في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 669 | مشاركات: 0 | 2016-12-11 10:16:56 |

ريال مدريد يتفوق على نفسه لأول مرة منذ 27 عاما

 

عشتار تيفي كوم - الان/

قاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مساء السبت، فريقه ريال مدريد ليتفوق على نفسه لأول مرة منذ 27 عاما، في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا التي انتهت لصالح الفريق الملكي 3-2.

وحطم زيدان مع ريال مدريد الرقم القياسي لعدد المباريات التي خاضها الفريق دون خسارة، ووصل إلى المباراة رقم 35 دون هزيمة.

وكان الرقم السابق مسجل باسم المدرب الهولندي ليو بينهاكر الذي تمكن من الصمود 34 مباراة دون هزيمة مع ريال مدريد في موسم 1988-1989.

وبدا الفريق الملكي في بداية الأمر بعيدا عن تحقيق هذا الرقم، بعد أن كان متأخرا بنتيجة 1-2 أمام ضيفه لاكورونيا إلى أن تمكن مهاجم ريال الشاب ماريانو دياز من تسجيل هدفه الأول في الدوري وهو هدف التعادل للريال وذلك في الدقيقة 88.

ولم يكتف ريال مدريد بالتعادل، بل حقق نقاط الفوز كاملة بعد أن تدخل قائده سيرجيو راموس في الوقت بدل الضائع ليسجل الهدف الثالث لريال مدريد.

وأراح زيدان كلا من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة من أجل منافسات كأس العالم للأندية، كما لعب من دون غاريث بيل المصاب في الكاحل.

وأبقى الانتصار ريال في صدارة الدوري الإسباني برصيد37  نقطة متقدما بفارق 6 نقاط على برشلونة أقرب ملاحقيه والذي فاز 3-0 على مضيفه أوساسونا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6443 ثانية