ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 576 | مشاركات: 0 | 2016-12-20 10:38:55 |

هبوط "غير متوقع" لبابا نويل في ألمانيا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يهبط بابا نويل من ناطحة سحاب، باستخدام سلم من الحبال، في برلين، ويسير موكب لأشخاص يتنكرون في شكل وحوش بولاية بافاريا الألمانية.

لم تخل الاحتفالات قبل عيد الميلاد في ألمانيا هذا العام من العروض المعتادة للأنوار الساطعة والأسواق المبهجة، لكن هناك بعض مظاهر الاحتفال غير التقليدية أيضا.

ففي برلين لم يهبط بابا نويل عبر المدخنة كالمعتاد بل استخدم سلما من الحبال، الأحد، للنزول مسافة مائة متر على برج كولهوف الشهير لتوصيل الهدايا لأطفال مندهشين في مقهى بالطابق الـ24 من المبنى.

وتابع الأطفال الحدث بانبهار، فيما حياهم بابا نويل عبر النوافذ، قبل أن يدخل منها لتوزيع الهدايا.

وقال كونستانتين، وهو طفل حصل على كرة شاطئ ودميتين، لرويترز: "نزل إلى هنا ثم أصبح على الباب وفتحه ودخل".

وفي بلدة كيرش زيه بولاية بافاريا ارتدى سكان أزياء وحوش مشعرة، ووضعوا أقنعة مخيفة، وساروا في الشوارع، في موكب (بريشتين) التقليدي.

وعادة ما تنظم هذه المواكب في اليوم الأقصر والأكثر ظلمة في العام إذ تغني وحوش تعرف باسم (بريشتين) وترقص لإبعاد الظلام، ودعوة الطبيعة للعودة إلى الحياة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3773 ثانية