مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويل ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني      شعراء سريان يشاركون بالملتقى الشعري العربي العراقي في بغداد      البطريرك ساكو يحي درب الصليب في كنيسة الانتقال بالمنصور      كمال يلدو:عن نشأة اللغة الآرامية والأقوام التي ما زالت تتحدث بها مع خبير السريانية د. بشير الطورلي      وليم وردا رئيس تحالف الاقليات العراقية يوجه التهاني للصابئة المندائيين والايزيديين والبهائيين بمناسبة إطلالات أعيادهم      (كابني) تحتفي بالامهات في احتفالية بقرية باختمي      كامل زومايا لدويتشة فله : نرفض حرق المراحل في استحداث إقليم الرافدين وهناك اجماع للاحزاب الكلدانية السريانية الآشورية بخصوص الحكم الذاتي      فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة      أسقف سوري: نحن لا نساعد المسيحيين فقط      افتتاح معرض للوسائل التعليمية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في دهوك      انتشال 500 جثة بعد غارات أمريكية استهدفت مدنيين غرب الموصل      الجيش العراقي يستعد لتطبيق "أساليب جديدة" ضد "داعش" بالموصل      فقدان حاسة الشم ابرز علامات الوفاة خلال 10 سنوات      إسبانيا وإيطاليا يتمسكان بصدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم      مسؤول بالوطني الكوردستاني: لن نسمح بالتواجد المسلح لـ PKK في حلبجة‌      البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال      جلد إلكتروني من الغرافين يملك حاسة اللمس      مصر: السلطات تطلق سراح الرئيس السابق حسني مبارك      الصدر من بغداد: سأضع النقاط على الحروف قبل أن يغتالوني      الحياة الصحية لا تعني النجاة من السرطان
| مشاهدات : 556 | مشاركات: 0 | 2017-01-02 10:35:44 |

موراي يحدد خصمه الأبرز في 2017

 

عشضتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

اعتبر المصنف أول، البريطاني آندي موراي، أن منافسه الصربي نوفاك جوكوفيتش سيبقى خصمه الأبرز في 2017، وذلك في تصريحات صحفية، الأحد، عشية انطلاق بطولة قطر للتنس.

ومن جهته شدد جوكوفيتش، الذي تراجع مستواه في الأشهر الست الأخيرة من 2016، وخسر صدارة التصنيف العالمي لصالح موراي الفائز بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو، أنه لا يعاني "أزمة".

وقال موراي في مؤتمر صحفي بالدوحة "في ما يتعلق بصدارة التصنيف، نوفاك سيمثل" التهديد الأبرز، مضيفا "حظيت بنوع من أربعة أشهر أو خمس رائعة نهاية العام الماضي وبلغت المركز الأول في التصنيف على قاعدة الفوز بكل مباراة بمفردها في نهاية العام".

وأضاف اللاعب الذي منحته الملكة إليزابيث الثانية مؤخرا لقب "سير"، "أدرك أن البقاء في هذا الموقع (المركز الأول) سيكون صعبا جدا".

ورجح موراي أن يكون جوكوفيتش أبرز المرشحين للفوز ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الـ "غراند سلام" التي تنطلق في 16 يناير في ملبورن، والتي أحرز لقبها ست مرات.

وفي بطولة قطر، صنف موراي أولا وجوكوفيتش ثانيا.

وفي حال سارت الأمور كما هو متوقع، سيلتقي اللاعبان في النهائي المقرر في السابع من يناير. ويلعب موراي أولى مبارياته الثلاثاء أمام الفرنسي جيريمي شاردي، بينما يبدأ جوكوفيتش دفاعه عن اللقب، الاثنين، ضد الألماني يان-لينارد شتروف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6171 ثانية