الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      وفد من مجلس أعيان كرمليس يهنيء حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بإنعقاد مؤتمره التأسيسي      السيدة تريزا ايشو تلتقي غبطة المطران مار اميل نونا في سيدني      قناة عشتار الفضائية تنفرد في جولة جديدة داخل كنيسة الطاهرة / الساحل الايمن من الموصل      النائب رائد اسحق يتحدث في جلسة حوارية عقدت في عنكاوا عن الوضع الامني والخدمات في سهل نينوى ما بعد التحرير والعودة      البطريركية الكلدانية تنفي أي تصريح للبطريرك ساكو حول “استفتاء إقليم كوردستان”      في اليوم الثاني لموسمها الثقافي.. كورال كنيسة برطلي يقدم اوبريت "برطلي كَـلثا سوريثا"      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق      واشنطن تجدد معارضتها لاستفتاء استقلال كردستان      العراق يدخل شريكاً بصناعة فولفو السويدية      صحيفة تفجر مفاجأة.. تفاصيل اللقاء السري بين نيمار وميسي      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال العذراء مريم في بغداد      تقرير أميركي يرصد وضع الحريات الدينية في الشرق الأوسط      السياسي العراقي عزت الشابندر: بقاء اقليم كوردستان مع العراق ليس من مصلحة الطرفين      سكرتير المجلس الاقتصادي في حكومة الاقليم يكشف اخر المعلومات حول النظام الجديد لتوزيع الرواتب      قرار مفاجئ من كوريا الشمالية بشأن "صواريخ غوام"      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 71 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني
| مشاهدات : 496 | مشاركات: 0 | 2016-12-22 11:19:25 |

الدوري الإنكليزي الممتاز: مورينيو مستعد لتمديد عقده مع يونايتد

 

عشتار تيفي كوم - AFP/

أعلن مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو استعداده لتمديد عقده في حال عرض عليه ذلك، نافياً تقارير صحافية عن تقديم إدارة "الشياطين الحمر" عقداً جديداً له.

وكانت صحف إنكليزية أفادت بأن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على مورينيو (53 عاماً) تمديد عقده الذي وقعه في تموز/يوليو خلفاً للهولندي لويس فان غال، والذي تبلغ مدته الأساسية ثلاثة أعوام.

إلا أن مورينيو نفى الأمر في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس نيوز".

وقال "لم يقوموا بذلك، ولا أتوقع أن يفعلوا ذلك لأنهم أعطوني عقداً لمدة ثلاث سنوات وكانوا داعمين جداً لي".

لكن المدرب البرتغالي أكد استعداده للتمديد مع النادي.

وقال "لقد اعطوني انطباعا ان الوقت الذي سأمضيه لن يكون ثلاث سنوات، وكنت أشعر بانني سأمضي فترة اطول"، مضيفا ان مسؤولي النادي "يدركون تماما بانهم اذا تقدموا بعقد جديد لي فانني ساوقعه مباشرة لانني اعشق المكان هنا".

ورداً على سؤال عما إذا كانت الاغراءات المالية للأندية الصينية قادرة على إقناعه بالانتقال إلى الصين، قال مورينيو إن "أموال الصين مغرية للجميع، لكني أحبذ كرة القدم أكثر على اعلى المستويات". 

أضاف "لا زلت صغير السن، 53 عاماً، للذهاب إلى مكان مثل الصين. أريد البقاء في مكان حيث يكون الفوز اصعب".

وفضل مورينيو عدم التعليق على التكهنات بشأن أي من اللاعبين يسعى النادي إلى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية (كانون الثاني/يناير)، إلا أنه أكد أن النادي لن يضم أكثر من لاعب واحد.

وأوضح "لنر ما سيحصل إذا أردنا أن نشتري لاعباً سنشتريه، لكننا لن نشتري اثنين أو ثلاثة أو أربعة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6438 ثانية