بالفيديو... البابا فرنسيس يصل إلى مطار القاهرة في بداية رحلته الرسولية إلى مصر ويزور الرئيس المصري و مشيخة الأزهر      بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى      رئيس المجلس القومي الكلداني يلتقي عدداً من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان      أضواء على المؤتمر الانتخابي الخامس للهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان      المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      النائب رائد اسحق أمام البرلمان السويدي ينتقد صمت المجتمع الدولي تجاه كل ما حصل للمسيحيين في العراق ويدعوه للتحرك سريعا للحفاظ على وجوده كمكون رئيسي لحفظ السلام فيه      مشروع قانون مشترك بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي للاعتراف بالإبادة الأرمنية يُقّدم إلى الكونغرس الأميركي      وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام      الكاردينال مولر: على الدول الإسلامية أن تتخذ موقفا حيال الحرية الدينية…لا يجوز أن يقول أحد: “جئت من عند الله وسأتّخذ قررات تتعلّق بحياتك”      المونسنيور بيوس قاشا يلتقي وزير الصناعة والمعادن العراقي ويبحث معه الأوضاع الراهنة في البلاد ودعم العوائل النازحة      هل من طريق لتحقيق التفاعل والتعاون والتنسيق بين قوى اليسار بالعراق؟      عاجل: توحيد المعمودية الأرثوذكسية والكاثوليكية!      مسرور بارزاني يحذر من تهديدٍ داعشي يحيط العالم بـ"حرب استخبارية"      قوات أمريكية خاصة تتمركز في سد حديثة للمشاركة بعمليات ضد داعش      ترامب يتوقع نزاعا كبيرا مع كوريا الشمالية      الكورد يبحثون الاستفتاء والاستقلال مع البعثات الاجنبية بكوردستان      تحرير قضاء الحضر جنوب الموصل بالكامل      خبير: أكبر فقاعة مالية في العالم قد تنفجر قريبا      حدث نادر في مباراة برشلونة وأوساسونا      صواريخ كوريا الشمالية ستصل طوكيو في 10 دقائق.. وهذه خطة اليابانيين لتجنب الدمار الشامل
| مشاهدات : 541 | مشاركات: 0 | 2016-12-10 12:36:53 |

كيف ستجبرك "سامسونغ" على التخلص من هاتفها؟

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

يبدو أن أزمة هواتف "نوت 7" لم تنته بعد، حيث تواصل "سامسونغ" الكورية الجنوبية جهودها للحد من الخسائر التي منيت بها بسبب منتجها، والتي كلفت الشركة حوالي 15 مليار دولار أميركي.

ووفق ما ذكره موقع "ماشابل" التقني، فإن سامسونغ تخطط لإصدار، الأسبوع المقبل، تحديث لـ"نوت 7"، من شأنه "قتل" هذه الهواتف وجعلها "عديمة الفائدة".

وكشف "ماشابل" أن التحديث الجديد سيوقف نوت 7 عن العمل، حيث سيصبح من المتعذر شحن الهاتف، أو توصيله بشبكات "الواي فاي"، مما سيدفع المستخدمين إلى إعادة تلك الهواتف للشركة.

وتطور العديد من الشركات بعض التحديثات لإصلاح عطب ما بالهواتف، وظهرت هذه التحديثات لأول مرة مع "غوغل" حين استخدمت عام 2011 تحديث "كيل سويتش" في هواتف أندرويد، لحذف تطبيقات خبيثة من أجهزة.

ورغم أن 93 في المئة من مستخدمي "نوت 7" قرروا استبدال هواتفهم، إلا أن "سامسونغ" تريد إجبار الـ7 في المئة المتبقين على الامتثال لـ"أمر الاستبدال"، وعدم مواجهة أي خطر.

وكانت سامسونغ أطلقت عمليات استبدال هواتف "نوت 7" وتعويض مالكيها حول العالم، بعدما أقرت بمشكلة وقوع انفجار لبطاريات الهاتف واشتعالها، مما دفع شركات طيران عالمية عدة إلى حظر الجهاز على رحلاتها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3601 ثانية