الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 852 | مشاركات: 0 | 2016-12-19 10:27:55 |

زيدان وريال مدريد.. وعام لا ينسى

 

عشتار تيفي كوم - الجورنال نيوز/

قاد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان فريقه للقب جديد أسدل به الستار على عام 2016 الذي لا ينسى في مسيرته التدريبية الأولى مع الفريق “الملكي”، بعدما أحرز لقب دوري الأبطال، والسوبر الأوروبي، قبل أن يختتمه باللقب الثالث في مونديال الأندية، ليواصل هوايته أيضاً في تحطيم الأرقام القياسية محققا أفضل انطلاقة هذا الموسم بعدم الخسارة في 26 مباراة.

وشاءت الأقدار أن يجلس زيزو على مقعد المدير الفني لـ”الميرينغي” في يناير (كانون الثاني) الماضي، خلفاً للمقال من منصبه رافائيل بينيتز، ليبدأ المدرب الفرنسي في كسب ثقة الجميع في النادي.

واستطاع زيدان منذ هذه اللحظة أن يحصد ثلاثة ألقاب من إجمالي أربعة، بعدما نافس على لقب الليغا حتى الرمق الأخير، قبل أن يستقر في أحضان الغريم التقليدي برشلونة، والمصادفة أن الألقاب الثلاثة التي حققها الفريق جاءت بعد معاناة كبيرة والتمديد لأشواط إضافية.

وكانت البداية مع اللقب الحادي عشر في أبطال أوروبا في 28 مايو (أيار) الماضي على الأراضي الإيطالية، تحديداً ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، على حساب الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

وشهد اللقاء إثارة كبيرة، إذ تقدم الريال بأقدام قائده سيرجيو راموس قبل أن يعادل البلجيكي يانيك كاراسكو النتيجة لـ”الروخيبلانكوس”، لينتهي اللقاء في وقته الأصلي بهذه النتيجة ويلجأ الفريقان لشوطين إضافيين.

ولم يتغير المشهد في هذين الشوطين ليلجأ الطرفان للركلات الترجيحية التي ابتسمت في النهاية لأصحاب القميص الأبيض بركلة الحسم التي نفذها كريستيانو رونالدو.

واستمرت انطلاقة الريال مع زيدان نحو حصد مزيداً من الألقاب وكان الدور هذه المرة على كاس السوبر الأوروبي أمام فريق إسباني آخر وهو إشبيلية.

ومجدداً، تواصلت معاناة “الملكيين” مع المباريات النهائية، عندما كانوا متأخرين في النتيجة حتى الرمق الأخير، حتى ظهر المنقذ راموس بالتخصص وحولت رأسيته وجهة البطولة من إقليم الأندلس إلى العاصمة مدريد.

وامتد اللقاء لشوطين إضافيين انتظر خلالهما الريال حتى الدقيقة 119 قبل أن يسجل هدفاً قاتلاً حسم به الأمور بعد انطلاقة ماراثونية من الرواق الأيمن لداني كارباخال.

ولم يختلف الحال مع اللقب الثالث في مونديال الأندية، امس الأحد، عندما انتهى اللقاء في شوطيه الأصليين بالتعادل بهدفين في كل شبكة، قبل أن يتدخل كريستيانو رونالدو في الوقت المناسب ويحرز هدفين حسم بهما اللقب الثالث للفريق هذا العام والتربع على عرش صدارة العالم كالأكثر تتويجاً بـ21 بطولة دولية.

وبهذا، يواصل زيدان انطلاقته المدوية مع الفريق في عام لا ينسى، بعدما حقق 40 انتصاراً و12 تعادلاً، وهزيمتين فقط خلال 54 مباراة.

ولم يتذوق الفريق “الملكي” طعم الهزيمة منذ 6 أبريل (نيسان) الماضي، عندما خسر أمام فولفسبورغ الألماني في ذهاب دور الـ8 لدوري الأبطال الموسم الماضي بهدفين نظيفين.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6407 ثانية