مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!      الديلي تلغراف: على مسلمي بريطانيا دحض أفكار داعش المتقهقر بسوريا والعراق      المخابرات الأمريكية: كوريا الشمالية ستضرب أمريكا بنووي إذا لم يكبح جماحها
| مشاهدات : 937 | مشاركات: 0 | 2016-12-06 10:12:55 |

المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية في القدس المطران بيتسابالا: الرحمة هي اللغة التي يجب على المسيحيين أن يتكلمونها

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

بمناسبة اختتام يوبيل الرحمة، تحدّث رئيس الأساقفة بييربتيستا بيتسابالا، المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية في القدس، عن معنى هذا الحدث في الأرض المقدسة، وذلك في حديث له مع إذاعة الفاتيكان.

وقال سيادته: "يحمل إغلاق الباب المقدّس نفس المعنى لجميع كنائس العالم، فهو يمثل اختتامًا ليوبيل الرحمة. كما ويذكرنا هذا الحدث أن التزامنا بالرحمة كمسيحيين مستمر دون توقف، خاصة في الأرض المقدسة حيث الانقسامات والكراهية هما سيدان الموقف. الرحمة هي اللغة التي يجب على المسيحيين أن يتكلمونها".

ولفت المدبر الرسولي بقوله: "لم تحدث سنة الرحمة أي تأثير ملموس على الصعيد السياسي واتخاذ القرارات المهمّة، ولكن استطعنا رؤية العديد من مبادرات التلاقي والحوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين من مختلف الديانات".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3542 ثانية