لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي
| مشاهدات : 795 | مشاركات: 0 | 2016-12-22 11:24:50 |

6 مفاجآت مبهرة تخبئها لك هواتف 2017

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

بعد ثورة في عالم التقنيات التي تبهرنا بما تقدمه لنا من خدمات تسهل حياتنا، ولا سيما أجهزة الإتصال والهواتف، فلا يمكن لأحد منا أن يتصور الى أي  مدى يمكن لمخترعيها أن يطوروا بها على نحو لا يصدق، يبدو أن إبداعاتهم ليس لها حدود.

فبحسب تقرير على موقع The Merkle المعني بالأمور التقنية ربما يكون مستقبل التكنولوجيا أفضل "وفي الحقيقة شهدنا في وقت مبكر من العام الحالي إصدار العديد من الأجهزة المستقبلية التي تروق لجمهور المستخدمين، ربما تشكل بعضها مفاجأة، إلا أنها في طريقها إليك في وقت قريب للغاية".

 6 تحسينات مستقبلية في تكنولوجيا الواقع الافتراضي من أجل أجهزة المحمول

رغم السخافة التي قد تبدو عليها تجربة الواقع الافتراضي بالنسبة للهواتف المحمولة، ينبغي علينا ألا نتجاهل المبدأ بأي وسيلة.
تعمل مجموعة متنوعة من الشركات على تحسين تكنولوجيا الواقع الافتراضي بالنسبة للهواتف المحمولة، بما في ذلك منصة "جوجل داي دريم".

وما نزال بعيدين عن خلق بيئة واقع افتراضي لأغراض إنتاجية، إلا أن الأمور تتطور وتسير نحو الاتجاه الصحيح. فضلاً عن أنها تبقى أكثر الطرق التي يمكن تحملها لتجربة الواقع الافتراضي في المنزل.

- الهواتف القابلة للطي ما تزال محتملة

يبدو كما لو كان هذا الموضوع المتكرر يبعد عن التحقيق أكثر فأكثر كل عام، إلا أن الهواتف الذكية القابلة للطي تعود للواجهة الرئيسية مرة أخرى. ما تزال سامسونغ تعمل على تطوير هذه الأجهزة، على الرغم من عدم نشر أي تاريخ رسمي لإصدارها.

لكن بعض العاملين داخل سامسونغ يلمحون إلى النموذج الذي يُتوقع أن يرى النور في عام 2017، مما سيتسبب في قلب سوق الهواتف الذكية رأساً على عقب، بل ربما نشهد هواتف ذكية يمكن ربطها حول الرسغ في سنوات قليلة من الآن!

-  مقياس الكحول بالدم عن طريق الفم

على الورق، يبدو أنه شيء يستخدمه قليل من الأشخاص بنجاعة خلال حياتهم اليومية. إلا أن قياس مستوى الكحول بالدم عن طريق الفم باستخدام الهواتف الذكية يمكن أن يصير مفيداً في البيئة الصحيحة، إذ إنه يسمح لأي شخص أن يكتشف ما إذا كان الأشخاص سكارى أم لا في غمضة عين. وثمة تساؤل حول مدى موثوقية تلك الأدوات، غير أنها على وجه التحديد تصير أفضل في أداء وظائفها من ذي قبل.

- الهواتف الذكية ذات نمط الإنسان الآلي

لا تخطئ في اعتقادك، وتحسب أن تلك الأجهزة سوف تتحول على الفور إلى إنسان آلي مثلما حدث في فيلم "المتحولون" Transformers.

ينتشر في الوقت الحالي نمط الروبوتات التي يمكن التحكم فيها عن طريق الهاتف الذكي، فضلاً عن أنها تقترب من تأدية مهامها بمهارة. حتى أن بعضها يمكنه الرقص على أنغام الموسيقى، وتتبعك نحو المنزل، بل وتشغيل الوسائط من أجلك أيضاً. بالإضافة إلى أنها تُباع بأثمان يمكن تحملها. فمن منا لا يرغب في امتلاك إنسان آلي يمسك هاتفه الذكي ويجعل تنفيذ ذلك ممتعاً أيضاً؟

- الأجهزة التعليمية

على الرغم من أن ذلك التصنيف لا يستخدم تقنياً مع الهواتف الذكية، يمكن أن يُتحكم في التطبيقات التي يمتلكها من خلال أجهزة المحمول. تُعد الأجهزة التعليمية، مثل "سفيرو" Sphero، نوعاً مثيراً للاهتمام من الإبداع. إذ أنها تساعد في أن تجعل البرمجة شيئاً ممتعاً ويمكن الوصول إليه. بالإضافة إلى أنها روبوتات لطيفة يمكنها أن تعمل مع أي من الهواتف الذكية المنتشرة في الوقت الحالي.

- تكنولوجيا كاميرات ثلاثية الأبعاد

ربما يُنظر إلى بدء استخدام تكنولوجيا الكاميرات ثلاثية الأبعاد في الهواتف الذكية على أنها أحد أكثر الاتجاهات التكنولوجية المتوقعة على الإطلاق. لم نتوصل إلى التصوير الفوتوغرافي ثلاثي الأبعاد لسنوات عديدة حتى الآن، إلا أن التوصل إلى ذلك المبتغى قد يكون يشكل مسألة وقت وحسب.

وفي ظل تنصيب كاميرا ثنائية على الهواتف، يمكن أن يصير التقاط وتحرير صور ثلاثية الأبعاد ممكناً. إذ إن التكنولوجيا موجودة لدينا بالفعل، لكنها في حاجة إلى ضبطها لتلائم الهواتف الذكية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3560 ثانية