المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا      الجيش العراقي يبث نداءات في الموصل تخير داعش بين الموت أو الإستسلام
| مشاهدات : 1051 | مشاركات: 0 | 2016-12-16 12:34:27 |

عرض خرافي من الصين لخطف ميسي

يبدي نادي برشلونة استعداده لتجديد عقد ميسي الذي ينتهي في 2018 بمبلغ 35 مليون يورو سنويا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي "هيبي شاينا فورتشن" الصيني سيقدم عرضا ماليا خرافيا من أجل "خطف" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وضمه إلى صفوفه.

موقع صحيفة "آس" الإسبانية، قال إن النادي الصيني الذي يدربه المدير الفني السابق لريال مدريد ومانشستر سيتي، مانويل بيليغريني، يحضر لتقديم عرض بقيمة 500 مليون يورو في 5 سنوات للاعب الأرجنتيني.

وتأسس نادي "هيبي شاينا فورتشن" عام 2010، وهي المرة الأولى هذا الموسم التي يشارك فيها في الدوري الممتاز.

وقد أنفق النادي منذ تأسيسه الملايين ليصبح إحدى القوى الضاربة في عالم كرة القدم في القارة الآسيوية، ومن أبرز الصفقات التي قام بها ضم لاعب باريس سان جرمان السابق إزيكييل لافيتزي.

وكانت تقارير عدة أشارت إلى أن ميسي لن يجدد عقده مع برشلونة، لكن النادي الكاتالوني رد بالتأكيد على أنه واثق من بقاء اللاعب الحائز 5 مرات على الكرة الذهبية في صفوفه.

ويبدي نادي برشلونة استعداده لتجديد عقد ميسي الذي ينتهي في 2018 بمبلغ 35 مليون يورو سنويا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6993 ثانية