ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 457 | مشاركات: 0 | 2016-12-12 10:46:58 |

مدرب العراق: تحديد موعد مواجهة وديّة مع قطر

 

عشتار تيفي كوم - موقع كووورة/

قال مدرب المنتخب العراقي راضي شنيشل، إن تم الاتفاق مع مدير المنتخبات القطرية، على إقامة مباراة وديّة بين المنتخبين في الثامن من شهر مارس/آذار المقبل.

وقال شنيشل في تصريحات لكووورة، إنه طلب من مدير المنتخبات القطرية، أن تكون المباراة في الحادي عشر أو الثالث عشر من مارس/ اذار وذلك ليتسنى المنتخب العراقي خوض المباراة في الدوحة والمغادرة بشكل مباشر الى طهران، ثم الاستعداد للمباراة المقبلة أمام المنتخب الأسترالي.

وأوضح مدرب العراق أنه يسعى لإعداد المنتخب قبل اسبوعبين من موعد المباراة المقبلة في التصفيات حتى لا يُربك الاندية ويتم تعطيل منافسات الدوري، لا سيما وأن المسابقة مضغوطة ولا تتحمل توقفات على حد قول اتحاد اللعبة.

وتابع: "وضعنا في الحسابات استعدادت الاندية التي ستلعب في البطولة الاسيوية وعدم التقاطع مع استعدادتها للبطولة".

واختتم: "مهمة مدرب حراس المرمى سهيل صابر انتهت مع المنتخب، تحدثت معه بشكل شخصي إن كان يرغب في مواصلة العمل فيتوجب حضوره الى العاصمة بغداد، إلا أنه اعتذر بسبب ارتباطاته للعمل في قطر، وكذلك لارتباطه العائلي هناك"، لافتًا إلى أن الجهاز الفني سيناقش الخيارات البديلة مؤكدًا أنه لم يطرح اسم مدرب محدد لخلافة صابر.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6121 ثانية