في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 694 | مشاركات: 0 | 2016-12-20 10:38:55 |

هبوط "غير متوقع" لبابا نويل في ألمانيا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يهبط بابا نويل من ناطحة سحاب، باستخدام سلم من الحبال، في برلين، ويسير موكب لأشخاص يتنكرون في شكل وحوش بولاية بافاريا الألمانية.

لم تخل الاحتفالات قبل عيد الميلاد في ألمانيا هذا العام من العروض المعتادة للأنوار الساطعة والأسواق المبهجة، لكن هناك بعض مظاهر الاحتفال غير التقليدية أيضا.

ففي برلين لم يهبط بابا نويل عبر المدخنة كالمعتاد بل استخدم سلما من الحبال، الأحد، للنزول مسافة مائة متر على برج كولهوف الشهير لتوصيل الهدايا لأطفال مندهشين في مقهى بالطابق الـ24 من المبنى.

وتابع الأطفال الحدث بانبهار، فيما حياهم بابا نويل عبر النوافذ، قبل أن يدخل منها لتوزيع الهدايا.

وقال كونستانتين، وهو طفل حصل على كرة شاطئ ودميتين، لرويترز: "نزل إلى هنا ثم أصبح على الباب وفتحه ودخل".

وفي بلدة كيرش زيه بولاية بافاريا ارتدى سكان أزياء وحوش مشعرة، ووضعوا أقنعة مخيفة، وساروا في الشوارع، في موكب (بريشتين) التقليدي.

وعادة ما تنظم هذه المواكب في اليوم الأقصر والأكثر ظلمة في العام إذ تغني وحوش تعرف باسم (بريشتين) وترقص لإبعاد الظلام، ودعوة الطبيعة للعودة إلى الحياة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3517 ثانية