ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 526 | مشاركات: 0 | 2016-12-11 10:16:56 |

ريال مدريد يتفوق على نفسه لأول مرة منذ 27 عاما

 

عشتار تيفي كوم - الان/

قاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مساء السبت، فريقه ريال مدريد ليتفوق على نفسه لأول مرة منذ 27 عاما، في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا التي انتهت لصالح الفريق الملكي 3-2.

وحطم زيدان مع ريال مدريد الرقم القياسي لعدد المباريات التي خاضها الفريق دون خسارة، ووصل إلى المباراة رقم 35 دون هزيمة.

وكان الرقم السابق مسجل باسم المدرب الهولندي ليو بينهاكر الذي تمكن من الصمود 34 مباراة دون هزيمة مع ريال مدريد في موسم 1988-1989.

وبدا الفريق الملكي في بداية الأمر بعيدا عن تحقيق هذا الرقم، بعد أن كان متأخرا بنتيجة 1-2 أمام ضيفه لاكورونيا إلى أن تمكن مهاجم ريال الشاب ماريانو دياز من تسجيل هدفه الأول في الدوري وهو هدف التعادل للريال وذلك في الدقيقة 88.

ولم يكتف ريال مدريد بالتعادل، بل حقق نقاط الفوز كاملة بعد أن تدخل قائده سيرجيو راموس في الوقت بدل الضائع ليسجل الهدف الثالث لريال مدريد.

وأراح زيدان كلا من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة من أجل منافسات كأس العالم للأندية، كما لعب من دون غاريث بيل المصاب في الكاحل.

وأبقى الانتصار ريال في صدارة الدوري الإسباني برصيد37  نقطة متقدما بفارق 6 نقاط على برشلونة أقرب ملاحقيه والذي فاز 3-0 على مضيفه أوساسونا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7211 ثانية