مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق
| مشاهدات : 756 | مشاركات: 0 | 2016-12-13 10:37:00 |

أفضل 6 مدن يمكنك فيها تناول الطعام من الشارع

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

طعام الشوارع ليس مجرد وسيلة سريعة ورخيصة ولذيذة لملء معدتك بالطعام فحسب؛ بل هي الوسيلة التي يمكنك من خلالها التعرف على وجه آخر للمدينة التي تزورها. 

وبحسب موقع "insider"، اليك قائمة بالأماكن التي يمكنك أن تجد فيها ألذ أطعمة الشوارع حول العالم. 

سنغافورة 
تُعد واحدة من أكثر المدن أمانا فيما يتعلق بطعام الشوارع، ويرجع الفضل في ذلك إلى القوانين الصارمة والمناطق المركزية المخصصة للباعة المتجولين. لذلك، لا تخف من تجربة هذا النوع من الطعام، ويُطلب من الأكشاك عرض لائحة بدرجات النظافة على المقياس من A إلى D، لتعرف بالضبط أياً منها يجب عليك تجنّبه.

سيدني 
أياً كان ما تسعى لتناوله، سواء كان ذلك البان مي الفيتنامي أو شطائر برغر واغيو من اللحم البقري، فإن تنوع محتوى الطعام الموجود بسيدني سيغطي كل تتمناه.

تعتبر أكشاك وشاحنات الطعام الموجودة بشوارع المدينة، التي تتميز بتنوع المأكولات فيها، من بين الأنظف في العالم؛ بفضل إرشادات الأمن الغذائي الصارمة وعمليات التفتيش التي تجري بشكل دوري للتأكد من نظافة تلك الأماكن. لذا، فإن الخطر الأكبر الذي قد يواجهك هنا هو الإفراط في تناول الطعام.

اسطنبول 
طعام الشارع في إسطنبول أسلوب حياة؛ إذ تستطيع أن تجد الباعة المتجولين أو البوفيه (وهو عبارة عن متجر لبيع الأطعمة الشهية غير المعلّبة، حيث يمكنك طلب ساندويتش، وشطيرة هوت دوغ) في جميع الأزقة، إلا في حالات نادرة.

تمتلئ شوارع المدينة بمختلف أنواع الأطعمة المطبوخة، تستطيع أن تجد كل شيء؛ بدءاً من الكعك (السيميت)، وصولاً إلى البيتزا التركية (اللاماجون).

بانكوك 
طعام الشوارع جزء لا يتجزأ من أسلوب الحياة في مدينة بانكوك، لدرجة أنه بإمكانك تناول طعام جيد في المدينة دون أن تطأ قدماك أي مطعم. فالباعة المتجولون لديهم القدرة على تقديم كل شيء، بدءا من وجبة الإفطار، وصولا إلى أطباق الحلوى.

مراكش 
يعد طعام الشارع في مراكش (جنوب المغرب) أحد أشهى الأطعمة وأكثرها إثارة في العالم بكل ما فيه من توابل وألوان، إلى جانب الأثر الذي يتركه على من يتناوله.

رغم أن سلامة الغذاء ليست مصدر قلق كبير في ساحة جامع الفناء (الميدان المركزي) الشهير في المدينة؛ إذ أن هناك عمليات تفتيش دورية، إلى جانب بقايا الطعام التي يتم التخلص منها مساء كل يوم، فمن الحكمة أن تؤمّن نفسك وأن تظل في مأمن عن المخاطر، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالأكشاك الموجودة خارج نطاق المدينة.

مومباي 
يصل عدد الباعة المتجولين في مومباي إلى 250 ألف بائع جائل. وأيا كانت طبيعة شخصيتك، سواء كنت ممن يحبون المغامرة أو يفضلون الالتزام بما هو آمن، فإنك ستجد ما يناسبك هناك.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6981 ثانية