مسيحيو تللسقف يعبرون عن مخاوفهم من سيطرة الحشد الشعبي على باطنايا      البطريرك الراعي: لم يعد باستطاعة لبنان تحمل المزيد من تداعيات النزوح      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها في قرية باز      حميد مراد لقناة عشتار الفضائية : على المجتمع الدولي دعم العراق لإعادة بناء المدن التي دمرها الارهاب      البابا تواضروس: تفريغ المسيحيين من بعض بلاد الشرق خطر على استقرار العالم      اليوم الثاني لزيارة البطريرك ساكو الى ابرشية البصرة      الدكتور روبين بيت شموئيل يزور المديرية العامة للمكتبات في إقليم كوردستان      ناطق مخول بأسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يناشد الجهات المعنية بأعطاء اولويات في الاهتمام للواقع الدراسي في مدارس المناطق المحررة والمناطق الريفية      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية الثامنة في بغداد      افتتاح مؤتمر دعم المسيحيين في الشرق الأوسط بواشنطن الاربعاء      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      أربيل: 32 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل      مؤتمر دولي في الدوحة يناقش عوامل البقاء والتهجير لمسيحيي الشرق الاوسط      منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي      ضابط إيراني رفيع: سليماني يقود عمليات قواتنا في سوريا والعراق
| مشاهدات : 1630 | مشاركات: 0 | 2016-12-01 17:49:26 |

اليابان تشغل أحد قطاراتها.. لينقل تلميذة واحدة فقط

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ذكرت وسائل إعلام صينية، أن محطة القطار "كامي سيراتاكي" في هوكايدو في اليابان تعمل لأجل راكب واحد فقط. إذ قررت السكك الحديدية اليابانية إيقاف مرور القطارات من و إلى هوكايدو، ولكن عندما علمت بوجود تلميذة، قرورا إعادة جزئية لحركة القطار. حيث يتوقف القطار مرتين فقط باليوم بأوقات مختلفة وذلك حسب التوقيت الدراسي لدى الفتاة.

ويذكر أنه في آذار/ مارس 2016 انتهت الفتاة من الدراسة وبعد ذلك تم إيقاف حركة القطار كليا.

وتعرف اليابان بأنها واحدة من أكثر الدول اهتماما بتقديم أعلى معايير الخدمات العامة، لمواطنيها، والسياح، كما يمتلك هذا البلد أرقى المرافق العامة وشبكة المواصلات العامة من طرق وموانئ ومطارات ويملك أيضا واحدة من 5 أنظمة سكك حديد تعد الأكثر تطورا وحداثة في العالم.

كما تولي الجزر اليابانية، أنظمة التعليم اهتماما كبيرا جدا، حيث تقوم المدارس بتحديث المناهج التعليمية كل 3 سنوات، وتعتمد أحدث الوسائل وأرقاها، لتضمن للطلبة أريحية عالية في التحصيل العلمي. الأمر الذي جعل اليابانيين من أعظم شعوب الأرض.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7717 ثانية