رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 587 | مشاركات: 0 | 2016-12-21 10:42:02 |

رئيس برشلونة مصدوم بعد تقليص عقوبة ريال مدريد

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

تحرك جوزيه ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني للتعرف على أسباب تقليص عقوبة ريال مدريد الإسباني إلى الحرمان من إبرام صفقات لفترة انتقالات واحدة في يناير 2017.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن بارتوميو أجرى اتصالا بشركة المحاماة التي تولت الدفاع عن قضية ريال مدريد في المحكمة الرياضية الدولية، للتعرف على أسباب تقليص العقوبة من فترتي انتقالات إلى فترة واحدة.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الخطوة جاءت من رئيس برشلونة لأن الشركة التي تولت الدفاع عن النادي الملكي، هي نفسها التي تولت قضية البرسا وفشلت في تخفيف العقوبة منذ عامين ليتم حرمان الأخير من إبرام أو قيد صفقات جديدة على مدار فترتي انتقالات.

وأشارت إلى أن تقليص عقوبة ريال مدريد، كان بمثابة مفاجأة كبيرة لبارتوميو، خاصة مع فشل كل الأندية في تخفيف العقوبات الصادرة بسبب مخالفات إدارية في التعاقد مع لاعبين مراهقين.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6200 ثانية