المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا      الجيش العراقي يبث نداءات في الموصل تخير داعش بين الموت أو الإستسلام
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2016-12-08 14:26:36 |

كأس العالم للأندية ورحلة البحث عن بطل جديد

 

تنطلق الخميس 8 ديسمبر/كانون الأول، النسخة الـ13 من بطولة كأس العالم للأندية، في مدينة يوكوهاما اليابانية.

عشتارتيفي كوم- RT/

 

وستشارك سبعة فرق في هذه البطولة، وهي: كاشيما بطلة اليابان، أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، كلوب أمريكا المكسيكي بطل "الكونكاكاف" (أمريكا الشمالية)، ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، أتلتيكو ناسيونال الكولومبي (بطل كأس "ليبرتادوريس" (أمريكا الجنوبية)، ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي (بطل دوري أبطال إفريقيا) وجيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا.

ويشهد هذا العام توازنا ملحوظا بين أسماء مألوفة ووافدين جدد. وإذا كانت أندية ماميلودي صنداونز وأتليتيكو ناسيونال وكاشيما أنتليرز تشارك لأول مرة، فإن جيونبوك هيونداي موتورز وكلوب أمريكا (المكسيك)، يعرفان أجواء هذه المسابقة حق المعرفة، وهما اللذان يخوضان المنافسات للمرة الثانية والثالثة على التوالي، ناهيك عن أوكلاند سيتي، الذي أصبح غنيا عن التعريف، ونادي ريال مدريد المتوج باللقب عام 2014 في المغرب.

وتحظى أوروبا بنصيب الأسد في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، إذ توجت القارة العجوز ثماني مرات من أصل النسخ الاثنتي عشرة الماضية. 

وسيعتمد ريال مدريد على أبرز نجومه في هذه البطولة، لتحقيق رقم قياسي بالفوز باللقب الدولي الـ 21 في تاريخ الفريق الملكي، والتفوق على برشلونة والأهلي المصري، وأيضا لتكريس هيمنة أوروبا على هذه البطولة، لكن الفرق الستة الأخرى تتطلع إلى وضع حد لهذه الهيمنة الأوروبية، مما يعني أنها لن تسافر إلى اليابان فقط من أجل المشاركة.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العالم للأندية، ستفتتح بمباراة تجمع بين كاشيما وأوكلاند سيتي، على أن يقام نهائي البطولة في 18 من الشهر الجاري.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3434 ثانية