المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ
| مشاهدات : 1126 | مشاركات: 0 | 2016-12-06 10:12:55 |

المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية في القدس المطران بيتسابالا: الرحمة هي اللغة التي يجب على المسيحيين أن يتكلمونها

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

بمناسبة اختتام يوبيل الرحمة، تحدّث رئيس الأساقفة بييربتيستا بيتسابالا، المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية في القدس، عن معنى هذا الحدث في الأرض المقدسة، وذلك في حديث له مع إذاعة الفاتيكان.

وقال سيادته: "يحمل إغلاق الباب المقدّس نفس المعنى لجميع كنائس العالم، فهو يمثل اختتامًا ليوبيل الرحمة. كما ويذكرنا هذا الحدث أن التزامنا بالرحمة كمسيحيين مستمر دون توقف، خاصة في الأرض المقدسة حيث الانقسامات والكراهية هما سيدان الموقف. الرحمة هي اللغة التي يجب على المسيحيين أن يتكلمونها".

ولفت المدبر الرسولي بقوله: "لم تحدث سنة الرحمة أي تأثير ملموس على الصعيد السياسي واتخاذ القرارات المهمّة، ولكن استطعنا رؤية العديد من مبادرات التلاقي والحوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين من مختلف الديانات".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7556 ثانية