لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل
| مشاهدات : 561 | مشاركات: 0 | 2016-12-22 11:19:25 |

الدوري الإنكليزي الممتاز: مورينيو مستعد لتمديد عقده مع يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - AFP/

أعلن مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو استعداده لتمديد عقده في حال عرض عليه ذلك، نافياً تقارير صحافية عن تقديم إدارة "الشياطين الحمر" عقداً جديداً له.

وكانت صحف إنكليزية أفادت بأن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على مورينيو (53 عاماً) تمديد عقده الذي وقعه في تموز/يوليو خلفاً للهولندي لويس فان غال، والذي تبلغ مدته الأساسية ثلاثة أعوام.

إلا أن مورينيو نفى الأمر في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس نيوز".

وقال "لم يقوموا بذلك، ولا أتوقع أن يفعلوا ذلك لأنهم أعطوني عقداً لمدة ثلاث سنوات وكانوا داعمين جداً لي".

لكن المدرب البرتغالي أكد استعداده للتمديد مع النادي.

وقال "لقد اعطوني انطباعا ان الوقت الذي سأمضيه لن يكون ثلاث سنوات، وكنت أشعر بانني سأمضي فترة اطول"، مضيفا ان مسؤولي النادي "يدركون تماما بانهم اذا تقدموا بعقد جديد لي فانني ساوقعه مباشرة لانني اعشق المكان هنا".

ورداً على سؤال عما إذا كانت الاغراءات المالية للأندية الصينية قادرة على إقناعه بالانتقال إلى الصين، قال مورينيو إن "أموال الصين مغرية للجميع، لكني أحبذ كرة القدم أكثر على اعلى المستويات". 

أضاف "لا زلت صغير السن، 53 عاماً، للذهاب إلى مكان مثل الصين. أريد البقاء في مكان حيث يكون الفوز اصعب".

وفضل مورينيو عدم التعليق على التكهنات بشأن أي من اللاعبين يسعى النادي إلى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية (كانون الثاني/يناير)، إلا أنه أكد أن النادي لن يضم أكثر من لاعب واحد.

وأوضح "لنر ما سيحصل إذا أردنا أن نشتري لاعباً سنشتريه، لكننا لن نشتري اثنين أو ثلاثة أو أربعة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6508 ثانية