زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 1015 | مشاركات: 0 | 2016-12-16 12:34:27 |

عرض خرافي من الصين لخطف ميسي

يبدي نادي برشلونة استعداده لتجديد عقد ميسي الذي ينتهي في 2018 بمبلغ 35 مليون يورو سنويا

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي "هيبي شاينا فورتشن" الصيني سيقدم عرضا ماليا خرافيا من أجل "خطف" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وضمه إلى صفوفه.

موقع صحيفة "آس" الإسبانية، قال إن النادي الصيني الذي يدربه المدير الفني السابق لريال مدريد ومانشستر سيتي، مانويل بيليغريني، يحضر لتقديم عرض بقيمة 500 مليون يورو في 5 سنوات للاعب الأرجنتيني.

وتأسس نادي "هيبي شاينا فورتشن" عام 2010، وهي المرة الأولى هذا الموسم التي يشارك فيها في الدوري الممتاز.

وقد أنفق النادي منذ تأسيسه الملايين ليصبح إحدى القوى الضاربة في عالم كرة القدم في القارة الآسيوية، ومن أبرز الصفقات التي قام بها ضم لاعب باريس سان جرمان السابق إزيكييل لافيتزي.

وكانت تقارير عدة أشارت إلى أن ميسي لن يجدد عقده مع برشلونة، لكن النادي الكاتالوني رد بالتأكيد على أنه واثق من بقاء اللاعب الحائز 5 مرات على الكرة الذهبية في صفوفه.

ويبدي نادي برشلونة استعداده لتجديد عقد ميسي الذي ينتهي في 2018 بمبلغ 35 مليون يورو سنويا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5226 ثانية