لؤي ميخائيل: ائتلاف الإبادة الجماعية يوجه بعض التوصيات لإدارة الرئيس الأمريكي ترامب لمرور عام على الاعتراف بالإبادة الجماعية من قبل الكونغرس الأمريكي والإدارة الأمريكية      الكنيسة الكلدانية تعبر عن تضامنها مع أبرياء الموصل      أتحاد الادباء والكتاب السريان ينعي فقيده الراحل د.شوقي يوسف بهنام      الطالبة "هدير سعد دانيال شمعون" الاولى على الكليات الطبية في جامعة الموصل      البابا فرنسيس: أوروبا ’مهددة بالموت‘ حال ’عدم التضامن‘      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تناشد قوات التحالف والقطعات العسكرية العراقية بان لا تكون مطاردة داعش على حساب ارواح المدنيين وحقوق الانسان      الناقد والاكاديمي "شوقي يوسف بهنام" في ذمة الخلود      زيارة وفد من منظمة بيث نهرين للمرأة الى منظمة شلومو      الكونغرسمان ديفيد تروت يقدّم مشروع قانون جديد يعترف بالإبادة الأرمنية ويقول بأن الولايات المتحدة الأميركية يجب أن تعترف بذلك بشكل نهائي      مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويل ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني      العمليات المشتركة تصدر توضيحاً بشأن مقتل مدنيين بالموصل      قرار "تاريخي" لمجلس الأمن يحذّر "داعش"... مهاجمة التراث الثقافي من جرائم الحرب      ترامب بعد 60 يوما.. جردة حساب لمهام "لم تُنجز"      في خطة سرية.. برشلونة يحدد بديل نيمار      أحتفالية منتصف الصوم الكبير وعيد الام في الاردن      نائب تركي: حزب العمال يسعى لتقسيم إقليم كوردستان بـ"أوامر إيرانية"      نيجيرفان البارزاني: الاستفتاء سيجرى في إقليم كوردستان هذا العام      العلماء يكتشفون سر قوة الحواس لدى المكفوفين      انتشال 500 جثة بعد غارات أمريكية استهدفت مدنيين غرب الموصل      الجيش العراقي يستعد لتطبيق "أساليب جديدة" ضد "داعش" بالموصل
| مشاهدات : 527 | مشاركات: 0 | 2016-12-10 12:36:53 |

كيف ستجبرك "سامسونغ" على التخلص من هاتفها؟

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

يبدو أن أزمة هواتف "نوت 7" لم تنته بعد، حيث تواصل "سامسونغ" الكورية الجنوبية جهودها للحد من الخسائر التي منيت بها بسبب منتجها، والتي كلفت الشركة حوالي 15 مليار دولار أميركي.

ووفق ما ذكره موقع "ماشابل" التقني، فإن سامسونغ تخطط لإصدار، الأسبوع المقبل، تحديث لـ"نوت 7"، من شأنه "قتل" هذه الهواتف وجعلها "عديمة الفائدة".

وكشف "ماشابل" أن التحديث الجديد سيوقف نوت 7 عن العمل، حيث سيصبح من المتعذر شحن الهاتف، أو توصيله بشبكات "الواي فاي"، مما سيدفع المستخدمين إلى إعادة تلك الهواتف للشركة.

وتطور العديد من الشركات بعض التحديثات لإصلاح عطب ما بالهواتف، وظهرت هذه التحديثات لأول مرة مع "غوغل" حين استخدمت عام 2011 تحديث "كيل سويتش" في هواتف أندرويد، لحذف تطبيقات خبيثة من أجهزة.

ورغم أن 93 في المئة من مستخدمي "نوت 7" قرروا استبدال هواتفهم، إلا أن "سامسونغ" تريد إجبار الـ7 في المئة المتبقين على الامتثال لـ"أمر الاستبدال"، وعدم مواجهة أي خطر.

وكانت سامسونغ أطلقت عمليات استبدال هواتف "نوت 7" وتعويض مالكيها حول العالم، بعدما أقرت بمشكلة وقوع انفجار لبطاريات الهاتف واشتعالها، مما دفع شركات طيران عالمية عدة إلى حظر الجهاز على رحلاتها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6076 ثانية