عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟      إنفوغرافيك.. كسوف الشمس الكلي في الولايات المتحدة 2017      بالتفصيل.. ماذا يتقاضى خاميس رودريغيز من البايرن      البطريرك ساكو يختتم مهرجان كنيسة الانتقال بصلاة الرمش      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر
| مشاهدات : 969 | مشاركات: 0 | 2016-12-04 10:19:12 |

اضاءة شجرة الميلاد أمام كنيسة المهد في مدينة بيت لحم

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

أضاء الفلسطينيون مساء يوم السبت، شجرة الميلاد أمام كنيسة المهد في مدينة بيت لحم بحضور رئيس الوزراء الفلسطيني وعدد من المسؤولين الفلسطينيين وبحضور الآلاف من الفلسطينيين الذين قدموا من مدن عدة.
وفي كلمته قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، "نجتمع اليوم لنضيء معا شجرة الميلاد، وتقرع تزامنا مع هذا الحدث أجراس كنائس العالم، لنعلن من هنا من بيت لحم ومن كنيسة المهد، بدء فعاليات عيد الميلاد".
وأَضاف رامي،" تحمل الشجرة في هذا العام شعار "الرحمة"، التي تحتاج إليها الكثير من بقاع العالم، وخاصة فلسطين، التي تمتزج فيها المعاناة بالإصرار على الحياة، والألم بإرادة الاستمرار والثبات على الأرض".

وتأتي إضاءة الشجرة إيذانا ببدء عيد الميلاد المجيد الذي يصادف الشهر الجاري من كل عام. وعمت فرحة غامرة أوساط الفلسطينيين الذين ينتظرون الأعياد المجيدة كل عام نظرا لما تحمله من بهجة وسرور لاسيما الأطفال الذين ينتظرون إضاءة شجرة الميلاد, كما جرى إضاءة شجرة الميلاد في ذات الوقت في كافة مدن الضفة الغربية بحضور رجال دين مسلمين ومسيحيين مما يعكس روح التأخي بين الديانتين الإسلامية والمسيحية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6215 ثانية