جوزيف صليوا: 30 ألف مسيحي في العراق تم تزوير عقاراتهم والاستيلاء عليها      بيتسابالا خلال مشاركته في لقاء ريميني: هناك أعداد كبيرة من المسيحيين الذين يطمحون إلى الهجرة نهائياً      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تستأنف إصداراتها      وفد من منظمة شلومو للتوثيق يزور حزب بيث نهرين الوطني      النائب رائد اسحق يلتقي مدير عام صحة نينوى الدكتور ليث حبابة      زيارة منظمة شلومو الى منظمة سورايا      الدراسة السريانية تشارك في ندوة توعوية تثقيفية      فيديو.. بعد سنوات من التهجير، الأخوات الدومينيكانيات يعدنّ إلى سهل نينوى      قسم اللغة السريانية في كلية الاداب تنظم جلسة حوارية لمناقشة محاور ورشة العمل استعدادا لمؤتمر اربائيلو الدولي الاول      في حفل غداء محبة للنازحين العراقيين والسوريين الرابطة السريانية: نحن في حرب بين التهجير والصمود      حركة قبطية تكشف مخططاً جديداً لاستهداف الكنائس والمسيحيين في مصر      التغيير تقدم مرشحا لمنصب رئيس اقليم كوردستان      صحيفة امريكية: هذا مادار بين بارزاني وماتيس      رئيس هيئة الحشد الشعبي يكشف مصير القوات بعد تحرير كامل العراق      "العشوائيات" في العراق تتفاقم وهذه حصة بغداد من "بيوت الحواسم".. ما الحلول للحد من هذه الظاهرة؟      بيونغ يانغ تبث فيديو يحاكي ضربة صاروخية للولايات المتحدة      تهديد إرهابي جديد يخيف أوروبا      5 نصائح هامة لحماية هاتفكم المحمول من البطء      حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني      للمرة الثالثة.. آرتور آليكسانيان بطلا للعالم في المصارعة الرومانية
| مشاهدات : 1601 | مشاركات: 0 | 2016-12-01 17:49:26 |

اليابان تشغل أحد قطاراتها.. لينقل تلميذة واحدة فقط

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ذكرت وسائل إعلام صينية، أن محطة القطار "كامي سيراتاكي" في هوكايدو في اليابان تعمل لأجل راكب واحد فقط. إذ قررت السكك الحديدية اليابانية إيقاف مرور القطارات من و إلى هوكايدو، ولكن عندما علمت بوجود تلميذة، قرورا إعادة جزئية لحركة القطار. حيث يتوقف القطار مرتين فقط باليوم بأوقات مختلفة وذلك حسب التوقيت الدراسي لدى الفتاة.

ويذكر أنه في آذار/ مارس 2016 انتهت الفتاة من الدراسة وبعد ذلك تم إيقاف حركة القطار كليا.

وتعرف اليابان بأنها واحدة من أكثر الدول اهتماما بتقديم أعلى معايير الخدمات العامة، لمواطنيها، والسياح، كما يمتلك هذا البلد أرقى المرافق العامة وشبكة المواصلات العامة من طرق وموانئ ومطارات ويملك أيضا واحدة من 5 أنظمة سكك حديد تعد الأكثر تطورا وحداثة في العالم.

كما تولي الجزر اليابانية، أنظمة التعليم اهتماما كبيرا جدا، حيث تقوم المدارس بتحديث المناهج التعليمية كل 3 سنوات، وتعتمد أحدث الوسائل وأرقاها، لتضمن للطلبة أريحية عالية في التحصيل العلمي. الأمر الذي جعل اليابانيين من أعظم شعوب الأرض.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6386 ثانية