في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 535 | مشاركات: 0 | 2016-12-22 11:19:25 |

الدوري الإنكليزي الممتاز: مورينيو مستعد لتمديد عقده مع يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - AFP/

أعلن مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو استعداده لتمديد عقده في حال عرض عليه ذلك، نافياً تقارير صحافية عن تقديم إدارة "الشياطين الحمر" عقداً جديداً له.

وكانت صحف إنكليزية أفادت بأن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على مورينيو (53 عاماً) تمديد عقده الذي وقعه في تموز/يوليو خلفاً للهولندي لويس فان غال، والذي تبلغ مدته الأساسية ثلاثة أعوام.

إلا أن مورينيو نفى الأمر في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس نيوز".

وقال "لم يقوموا بذلك، ولا أتوقع أن يفعلوا ذلك لأنهم أعطوني عقداً لمدة ثلاث سنوات وكانوا داعمين جداً لي".

لكن المدرب البرتغالي أكد استعداده للتمديد مع النادي.

وقال "لقد اعطوني انطباعا ان الوقت الذي سأمضيه لن يكون ثلاث سنوات، وكنت أشعر بانني سأمضي فترة اطول"، مضيفا ان مسؤولي النادي "يدركون تماما بانهم اذا تقدموا بعقد جديد لي فانني ساوقعه مباشرة لانني اعشق المكان هنا".

ورداً على سؤال عما إذا كانت الاغراءات المالية للأندية الصينية قادرة على إقناعه بالانتقال إلى الصين، قال مورينيو إن "أموال الصين مغرية للجميع، لكني أحبذ كرة القدم أكثر على اعلى المستويات". 

أضاف "لا زلت صغير السن، 53 عاماً، للذهاب إلى مكان مثل الصين. أريد البقاء في مكان حيث يكون الفوز اصعب".

وفضل مورينيو عدم التعليق على التكهنات بشأن أي من اللاعبين يسعى النادي إلى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية (كانون الثاني/يناير)، إلا أنه أكد أن النادي لن يضم أكثر من لاعب واحد.

وأوضح "لنر ما سيحصل إذا أردنا أن نشتري لاعباً سنشتريه، لكننا لن نشتري اثنين أو ثلاثة أو أربعة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8315 ثانية