المجلس الشعبي يشارك في اجتماع مع محافظ دهوك      فيديو.. جولة كاميرات قناة عشتار في تلكيف المحررة 21-1-2017      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تقيم ندوة لدراسة المقترح المقدم إلى رئاسة الإقليم بخصوص تسمية عينكاوا مدينة للتعايش لعام 2017      رابطة المرأة العراقية في القوش تستقبل منظمة شلومو للتوثيق      رئيس الوزراء العراقي يلتقي البطريرك ساكو ووفد مجلس الكنائس العالمي      اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانًا بإستشهاد ستة من أعضاء المجلس العسكري السرياني وقوات الأمن السريانية "السوتورو"      اتحاد النساء الآشوري يلتقي مسؤولة شؤون المكونات والاقليات الدينية في اليونامي والمدير التنفيذي لمعهد القانون الدولي وحقوق الانسان      الجمعية العراقية الاسترالية المسيحية تعقد الندوة الأولى تحت عنوان ( صحتك ثروتك )      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية شيخان      (كابني ) تواصل برنامجها الخاص بصيانة وتاهيل المولدات الكهربائية في قرى شعبنا      الجيش العراقي يخطط لمرحلة جديدة من معركة الموصل      عناصر داعش يجبرون نساء الموصل على تقديم مصوغاتهن الذهبية      بيروت تنجوا من عملية انتحارية بقلب شارع الحمرا ليلا      التخطيط العراقية: عدد سكان العراق سيصل إلى 38 مليون نسمة نهاية العام      ريال مدريد يتعافى من هزيمتين متتاليتين بالفوز 2-1 على ملقة      اكتشاف فسيفساء مذهلة عمرها 2200 سنة في مدينة يونانية قديمة      داعش يفجر ثاني أكبر فندق في نينوى      وثائق سرية: سوريا كانت في مرمى سهام صدام بتشجيع أمريكي      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد حاملاً معه ملف الاستقلال      قداس خاص للشبيبة في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا
| مشاهدات : 499 | مشاركات: 0 | 2017-01-02 10:35:44 |

موراي يحدد خصمه الأبرز في 2017

 

عشضتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

اعتبر المصنف أول، البريطاني آندي موراي، أن منافسه الصربي نوفاك جوكوفيتش سيبقى خصمه الأبرز في 2017، وذلك في تصريحات صحفية، الأحد، عشية انطلاق بطولة قطر للتنس.

ومن جهته شدد جوكوفيتش، الذي تراجع مستواه في الأشهر الست الأخيرة من 2016، وخسر صدارة التصنيف العالمي لصالح موراي الفائز بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو، أنه لا يعاني "أزمة".

وقال موراي في مؤتمر صحفي بالدوحة "في ما يتعلق بصدارة التصنيف، نوفاك سيمثل" التهديد الأبرز، مضيفا "حظيت بنوع من أربعة أشهر أو خمس رائعة نهاية العام الماضي وبلغت المركز الأول في التصنيف على قاعدة الفوز بكل مباراة بمفردها في نهاية العام".

وأضاف اللاعب الذي منحته الملكة إليزابيث الثانية مؤخرا لقب "سير"، "أدرك أن البقاء في هذا الموقع (المركز الأول) سيكون صعبا جدا".

ورجح موراي أن يكون جوكوفيتش أبرز المرشحين للفوز ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الـ "غراند سلام" التي تنطلق في 16 يناير في ملبورن، والتي أحرز لقبها ست مرات.

وفي بطولة قطر، صنف موراي أولا وجوكوفيتش ثانيا.

وفي حال سارت الأمور كما هو متوقع، سيلتقي اللاعبان في النهائي المقرر في السابع من يناير. ويلعب موراي أولى مبارياته الثلاثاء أمام الفرنسي جيريمي شاردي، بينما يبدأ جوكوفيتش دفاعه عن اللقب، الاثنين، ضد الألماني يان-لينارد شتروف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3140 ثانية