بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 633 | مشاركات: 0 | 2016-12-11 10:16:56 |

ريال مدريد يتفوق على نفسه لأول مرة منذ 27 عاما

 

عشتار تيفي كوم - الان/

قاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مساء السبت، فريقه ريال مدريد ليتفوق على نفسه لأول مرة منذ 27 عاما، في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا التي انتهت لصالح الفريق الملكي 3-2.

وحطم زيدان مع ريال مدريد الرقم القياسي لعدد المباريات التي خاضها الفريق دون خسارة، ووصل إلى المباراة رقم 35 دون هزيمة.

وكان الرقم السابق مسجل باسم المدرب الهولندي ليو بينهاكر الذي تمكن من الصمود 34 مباراة دون هزيمة مع ريال مدريد في موسم 1988-1989.

وبدا الفريق الملكي في بداية الأمر بعيدا عن تحقيق هذا الرقم، بعد أن كان متأخرا بنتيجة 1-2 أمام ضيفه لاكورونيا إلى أن تمكن مهاجم ريال الشاب ماريانو دياز من تسجيل هدفه الأول في الدوري وهو هدف التعادل للريال وذلك في الدقيقة 88.

ولم يكتف ريال مدريد بالتعادل، بل حقق نقاط الفوز كاملة بعد أن تدخل قائده سيرجيو راموس في الوقت بدل الضائع ليسجل الهدف الثالث لريال مدريد.

وأراح زيدان كلا من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة من أجل منافسات كأس العالم للأندية، كما لعب من دون غاريث بيل المصاب في الكاحل.

وأبقى الانتصار ريال في صدارة الدوري الإسباني برصيد37  نقطة متقدما بفارق 6 نقاط على برشلونة أقرب ملاحقيه والذي فاز 3-0 على مضيفه أوساسونا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7065 ثانية