المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 792 | مشاركات: 0 | 2017-01-02 10:35:44 |

موراي يحدد خصمه الأبرز في 2017

 

عشضتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

اعتبر المصنف أول، البريطاني آندي موراي، أن منافسه الصربي نوفاك جوكوفيتش سيبقى خصمه الأبرز في 2017، وذلك في تصريحات صحفية، الأحد، عشية انطلاق بطولة قطر للتنس.

ومن جهته شدد جوكوفيتش، الذي تراجع مستواه في الأشهر الست الأخيرة من 2016، وخسر صدارة التصنيف العالمي لصالح موراي الفائز بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو، أنه لا يعاني "أزمة".

وقال موراي في مؤتمر صحفي بالدوحة "في ما يتعلق بصدارة التصنيف، نوفاك سيمثل" التهديد الأبرز، مضيفا "حظيت بنوع من أربعة أشهر أو خمس رائعة نهاية العام الماضي وبلغت المركز الأول في التصنيف على قاعدة الفوز بكل مباراة بمفردها في نهاية العام".

وأضاف اللاعب الذي منحته الملكة إليزابيث الثانية مؤخرا لقب "سير"، "أدرك أن البقاء في هذا الموقع (المركز الأول) سيكون صعبا جدا".

ورجح موراي أن يكون جوكوفيتش أبرز المرشحين للفوز ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الـ "غراند سلام" التي تنطلق في 16 يناير في ملبورن، والتي أحرز لقبها ست مرات.

وفي بطولة قطر، صنف موراي أولا وجوكوفيتش ثانيا.

وفي حال سارت الأمور كما هو متوقع، سيلتقي اللاعبان في النهائي المقرر في السابع من يناير. ويلعب موراي أولى مبارياته الثلاثاء أمام الفرنسي جيريمي شاردي، بينما يبدأ جوكوفيتش دفاعه عن اللقب، الاثنين، ضد الألماني يان-لينارد شتروف.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7944 ثانية