ترقية كاهنين ورسامة كاهنين آخرين جديدين لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني      البطريرك لحام في رسالة الصوم: نأمل بعيد موحد لجميع المسيحيين      داعش هدد بقتل السائقين إذا استمروا فى نقل المسيحيين من العريش      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع لاقامة مؤتمر عام للدراسات القومية في بغداد      بطريركية الكلدان: يا كلدان العالم إلى الأمام      كنيسة برطلي تقيم الموسم الثقافي الرابع بعد التهجير في كنيسة ام النور /عنكاوا      فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش المصرية      بتعاون المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية وبإشراف منظمة (جسر الى).. إنعقاد مؤتمر "حماية وتعزيز التراث الثقافي العراقي المعرض للخطر في نينوى "      البطريرك ساكو يحتفل بقداس جمعة الموتى في مقبرة بعقوبة      منظمة حمورابي تجري لقاءات مع عدد من الناجيات والناجين السوريين والعراقيين من قبضة الارهاب/ لبنان      طريقة يمكنك استغلالها لـ تقوية الذاكرة بأسلوب مختلف      بعد تفجير الأول نفسه في العراق .. أمريكا تطلق سراح بريطاني ثان ليلتحق بالقاعدة      نائب إيراني: سوريا والعراق المكان الأنسب للرد على تركيا      عمليتا دهس في نيو أورليانز الامريكية و هايدلبرغ الالمانية      مانشستر يونايتد يتحدى الصعاب لإغراء خليفة دي خيا      استشهاد الصحفية البارزة في شبكة رووداو الاعلامية شفاء كردي      السرياني يعقوب شاهين يفوز بلقب اراب ايدول للموسم الرابع      سوق السبايا في شارع المتنبي      تعرف على "منطقة الدواعش".. في بريطانيا      زيارة الجبير للعراق.. هذا أبرز ما اتفق عليه الجانبان
| مشاهدات : 516 | مشاركات: 0 | 2016-12-10 12:36:53 |

كيف ستجبرك "سامسونغ" على التخلص من هاتفها؟

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

يبدو أن أزمة هواتف "نوت 7" لم تنته بعد، حيث تواصل "سامسونغ" الكورية الجنوبية جهودها للحد من الخسائر التي منيت بها بسبب منتجها، والتي كلفت الشركة حوالي 15 مليار دولار أميركي.

ووفق ما ذكره موقع "ماشابل" التقني، فإن سامسونغ تخطط لإصدار، الأسبوع المقبل، تحديث لـ"نوت 7"، من شأنه "قتل" هذه الهواتف وجعلها "عديمة الفائدة".

وكشف "ماشابل" أن التحديث الجديد سيوقف نوت 7 عن العمل، حيث سيصبح من المتعذر شحن الهاتف، أو توصيله بشبكات "الواي فاي"، مما سيدفع المستخدمين إلى إعادة تلك الهواتف للشركة.

وتطور العديد من الشركات بعض التحديثات لإصلاح عطب ما بالهواتف، وظهرت هذه التحديثات لأول مرة مع "غوغل" حين استخدمت عام 2011 تحديث "كيل سويتش" في هواتف أندرويد، لحذف تطبيقات خبيثة من أجهزة.

ورغم أن 93 في المئة من مستخدمي "نوت 7" قرروا استبدال هواتفهم، إلا أن "سامسونغ" تريد إجبار الـ7 في المئة المتبقين على الامتثال لـ"أمر الاستبدال"، وعدم مواجهة أي خطر.

وكانت سامسونغ أطلقت عمليات استبدال هواتف "نوت 7" وتعويض مالكيها حول العالم، بعدما أقرت بمشكلة وقوع انفجار لبطاريات الهاتف واشتعالها، مما دفع شركات طيران عالمية عدة إلى حظر الجهاز على رحلاتها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5827 ثانية