لؤي ميخائيل: ائتلاف الإبادة الجماعية يوجه بعض التوصيات لإدارة الرئيس الأمريكي ترامب لمرور عام على الاعتراف بالإبادة الجماعية من قبل الكونغرس الأمريكي والإدارة الأمريكية      الكنيسة الكلدانية تعبر عن تضامنها مع أبرياء الموصل      أتحاد الادباء والكتاب السريان ينعي فقيده الراحل د.شوقي يوسف بهنام      الطالبة "هدير سعد دانيال شمعون" الاولى على الكليات الطبية في جامعة الموصل      البابا فرنسيس: أوروبا ’مهددة بالموت‘ حال ’عدم التضامن‘      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تناشد قوات التحالف والقطعات العسكرية العراقية بان لا تكون مطاردة داعش على حساب ارواح المدنيين وحقوق الانسان      الناقد والاكاديمي "شوقي يوسف بهنام" في ذمة الخلود      زيارة وفد من منظمة بيث نهرين للمرأة الى منظمة شلومو      الكونغرسمان ديفيد تروت يقدّم مشروع قانون جديد يعترف بالإبادة الأرمنية ويقول بأن الولايات المتحدة الأميركية يجب أن تعترف بذلك بشكل نهائي      مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويل ، يقيم صلاة من أجل السلام في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني      العمليات المشتركة تصدر توضيحاً بشأن مقتل مدنيين بالموصل      قرار "تاريخي" لمجلس الأمن يحذّر "داعش"... مهاجمة التراث الثقافي من جرائم الحرب      ترامب بعد 60 يوما.. جردة حساب لمهام "لم تُنجز"      في خطة سرية.. برشلونة يحدد بديل نيمار      أحتفالية منتصف الصوم الكبير وعيد الام في الاردن      نائب تركي: حزب العمال يسعى لتقسيم إقليم كوردستان بـ"أوامر إيرانية"      نيجيرفان البارزاني: الاستفتاء سيجرى في إقليم كوردستان هذا العام      العلماء يكتشفون سر قوة الحواس لدى المكفوفين      انتشال 500 جثة بعد غارات أمريكية استهدفت مدنيين غرب الموصل      الجيش العراقي يستعد لتطبيق "أساليب جديدة" ضد "داعش" بالموصل
| مشاهدات : 880 | مشاركات: 0 | 2016-12-04 10:19:12 |

اضاءة شجرة الميلاد أمام كنيسة المهد في مدينة بيت لحم

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

أضاء الفلسطينيون مساء يوم السبت، شجرة الميلاد أمام كنيسة المهد في مدينة بيت لحم بحضور رئيس الوزراء الفلسطيني وعدد من المسؤولين الفلسطينيين وبحضور الآلاف من الفلسطينيين الذين قدموا من مدن عدة.
وفي كلمته قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، "نجتمع اليوم لنضيء معا شجرة الميلاد، وتقرع تزامنا مع هذا الحدث أجراس كنائس العالم، لنعلن من هنا من بيت لحم ومن كنيسة المهد، بدء فعاليات عيد الميلاد".
وأَضاف رامي،" تحمل الشجرة في هذا العام شعار "الرحمة"، التي تحتاج إليها الكثير من بقاع العالم، وخاصة فلسطين، التي تمتزج فيها المعاناة بالإصرار على الحياة، والألم بإرادة الاستمرار والثبات على الأرض".

وتأتي إضاءة الشجرة إيذانا ببدء عيد الميلاد المجيد الذي يصادف الشهر الجاري من كل عام. وعمت فرحة غامرة أوساط الفلسطينيين الذين ينتظرون الأعياد المجيدة كل عام نظرا لما تحمله من بهجة وسرور لاسيما الأطفال الذين ينتظرون إضاءة شجرة الميلاد, كما جرى إضاءة شجرة الميلاد في ذات الوقت في كافة مدن الضفة الغربية بحضور رجال دين مسلمين ومسيحيين مما يعكس روح التأخي بين الديانتين الإسلامية والمسيحية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6180 ثانية