قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر      هذه المعالم لن تراها في أميركا مجدداً.. لعنة "شارلوتسفيل" تطارد رموز الحرب الأهلية وإليك قائمة الأماكن المستهدفة      "خلية برشلونة" خططت لارتكاب مجزرة باسطوانات غاز      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق
| مشاهدات : 589 | مشاركات: 0 | 2016-12-10 12:36:53 |

كيف ستجبرك "سامسونغ" على التخلص من هاتفها؟

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

يبدو أن أزمة هواتف "نوت 7" لم تنته بعد، حيث تواصل "سامسونغ" الكورية الجنوبية جهودها للحد من الخسائر التي منيت بها بسبب منتجها، والتي كلفت الشركة حوالي 15 مليار دولار أميركي.

ووفق ما ذكره موقع "ماشابل" التقني، فإن سامسونغ تخطط لإصدار، الأسبوع المقبل، تحديث لـ"نوت 7"، من شأنه "قتل" هذه الهواتف وجعلها "عديمة الفائدة".

وكشف "ماشابل" أن التحديث الجديد سيوقف نوت 7 عن العمل، حيث سيصبح من المتعذر شحن الهاتف، أو توصيله بشبكات "الواي فاي"، مما سيدفع المستخدمين إلى إعادة تلك الهواتف للشركة.

وتطور العديد من الشركات بعض التحديثات لإصلاح عطب ما بالهواتف، وظهرت هذه التحديثات لأول مرة مع "غوغل" حين استخدمت عام 2011 تحديث "كيل سويتش" في هواتف أندرويد، لحذف تطبيقات خبيثة من أجهزة.

ورغم أن 93 في المئة من مستخدمي "نوت 7" قرروا استبدال هواتفهم، إلا أن "سامسونغ" تريد إجبار الـ7 في المئة المتبقين على الامتثال لـ"أمر الاستبدال"، وعدم مواجهة أي خطر.

وكانت سامسونغ أطلقت عمليات استبدال هواتف "نوت 7" وتعويض مالكيها حول العالم، بعدما أقرت بمشكلة وقوع انفجار لبطاريات الهاتف واشتعالها، مما دفع شركات طيران عالمية عدة إلى حظر الجهاز على رحلاتها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3720 ثانية