زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 645 | مشاركات: 0 | 2016-12-13 10:37:00 |

أفضل 6 مدن يمكنك فيها تناول الطعام من الشارع

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

طعام الشوارع ليس مجرد وسيلة سريعة ورخيصة ولذيذة لملء معدتك بالطعام فحسب؛ بل هي الوسيلة التي يمكنك من خلالها التعرف على وجه آخر للمدينة التي تزورها. 

وبحسب موقع "insider"، اليك قائمة بالأماكن التي يمكنك أن تجد فيها ألذ أطعمة الشوارع حول العالم. 

سنغافورة 
تُعد واحدة من أكثر المدن أمانا فيما يتعلق بطعام الشوارع، ويرجع الفضل في ذلك إلى القوانين الصارمة والمناطق المركزية المخصصة للباعة المتجولين. لذلك، لا تخف من تجربة هذا النوع من الطعام، ويُطلب من الأكشاك عرض لائحة بدرجات النظافة على المقياس من A إلى D، لتعرف بالضبط أياً منها يجب عليك تجنّبه.

سيدني 
أياً كان ما تسعى لتناوله، سواء كان ذلك البان مي الفيتنامي أو شطائر برغر واغيو من اللحم البقري، فإن تنوع محتوى الطعام الموجود بسيدني سيغطي كل تتمناه.

تعتبر أكشاك وشاحنات الطعام الموجودة بشوارع المدينة، التي تتميز بتنوع المأكولات فيها، من بين الأنظف في العالم؛ بفضل إرشادات الأمن الغذائي الصارمة وعمليات التفتيش التي تجري بشكل دوري للتأكد من نظافة تلك الأماكن. لذا، فإن الخطر الأكبر الذي قد يواجهك هنا هو الإفراط في تناول الطعام.

اسطنبول 
طعام الشارع في إسطنبول أسلوب حياة؛ إذ تستطيع أن تجد الباعة المتجولين أو البوفيه (وهو عبارة عن متجر لبيع الأطعمة الشهية غير المعلّبة، حيث يمكنك طلب ساندويتش، وشطيرة هوت دوغ) في جميع الأزقة، إلا في حالات نادرة.

تمتلئ شوارع المدينة بمختلف أنواع الأطعمة المطبوخة، تستطيع أن تجد كل شيء؛ بدءاً من الكعك (السيميت)، وصولاً إلى البيتزا التركية (اللاماجون).

بانكوك 
طعام الشوارع جزء لا يتجزأ من أسلوب الحياة في مدينة بانكوك، لدرجة أنه بإمكانك تناول طعام جيد في المدينة دون أن تطأ قدماك أي مطعم. فالباعة المتجولون لديهم القدرة على تقديم كل شيء، بدءا من وجبة الإفطار، وصولا إلى أطباق الحلوى.

مراكش 
يعد طعام الشارع في مراكش (جنوب المغرب) أحد أشهى الأطعمة وأكثرها إثارة في العالم بكل ما فيه من توابل وألوان، إلى جانب الأثر الذي يتركه على من يتناوله.

رغم أن سلامة الغذاء ليست مصدر قلق كبير في ساحة جامع الفناء (الميدان المركزي) الشهير في المدينة؛ إذ أن هناك عمليات تفتيش دورية، إلى جانب بقايا الطعام التي يتم التخلص منها مساء كل يوم، فمن الحكمة أن تؤمّن نفسك وأن تظل في مأمن عن المخاطر، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالأكشاك الموجودة خارج نطاق المدينة.

مومباي 
يصل عدد الباعة المتجولين في مومباي إلى 250 ألف بائع جائل. وأيا كانت طبيعة شخصيتك، سواء كنت ممن يحبون المغامرة أو يفضلون الالتزام بما هو آمن، فإنك ستجد ما يناسبك هناك.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2843 ثانية