بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 586 | مشاركات: 0 | 2016-12-14 11:06:51 |

ميسي يحقق حلم الطفل الأفغاني صاحب القميص

 

عشتار تيفي كوم - رياضة الجزيرة/

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حلم الطفل الأفغاني الذي اكتسب شهرة عالمية بعد انتشار صورته على الإنترنت وهو يرتدي كيسا بلاستيكيا كتب عليه اسم نجم نادي برشلونة.

ونشرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، المنظمة لكأس العالم لكرة القدم 2022 التي تستضيفها قطر، صورا ومقطعا مصورا على موقعها الإلكتروني وحساباتها على مواقع التواصل يظهر لقاء ميسي والطفل مرتضى أحمدي (6 أعوام) في الدوحة.

وأظهرت الصور ميسي وهو يصافح أحمدي، في حين قام بحمله في الشريط المصور، وهو محاط بلاعبي برشلونة.

ونقلت اللجنة في بيان عن الطفل الأفغاني قوله "أنا سعيد جدا لكوني التقيت ببطلي المفضل، كان حلما بالنسبة لي".

وتصدر أحمدي العناوين على الإنترنت في يناير/كانون الثاني الماضي بعدما نشر شقيقه الأكبر صورة له على موقع "فيسبوك" وهو يرتدي قميصا "بلاستيكيا" أرزق وأبيض (كقميص منتخب الأرجنتين) وعليه اسم ميسي ورقمه 10.

ودفع ذلك ميسي إلى التعاطف مع الطفل وإرسال قمصان رياضية وكرة موقعة منه، عن طريق منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5529 ثانية