جوزيف صليوا: 30 ألف مسيحي في العراق تم تزوير عقاراتهم والاستيلاء عليها      بيتسابالا خلال مشاركته في لقاء ريميني: هناك أعداد كبيرة من المسيحيين الذين يطمحون إلى الهجرة نهائياً      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تستأنف إصداراتها      وفد من منظمة شلومو للتوثيق يزور حزب بيث نهرين الوطني      النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة      زيارة منظمة شلومو الى منظمة سورايا      الدراسة السريانية تشارك في ندوة توعوية تثقيفية      فيديو.. بعد سنوات من التهجير، الأخوات الدومينيكانيات يعدنّ إلى سهل نينوى      قسم اللغة السريانية في كلية الاداب تنظم جلسة حوارية لمناقشة محاور ورشة العمل استعدادا لمؤتمر اربائيلو الدولي الاول      في حفل غداء محبة للنازحين العراقيين والسوريين الرابطة السريانية: نحن في حرب بين التهجير والصمود      حركة قبطية تكشف مخططاً جديداً لاستهداف الكنائس والمسيحيين في مصر      التغيير تقدم مرشحا لمنصب رئيس اقليم كوردستان      صحيفة امريكية: هذا مادار بين بارزاني وماتيس      رئيس هيئة الحشد الشعبي يكشف مصير القوات بعد تحرير كامل العراق      "العشوائيات" في العراق تتفاقم وهذه حصة بغداد من "بيوت الحواسم".. ما الحلول للحد من هذه الظاهرة؟      بيونغ يانغ تبث فيديو يحاكي ضربة صاروخية للولايات المتحدة      تهديد إرهابي جديد يخيف أوروبا      5 نصائح هامة لحماية هاتفكم المحمول من البطء      حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني      للمرة الثالثة.. آرتور آليكسانيان بطلا للعالم في المصارعة الرومانية
| مشاهدات : 723 | مشاركات: 0 | 2016-12-13 10:37:00 |

أفضل 6 مدن يمكنك فيها تناول الطعام من الشارع

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

طعام الشوارع ليس مجرد وسيلة سريعة ورخيصة ولذيذة لملء معدتك بالطعام فحسب؛ بل هي الوسيلة التي يمكنك من خلالها التعرف على وجه آخر للمدينة التي تزورها. 

وبحسب موقع "insider"، اليك قائمة بالأماكن التي يمكنك أن تجد فيها ألذ أطعمة الشوارع حول العالم. 

سنغافورة 
تُعد واحدة من أكثر المدن أمانا فيما يتعلق بطعام الشوارع، ويرجع الفضل في ذلك إلى القوانين الصارمة والمناطق المركزية المخصصة للباعة المتجولين. لذلك، لا تخف من تجربة هذا النوع من الطعام، ويُطلب من الأكشاك عرض لائحة بدرجات النظافة على المقياس من A إلى D، لتعرف بالضبط أياً منها يجب عليك تجنّبه.

سيدني 
أياً كان ما تسعى لتناوله، سواء كان ذلك البان مي الفيتنامي أو شطائر برغر واغيو من اللحم البقري، فإن تنوع محتوى الطعام الموجود بسيدني سيغطي كل تتمناه.

تعتبر أكشاك وشاحنات الطعام الموجودة بشوارع المدينة، التي تتميز بتنوع المأكولات فيها، من بين الأنظف في العالم؛ بفضل إرشادات الأمن الغذائي الصارمة وعمليات التفتيش التي تجري بشكل دوري للتأكد من نظافة تلك الأماكن. لذا، فإن الخطر الأكبر الذي قد يواجهك هنا هو الإفراط في تناول الطعام.

اسطنبول 
طعام الشارع في إسطنبول أسلوب حياة؛ إذ تستطيع أن تجد الباعة المتجولين أو البوفيه (وهو عبارة عن متجر لبيع الأطعمة الشهية غير المعلّبة، حيث يمكنك طلب ساندويتش، وشطيرة هوت دوغ) في جميع الأزقة، إلا في حالات نادرة.

تمتلئ شوارع المدينة بمختلف أنواع الأطعمة المطبوخة، تستطيع أن تجد كل شيء؛ بدءاً من الكعك (السيميت)، وصولاً إلى البيتزا التركية (اللاماجون).

بانكوك 
طعام الشوارع جزء لا يتجزأ من أسلوب الحياة في مدينة بانكوك، لدرجة أنه بإمكانك تناول طعام جيد في المدينة دون أن تطأ قدماك أي مطعم. فالباعة المتجولون لديهم القدرة على تقديم كل شيء، بدءا من وجبة الإفطار، وصولا إلى أطباق الحلوى.

مراكش 
يعد طعام الشارع في مراكش (جنوب المغرب) أحد أشهى الأطعمة وأكثرها إثارة في العالم بكل ما فيه من توابل وألوان، إلى جانب الأثر الذي يتركه على من يتناوله.

رغم أن سلامة الغذاء ليست مصدر قلق كبير في ساحة جامع الفناء (الميدان المركزي) الشهير في المدينة؛ إذ أن هناك عمليات تفتيش دورية، إلى جانب بقايا الطعام التي يتم التخلص منها مساء كل يوم، فمن الحكمة أن تؤمّن نفسك وأن تظل في مأمن عن المخاطر، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالأكشاك الموجودة خارج نطاق المدينة.

مومباي 
يصل عدد الباعة المتجولين في مومباي إلى 250 ألف بائع جائل. وأيا كانت طبيعة شخصيتك، سواء كنت ممن يحبون المغامرة أو يفضلون الالتزام بما هو آمن، فإنك ستجد ما يناسبك هناك.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6841 ثانية