في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 618 | مشاركات: 0 | 2016-12-10 12:36:53 |

كيف ستجبرك "سامسونغ" على التخلص من هاتفها؟

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

يبدو أن أزمة هواتف "نوت 7" لم تنته بعد، حيث تواصل "سامسونغ" الكورية الجنوبية جهودها للحد من الخسائر التي منيت بها بسبب منتجها، والتي كلفت الشركة حوالي 15 مليار دولار أميركي.

ووفق ما ذكره موقع "ماشابل" التقني، فإن سامسونغ تخطط لإصدار، الأسبوع المقبل، تحديث لـ"نوت 7"، من شأنه "قتل" هذه الهواتف وجعلها "عديمة الفائدة".

وكشف "ماشابل" أن التحديث الجديد سيوقف نوت 7 عن العمل، حيث سيصبح من المتعذر شحن الهاتف، أو توصيله بشبكات "الواي فاي"، مما سيدفع المستخدمين إلى إعادة تلك الهواتف للشركة.

وتطور العديد من الشركات بعض التحديثات لإصلاح عطب ما بالهواتف، وظهرت هذه التحديثات لأول مرة مع "غوغل" حين استخدمت عام 2011 تحديث "كيل سويتش" في هواتف أندرويد، لحذف تطبيقات خبيثة من أجهزة.

ورغم أن 93 في المئة من مستخدمي "نوت 7" قرروا استبدال هواتفهم، إلا أن "سامسونغ" تريد إجبار الـ7 في المئة المتبقين على الامتثال لـ"أمر الاستبدال"، وعدم مواجهة أي خطر.

وكانت سامسونغ أطلقت عمليات استبدال هواتف "نوت 7" وتعويض مالكيها حول العالم، بعدما أقرت بمشكلة وقوع انفجار لبطاريات الهاتف واشتعالها، مما دفع شركات طيران عالمية عدة إلى حظر الجهاز على رحلاتها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6045 ثانية