النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      غبطة البطريرك يونان ونيافة الكردينال نيويورك يزوران مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين في لبنان      خمسة أعوام على اختطاف مطراني حلب يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي      ما لم يحسب له الارهابيون حساب عندما ذبحوا المسيحيين الأقباط الـ ٢١!!!      النائب الأرمني كارو بايلان يطالب البرلمان التركي الاعتراف بإبادة الأرمن ومنح الجنسية لأحفاد العائلات الأرمنية التي تعرضت للإبادة      البطريرك الراعي يضع حجر الأساس لكنيسة القديس شربل في قطر      العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ      إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا      كندا: “دواعش” العراق وسوريا العائدون يخططون لشن هجمات كيميائية      تركيا تسحب ذهبها من الولايات المتحدة الأمريكية      هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟      بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم      بروتين يُبشر بتطوير أدوية أكثر فعالية لسرطان الثدي      البابا: لتكن منطقة المتوسط أداة سلام لا قوسًا مشدودة للحرب
| مشاهدات : 1707 | مشاركات: 0 | 2016-12-01 17:49:26 |

اليابان تشغل أحد قطاراتها.. لينقل تلميذة واحدة فقط

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ذكرت وسائل إعلام صينية، أن محطة القطار "كامي سيراتاكي" في هوكايدو في اليابان تعمل لأجل راكب واحد فقط. إذ قررت السكك الحديدية اليابانية إيقاف مرور القطارات من و إلى هوكايدو، ولكن عندما علمت بوجود تلميذة، قرورا إعادة جزئية لحركة القطار. حيث يتوقف القطار مرتين فقط باليوم بأوقات مختلفة وذلك حسب التوقيت الدراسي لدى الفتاة.

ويذكر أنه في آذار/ مارس 2016 انتهت الفتاة من الدراسة وبعد ذلك تم إيقاف حركة القطار كليا.

وتعرف اليابان بأنها واحدة من أكثر الدول اهتماما بتقديم أعلى معايير الخدمات العامة، لمواطنيها، والسياح، كما يمتلك هذا البلد أرقى المرافق العامة وشبكة المواصلات العامة من طرق وموانئ ومطارات ويملك أيضا واحدة من 5 أنظمة سكك حديد تعد الأكثر تطورا وحداثة في العالم.

كما تولي الجزر اليابانية، أنظمة التعليم اهتماما كبيرا جدا، حيث تقوم المدارس بتحديث المناهج التعليمية كل 3 سنوات، وتعتمد أحدث الوسائل وأرقاها، لتضمن للطلبة أريحية عالية في التحصيل العلمي. الأمر الذي جعل اليابانيين من أعظم شعوب الأرض.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3739 ثانية