النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      غبطة البطريرك يونان ونيافة الكردينال نيويورك يزوران مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين في لبنان      خمسة أعوام على اختطاف مطراني حلب يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي      ما لم يحسب له الارهابيون حساب عندما ذبحوا المسيحيين الأقباط الـ ٢١!!!      النائب الأرمني كارو بايلان يطالب البرلمان التركي الاعتراف بإبادة الأرمن ومنح الجنسية لأحفاد العائلات الأرمنية التي تعرضت للإبادة      البطريرك الراعي يضع حجر الأساس لكنيسة القديس شربل في قطر      العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ      إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا      كندا: “دواعش” العراق وسوريا العائدون يخططون لشن هجمات كيميائية      تركيا تسحب ذهبها من الولايات المتحدة الأمريكية      هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟      بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم      بروتين يُبشر بتطوير أدوية أكثر فعالية لسرطان الثدي      البابا: لتكن منطقة المتوسط أداة سلام لا قوسًا مشدودة للحرب
| مشاهدات : 847 | مشاركات: 0 | 2016-12-13 10:37:00 |

أفضل 6 مدن يمكنك فيها تناول الطعام من الشارع

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

طعام الشوارع ليس مجرد وسيلة سريعة ورخيصة ولذيذة لملء معدتك بالطعام فحسب؛ بل هي الوسيلة التي يمكنك من خلالها التعرف على وجه آخر للمدينة التي تزورها. 

وبحسب موقع "insider"، اليك قائمة بالأماكن التي يمكنك أن تجد فيها ألذ أطعمة الشوارع حول العالم. 

سنغافورة 
تُعد واحدة من أكثر المدن أمانا فيما يتعلق بطعام الشوارع، ويرجع الفضل في ذلك إلى القوانين الصارمة والمناطق المركزية المخصصة للباعة المتجولين. لذلك، لا تخف من تجربة هذا النوع من الطعام، ويُطلب من الأكشاك عرض لائحة بدرجات النظافة على المقياس من A إلى D، لتعرف بالضبط أياً منها يجب عليك تجنّبه.

سيدني 
أياً كان ما تسعى لتناوله، سواء كان ذلك البان مي الفيتنامي أو شطائر برغر واغيو من اللحم البقري، فإن تنوع محتوى الطعام الموجود بسيدني سيغطي كل تتمناه.

تعتبر أكشاك وشاحنات الطعام الموجودة بشوارع المدينة، التي تتميز بتنوع المأكولات فيها، من بين الأنظف في العالم؛ بفضل إرشادات الأمن الغذائي الصارمة وعمليات التفتيش التي تجري بشكل دوري للتأكد من نظافة تلك الأماكن. لذا، فإن الخطر الأكبر الذي قد يواجهك هنا هو الإفراط في تناول الطعام.

اسطنبول 
طعام الشارع في إسطنبول أسلوب حياة؛ إذ تستطيع أن تجد الباعة المتجولين أو البوفيه (وهو عبارة عن متجر لبيع الأطعمة الشهية غير المعلّبة، حيث يمكنك طلب ساندويتش، وشطيرة هوت دوغ) في جميع الأزقة، إلا في حالات نادرة.

تمتلئ شوارع المدينة بمختلف أنواع الأطعمة المطبوخة، تستطيع أن تجد كل شيء؛ بدءاً من الكعك (السيميت)، وصولاً إلى البيتزا التركية (اللاماجون).

بانكوك 
طعام الشوارع جزء لا يتجزأ من أسلوب الحياة في مدينة بانكوك، لدرجة أنه بإمكانك تناول طعام جيد في المدينة دون أن تطأ قدماك أي مطعم. فالباعة المتجولون لديهم القدرة على تقديم كل شيء، بدءا من وجبة الإفطار، وصولا إلى أطباق الحلوى.

مراكش 
يعد طعام الشارع في مراكش (جنوب المغرب) أحد أشهى الأطعمة وأكثرها إثارة في العالم بكل ما فيه من توابل وألوان، إلى جانب الأثر الذي يتركه على من يتناوله.

رغم أن سلامة الغذاء ليست مصدر قلق كبير في ساحة جامع الفناء (الميدان المركزي) الشهير في المدينة؛ إذ أن هناك عمليات تفتيش دورية، إلى جانب بقايا الطعام التي يتم التخلص منها مساء كل يوم، فمن الحكمة أن تؤمّن نفسك وأن تظل في مأمن عن المخاطر، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالأكشاك الموجودة خارج نطاق المدينة.

مومباي 
يصل عدد الباعة المتجولين في مومباي إلى 250 ألف بائع جائل. وأيا كانت طبيعة شخصيتك، سواء كنت ممن يحبون المغامرة أو يفضلون الالتزام بما هو آمن، فإنك ستجد ما يناسبك هناك.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6289 ثانية