مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويل ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني      شعراء سريان يشاركون بالملتقى الشعري العربي العراقي في بغداد      البطريرك ساكو يحي درب الصليب في كنيسة الانتقال بالمنصور      كمال يلدو:عن نشأة اللغة الآرامية والأقوام التي ما زالت تتحدث بها مع خبير السريانية د. بشير الطورلي      وليم وردا رئيس تحالف الاقليات العراقية يوجه التهاني للصابئة المندائيين والايزيديين والبهائيين بمناسبة إطلالات أعيادهم      (كابني) تحتفي بالامهات في احتفالية بقرية باختمي      كامل زومايا لدويتشة فله : نرفض حرق المراحل في استحداث إقليم الرافدين وهناك اجماع للاحزاب الكلدانية السريانية الآشورية بخصوص الحكم الذاتي      فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة      أسقف سوري: نحن لا نساعد المسيحيين فقط      افتتاح معرض للوسائل التعليمية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في دهوك      انتشال 500 جثة بعد غارات أمريكية استهدفت مدنيين غرب الموصل      الجيش العراقي يستعد لتطبيق "أساليب جديدة" ضد "داعش" بالموصل      فقدان حاسة الشم ابرز علامات الوفاة خلال 10 سنوات      إسبانيا وإيطاليا يتمسكان بصدارة المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم      مسؤول بالوطني الكوردستاني: لن نسمح بالتواجد المسلح لـ PKK في حلبجة‌      البرازيل تكتسح أوروغواي.. والأرجنتين تعود عبر تشيلي بتصفيات المونديال      جلد إلكتروني من الغرافين يملك حاسة اللمس      مصر: السلطات تطلق سراح الرئيس السابق حسني مبارك      الصدر من بغداد: سأضع النقاط على الحروف قبل أن يغتالوني      الحياة الصحية لا تعني النجاة من السرطان
| مشاهدات : 623 | مشاركات: 0 | 2016-12-13 10:37:00 |

أفضل 6 مدن يمكنك فيها تناول الطعام من الشارع

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

طعام الشوارع ليس مجرد وسيلة سريعة ورخيصة ولذيذة لملء معدتك بالطعام فحسب؛ بل هي الوسيلة التي يمكنك من خلالها التعرف على وجه آخر للمدينة التي تزورها. 

وبحسب موقع "insider"، اليك قائمة بالأماكن التي يمكنك أن تجد فيها ألذ أطعمة الشوارع حول العالم. 

سنغافورة 
تُعد واحدة من أكثر المدن أمانا فيما يتعلق بطعام الشوارع، ويرجع الفضل في ذلك إلى القوانين الصارمة والمناطق المركزية المخصصة للباعة المتجولين. لذلك، لا تخف من تجربة هذا النوع من الطعام، ويُطلب من الأكشاك عرض لائحة بدرجات النظافة على المقياس من A إلى D، لتعرف بالضبط أياً منها يجب عليك تجنّبه.

سيدني 
أياً كان ما تسعى لتناوله، سواء كان ذلك البان مي الفيتنامي أو شطائر برغر واغيو من اللحم البقري، فإن تنوع محتوى الطعام الموجود بسيدني سيغطي كل تتمناه.

تعتبر أكشاك وشاحنات الطعام الموجودة بشوارع المدينة، التي تتميز بتنوع المأكولات فيها، من بين الأنظف في العالم؛ بفضل إرشادات الأمن الغذائي الصارمة وعمليات التفتيش التي تجري بشكل دوري للتأكد من نظافة تلك الأماكن. لذا، فإن الخطر الأكبر الذي قد يواجهك هنا هو الإفراط في تناول الطعام.

اسطنبول 
طعام الشارع في إسطنبول أسلوب حياة؛ إذ تستطيع أن تجد الباعة المتجولين أو البوفيه (وهو عبارة عن متجر لبيع الأطعمة الشهية غير المعلّبة، حيث يمكنك طلب ساندويتش، وشطيرة هوت دوغ) في جميع الأزقة، إلا في حالات نادرة.

تمتلئ شوارع المدينة بمختلف أنواع الأطعمة المطبوخة، تستطيع أن تجد كل شيء؛ بدءاً من الكعك (السيميت)، وصولاً إلى البيتزا التركية (اللاماجون).

بانكوك 
طعام الشوارع جزء لا يتجزأ من أسلوب الحياة في مدينة بانكوك، لدرجة أنه بإمكانك تناول طعام جيد في المدينة دون أن تطأ قدماك أي مطعم. فالباعة المتجولون لديهم القدرة على تقديم كل شيء، بدءا من وجبة الإفطار، وصولا إلى أطباق الحلوى.

مراكش 
يعد طعام الشارع في مراكش (جنوب المغرب) أحد أشهى الأطعمة وأكثرها إثارة في العالم بكل ما فيه من توابل وألوان، إلى جانب الأثر الذي يتركه على من يتناوله.

رغم أن سلامة الغذاء ليست مصدر قلق كبير في ساحة جامع الفناء (الميدان المركزي) الشهير في المدينة؛ إذ أن هناك عمليات تفتيش دورية، إلى جانب بقايا الطعام التي يتم التخلص منها مساء كل يوم، فمن الحكمة أن تؤمّن نفسك وأن تظل في مأمن عن المخاطر، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالأكشاك الموجودة خارج نطاق المدينة.

مومباي 
يصل عدد الباعة المتجولين في مومباي إلى 250 ألف بائع جائل. وأيا كانت طبيعة شخصيتك، سواء كنت ممن يحبون المغامرة أو يفضلون الالتزام بما هو آمن، فإنك ستجد ما يناسبك هناك.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0052 ثانية