لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق
| مشاهدات : 722 | مشاركات: 0 | 2017-01-02 10:35:44 |

موراي يحدد خصمه الأبرز في 2017

 

عشضتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

اعتبر المصنف أول، البريطاني آندي موراي، أن منافسه الصربي نوفاك جوكوفيتش سيبقى خصمه الأبرز في 2017، وذلك في تصريحات صحفية، الأحد، عشية انطلاق بطولة قطر للتنس.

ومن جهته شدد جوكوفيتش، الذي تراجع مستواه في الأشهر الست الأخيرة من 2016، وخسر صدارة التصنيف العالمي لصالح موراي الفائز بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو، أنه لا يعاني "أزمة".

وقال موراي في مؤتمر صحفي بالدوحة "في ما يتعلق بصدارة التصنيف، نوفاك سيمثل" التهديد الأبرز، مضيفا "حظيت بنوع من أربعة أشهر أو خمس رائعة نهاية العام الماضي وبلغت المركز الأول في التصنيف على قاعدة الفوز بكل مباراة بمفردها في نهاية العام".

وأضاف اللاعب الذي منحته الملكة إليزابيث الثانية مؤخرا لقب "سير"، "أدرك أن البقاء في هذا الموقع (المركز الأول) سيكون صعبا جدا".

ورجح موراي أن يكون جوكوفيتش أبرز المرشحين للفوز ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الـ "غراند سلام" التي تنطلق في 16 يناير في ملبورن، والتي أحرز لقبها ست مرات.

وفي بطولة قطر، صنف موراي أولا وجوكوفيتش ثانيا.

وفي حال سارت الأمور كما هو متوقع، سيلتقي اللاعبان في النهائي المقرر في السابع من يناير. ويلعب موراي أولى مبارياته الثلاثاء أمام الفرنسي جيريمي شاردي، بينما يبدأ جوكوفيتش دفاعه عن اللقب، الاثنين، ضد الألماني يان-لينارد شتروف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6362 ثانية