ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 517 | مشاركات: 0 | 2016-12-27 10:23:40 |

نيمار: لا ألهث خلف الكرة الذهبية

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أعلن نجم المنتخب البرازيلي وفريق برشلونة نيمار دا سيلفا، الاثنين، أنه لا يزاول كرة القدم من أجل الفوز بالكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الجائزة هي أحد أهدافه.

وقال نيمار في مقابلة نشرها موقع النادي الكاتالوني على الإنترنت "لا بأس اذا لم أفز بالكرة الذهبية".

وتابع بعد اسبوعين على فشله في الحلول بين الخمسة الأوائل في الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"، وكانت هذه السنة من نصيب نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، "لا ألعب كرة القدم من أجل الفوز بالكرة الذهبية، ألعب كرة القدم لكي أكون سعيدا ولأنني أعشق ذلك، وللأسف ليس هناك سوى فائز واحد".

ونقلت فرانس برس عن نيمار قوله "بطبيعة الحال، انها أحد أهدافي ولكنني لن أموت إذا لم أفز بها".

وكان نيمار حل قد ثالثا عام 2015 وخامسا في 2016 ودائما خلف الثنائي المسيطر على الجائزة منذ عام 2008، زميله في برشلونة ليونيل ميسي (5 مرات) ورونالدو (4 مرات).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5241 ثانية