زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 515 | مشاركات: 0 | 2016-12-14 11:06:51 |

ميسي يحقق حلم الطفل الأفغاني صاحب القميص

 

عشتار تيفي كوم - رياضة الجزيرة/

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حلم الطفل الأفغاني الذي اكتسب شهرة عالمية بعد انتشار صورته على الإنترنت وهو يرتدي كيسا بلاستيكيا كتب عليه اسم نجم نادي برشلونة.

ونشرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لكأس العالم لكرة القدم 2022 التي تستضيفها قطر، صورا ومقطعا مصورا على موقعها الإلكتروني وحساباتها على مواقع التواصل يظهر لقاء ميسي والطفل مرتضى أحمدي (6 أعوام) في الدوحة.

وأظهرت الصور ميسي وهو يصافح أحمدي، في حين قام بحمله في الشريط المصور، وهو محاط بلاعبي برشلونة.

ونقلت اللجنة في بيان عن الطفل الأفغاني قوله "أنا سعيد جدا لكوني التقيت ببطلي المفضل، كان حلما بالنسبة لي".

وتصدر أحمدي العناوين على الإنترنت في يناير/كانون الثاني الماضي بعدما نشر شقيقه الأكبر صورة له على موقع "فيسبوك" وهو يرتدي قميصا "بلاستيكيا" أرزق وأبيض (كقميص منتخب الأرجنتين) وعليه اسم ميسي ورقمه 10.

ودفع ذلك ميسي إلى التعاطف مع الطفل وإرسال قمصان رياضية وكرة موقعة منه، عن طريق منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2777 ثانية