زيارة البابا فرنسيس ترفع معنويات المسيحيين في مصر بعد الهجمات الاخيرة      فيديو/ لقاء المطران داود شرف والنائب رائد اسحق على قناة سوريويو سات      انفراج الازمة في الكنيسة السريانية الارثوذكسية والبطريرك افرام الثاني يُعلن مسامحته المطارنة الاربعة      الاندبندنت: أوضاع الشرق الأوسط تتطلب أكثر من زيارة لبابا الفاتيكان      المدير العام للدراسة السريانية يحضر احتفالية التخرج في مدرسة الفرح الاهلية في بغداد      وفد من قناة عشتار الفضائية يزور دير مار متى وبلدتي بعشيقة وبحزاني المحررتين      البابا فرنسيس والبابا تواضروس الثاني يوقعان بيانًا مشتركًا      المجلس القومي الكلداني يحتفي بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسه ويصدر بياناً بالمناسبة      البطريرك ساكو لـ "الشرق الاوسط": تعزيز قيم السلام يدحض التفسيرات المتطرفة لجماعات العنف      زيارة تهنئة الى المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون بمناسبة عيد القيامة المجيد      من أربيل.. الإعلان عن خطة لإعادة إعمار العراق تمتد لخمس سنوات      تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش      ترامب: أوباما خلّف الفوضى وسننسحب من أي اتفاق يتعارض مع مصالحنا      بسبب غلاء اسعار الطماطم العراقيون يطلقون حملة      ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟      بالصور: “أسمن قرد في العالم” يحقق شهرة كبيرة على الإنترنت.. والسبب!      كاسيميرو يفسد خطة رونالدو ويتركه على أعصابه      البابا يغادر مصر بعد "زيارة تاريخية"      فيديو...قداسة البابا فرنسيس يحتفل بالقداس الالهي خلال زيارته الرسولية لمصر      نيجيرفان البارزاني وأردوغان يبحثان آخر المستجدات في المنطقة
| مشاهدات : 1537 | مشاركات: 0 | 2016-12-01 17:49:26 |

اليابان تشغل أحد قطاراتها.. لينقل تلميذة واحدة فقط

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ذكرت وسائل إعلام صينية، أن محطة القطار "كامي سيراتاكي" في هوكايدو في اليابان تعمل لأجل راكب واحد فقط. إذ قررت السكك الحديدية اليابانية إيقاف مرور القطارات من و إلى هوكايدو، ولكن عندما علمت بوجود تلميذة، قرورا إعادة جزئية لحركة القطار. حيث يتوقف القطار مرتين فقط باليوم بأوقات مختلفة وذلك حسب التوقيت الدراسي لدى الفتاة.

ويذكر أنه في آذار/ مارس 2016 انتهت الفتاة من الدراسة وبعد ذلك تم إيقاف حركة القطار كليا.

وتعرف اليابان بأنها واحدة من أكثر الدول اهتماما بتقديم أعلى معايير الخدمات العامة، لمواطنيها، والسياح، كما يمتلك هذا البلد أرقى المرافق العامة وشبكة المواصلات العامة من طرق وموانئ ومطارات ويملك أيضا واحدة من 5 أنظمة سكك حديد تعد الأكثر تطورا وحداثة في العالم.

كما تولي الجزر اليابانية، أنظمة التعليم اهتماما كبيرا جدا، حيث تقوم المدارس بتحديث المناهج التعليمية كل 3 سنوات، وتعتمد أحدث الوسائل وأرقاها، لتضمن للطلبة أريحية عالية في التحصيل العلمي. الأمر الذي جعل اليابانيين من أعظم شعوب الأرض.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5707 ثانية