ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 488 | مشاركات: 0 | 2016-12-18 13:18:35 |

نسبة كبيرة من أنواع الحيوانات قد تختفي نهائيا خلال قرنين!

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

في جميع أنحاء العالم من السافانا الأفريقية إلى الجزر النائية في المحيط الهادئ يدق ناقوس الخطر، وتتصاعد المخاوف من حدوث حالة انقراض جماعية للحيوانات.

ومن الملاحظ عالميا أن أصناف من الحيوانات تتضاءل بمعدل مائة ضعف عن المعدل الطبيعي، وإذا ما استمرت الأوضاع الراهنة عما هي عليه فمن الممكن أن تنقرض الفيلة الأفريقية خلال أقل من عشرين عاما، ويتبعها بعد ذلك بوقت قصير الشعاب المرجانية، بحسب قناة (CNN).

في الوقت الذي تواجه فيه الحشرات التي تلقح غذائنا مصيرا غامضا هي الأخرى، مع العلم أن عددا كبيرا من الطيور المتواجدة حاليا يملأ أحشاؤها البلاستيك وبتالي هذا يؤثر على حياتها وحياة النسل من بعدها.

ومع كل ذلك تتزايد مخاوف علماء الأحياء حول أحداث لا يمكن تصورها، فحسب الدراسات العلمية التي تجرى على أصناف الحيوانات المهددة بالانقراض هناك ثلاثة أرباع أنواع الحيوانات التي نعرفها قد تختفي خلال قرنين من الزمن فقط.

فهذا الأمر لم نشهده من قبل! فعلى مدى تاريخ كوكبنا كان هناك خمسة حالات انقراض جماعية فقط، إحداها أدى لانقراض الديناصورات، الآن يقول علماء الأحياء إننا نتجه نحو الحدث السادس من الانقراض، فهل بات الوقت متأخرا لوقف ذلك؟

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6048 ثانية