زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 540 | مشاركات: 0 | 2016-12-08 14:26:36 |

كأس العالم للأندية ورحلة البحث عن بطل جديد

 

تنطلق الخميس 8 ديسمبر/كانون الأول، النسخة الـ13 من بطولة كأس العالم للأندية، في مدينة يوكوهاما اليابانية.

عشتارتيفي كوم- RT/

 

وستشارك سبعة فرق في هذه البطولة، وهي: كاشيما بطلة اليابان، أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، كلوب أمريكا المكسيكي بطل "الكونكاكاف" (أمريكا الشمالية)، ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، أتلتيكو ناسيونال الكولومبي (بطل كأس "ليبرتادوريس" (أمريكا الجنوبية)، ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي (بطل دوري أبطال إفريقيا) وجيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا.

ويشهد هذا العام توازنا ملحوظا بين أسماء مألوفة ووافدين جدد. وإذا كانت أندية ماميلودي صنداونز وأتليتيكو ناسيونال وكاشيما أنتليرز تشارك لأول مرة، فإن جيونبوك هيونداي موتورز وكلوب أمريكا (المكسيك)، يعرفان أجواء هذه المسابقة حق المعرفة، وهما اللذان يخوضان المنافسات للمرة الثانية والثالثة على التوالي، ناهيك عن أوكلاند سيتي، الذي أصبح غنيا عن التعريف، ونادي ريال مدريد المتوج باللقب عام 2014 في المغرب.

وتحظى أوروبا بنصيب الأسد في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، إذ توجت القارة العجوز ثماني مرات من أصل النسخ الاثنتي عشرة الماضية. 

وسيعتمد ريال مدريد على أبرز نجومه في هذه البطولة، لتحقيق رقم قياسي بالفوز باللقب الدولي الـ 21 في تاريخ الفريق الملكي، والتفوق على برشلونة والأهلي المصري، وأيضا لتكريس هيمنة أوروبا على هذه البطولة، لكن الفرق الستة الأخرى تتطلع إلى وضع حد لهذه الهيمنة الأوروبية، مما يعني أنها لن تسافر إلى اليابان فقط من أجل المشاركة.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العالم للأندية، ستفتتح بمباراة تجمع بين كاشيما وأوكلاند سيتي، على أن يقام نهائي البطولة في 18 من الشهر الجاري.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5847 ثانية