المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا      الجيش العراقي يبث نداءات في الموصل تخير داعش بين الموت أو الإستسلام
| مشاهدات : 599 | مشاركات: 0 | 2016-12-11 10:16:56 |

ريال مدريد يتفوق على نفسه لأول مرة منذ 27 عاما

 

عشتار تيفي كوم - الان/

قاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مساء السبت، فريقه ريال مدريد ليتفوق على نفسه لأول مرة منذ 27 عاما، في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا التي انتهت لصالح الفريق الملكي 3-2.

وحطم زيدان مع ريال مدريد الرقم القياسي لعدد المباريات التي خاضها الفريق دون خسارة، ووصل إلى المباراة رقم 35 دون هزيمة.

وكان الرقم السابق مسجل باسم المدرب الهولندي ليو بينهاكر الذي تمكن من الصمود 34 مباراة دون هزيمة مع ريال مدريد في موسم 1988-1989.

وبدا الفريق الملكي في بداية الأمر بعيدا عن تحقيق هذا الرقم، بعد أن كان متأخرا بنتيجة 1-2 أمام ضيفه لاكورونيا إلى أن تمكن مهاجم ريال الشاب ماريانو دياز من تسجيل هدفه الأول في الدوري وهو هدف التعادل للريال وذلك في الدقيقة 88.

ولم يكتف ريال مدريد بالتعادل، بل حقق نقاط الفوز كاملة بعد أن تدخل قائده سيرجيو راموس في الوقت بدل الضائع ليسجل الهدف الثالث لريال مدريد.

وأراح زيدان كلا من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة من أجل منافسات كأس العالم للأندية، كما لعب من دون غاريث بيل المصاب في الكاحل.

وأبقى الانتصار ريال في صدارة الدوري الإسباني برصيد37  نقطة متقدما بفارق 6 نقاط على برشلونة أقرب ملاحقيه والذي فاز 3-0 على مضيفه أوساسونا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5887 ثانية