المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 638 | مشاركات: 0 | 2016-12-22 11:19:25 |

الدوري الإنكليزي الممتاز: مورينيو مستعد لتمديد عقده مع يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - AFP/

أعلن مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو استعداده لتمديد عقده في حال عرض عليه ذلك، نافياً تقارير صحافية عن تقديم إدارة "الشياطين الحمر" عقداً جديداً له.

وكانت صحف إنكليزية أفادت بأن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على مورينيو (53 عاماً) تمديد عقده الذي وقعه في تموز/يوليو خلفاً للهولندي لويس فان غال، والذي تبلغ مدته الأساسية ثلاثة أعوام.

إلا أن مورينيو نفى الأمر في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس نيوز".

وقال "لم يقوموا بذلك، ولا أتوقع أن يفعلوا ذلك لأنهم أعطوني عقداً لمدة ثلاث سنوات وكانوا داعمين جداً لي".

لكن المدرب البرتغالي أكد استعداده للتمديد مع النادي.

وقال "لقد اعطوني انطباعا ان الوقت الذي سأمضيه لن يكون ثلاث سنوات، وكنت أشعر بانني سأمضي فترة اطول"، مضيفا ان مسؤولي النادي "يدركون تماما بانهم اذا تقدموا بعقد جديد لي فانني ساوقعه مباشرة لانني اعشق المكان هنا".

ورداً على سؤال عما إذا كانت الاغراءات المالية للأندية الصينية قادرة على إقناعه بالانتقال إلى الصين، قال مورينيو إن "أموال الصين مغرية للجميع، لكني أحبذ كرة القدم أكثر على اعلى المستويات". 

أضاف "لا زلت صغير السن، 53 عاماً، للذهاب إلى مكان مثل الصين. أريد البقاء في مكان حيث يكون الفوز اصعب".

وفضل مورينيو عدم التعليق على التكهنات بشأن أي من اللاعبين يسعى النادي إلى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية (كانون الثاني/يناير)، إلا أنه أكد أن النادي لن يضم أكثر من لاعب واحد.

وأوضح "لنر ما سيحصل إذا أردنا أن نشتري لاعباً سنشتريه، لكننا لن نشتري اثنين أو ثلاثة أو أربعة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9951 ثانية