جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين      حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      مسرور بارزاني: يجب ألا يتم تهميش أي من مكونات العراق      شرطي يبسط وحيداً سلطة القانون بمنطقة صحراوية شاسعة في أستراليا      الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن استراتيجية للدفاع البيولوجي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة
| مشاهدات : 1213 | مشاركات: 0 | 2016-12-30 12:27:15 |

رونالدو يرد على العرض الصيني "الخيالي"

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أكد جورجي منديس، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أن أفضل لاعب كرة قدم في العالم تلقى عرضا للانتقال إلى فريق صيني مقابل 315 مليون دولار.

وأوضح منديس، في حديثه لقناة سكاي الإيطالية خلال وجوده بدبي، أن العرض يتضمن راتبا سنويا لرونالدو قيمته 100 مليون يورو، إلا أن الأخير رفض الانتقال إلى الدوري الصيني.

وأضاف "جاءنا عرض من الصين يتضمن حصول ريال مدريد على 300 مليون يورو، وحصول اللاعب على راتب سنوي يزيد عن 100 مليون يورو."

وأورد وكيل الأعمال "المال ليس كل شيء..فريال مدريد هو كل شيء بالنسبة لرونالدو، وهو سعيد في ريال مدريد ومن المستحيل أن ينتقل إلى الصين."

وأشار منديس إلى أن الصين باتت سوقا جديدة يمكنها شراء الكثير من اللاعبين، لكن من المستحيل أن ينطبق الأمر على رونالدو، بحسب قوله.

وجرى الإعلان عن العرض الصيني، فيما تأكد انتقال المهاجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز إلى شنغهاي شينهوا الصيني مقابل مبلغ قدرته وسائل إعلام بنحو 84  مليون يورو، فيما انتقل لاعب الوسط البرازيلي أوسكار من تشيلسي الإنجليزي إلى شنغهاي سيبح مقابل نحو 60  مليون يورو.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4296 ثانية