "الله أكبر"، فيما قال مينا أشرف وهو أحد جيران القتيل لـ"العربية.نت" إنه كان مسالما ووديعا وليست له عداوات مع أي فرد من جيرانه أو معارفه.

يذكر أن أجهزة الأمن تعكف حاليا على تحليل فيديو حصلت عليه من كاميرات مراقبة مثبتة بمحل مجاور لمحل القتيل يظهر الجريمة بوضوح ويكشف ملامح القاتل، فيما رفض مدير أمن الإسكندرية ذكر مزيد من التفاصيل حول ما يحتويه الفيديو قائلاً "إنهم حددوا هوية القاتل وسيكون في قبضتهم خلال ساعات".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6677 ثانية