رئيس مجلس الكلدانيين العراقيين في الأردن: المكون المسيحي في سهل نينوى مع الطرف الذي سيحميه      حركة تجمع السريان تُصدر بيانها الختامي للمؤتمر الثاني المنعقد في اربيل / عنكاوا      تهنئة البطريرك ساكو للمسلمين بعيد الفطر المبارك      بطاركة الشرق يهنئون بانتخاب أخيهم البطريرك يوسف الأول العبسي      بالصور.. المناولة الاولى لخورنة شقلاوة      البطريرك ساكو: حزن وقلق بشأن المسيحيين العراقيين الذين تنوي أمريكا طردهم      ندوة حول “المسيحيّة المشرقيّة”      فيديو.. المطران اسادوريان: الحضور المسيحي مهدد وما من احد يقف الى جانب المسيحيين      بالصور.. مراسيم الرسامة الكهنوتيّة للشمّاس مارتن نبيل في كنيسة مار يوخنّا المعمدان/ عنكاوا      المطران موسى الشماني والنائب رائد اسحق يحضران افتتاح مشاريع في برطلة ويتفقدان الدوائر الخدمية فيها      بالصور..عيد رهبنة قلب يسوع الاقدس      بعد 12 عاما.. اكتشفوا أن قريتهم اختفت من السجلات الحكومية!      المشكلات الصحية التي تصيبك بحسب شهر ميلادك      تقرير: الإدعاء الإسباني يوافق على استبدال حبس ميسي بغرامة      داعش يلعب "آخر أوراقه" في الموصل      واشنطن تعتزم رفع العراق من "قائمة سوداء"      تشديد أوروبي “جديد من نوعه” على تأشيرات الدخول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد قلب يسوع الاقدس في بغداد      ايقاف ترحيل عراقيين مدانين في أميركا بصفة مؤقتة      كوردستان تطمئن اوروبا حيال الاستفتاء وتبلغها رفضها لتأجيله
| مشاهدات : 958 | مشاركات: 0 | 2016-11-30 09:40:31 |

غبطة البطريرك ساكو يوجه رسالة شكر لسيادة المطران كرمو بمناسبة انتهاء مهامه كزائر رسولي لاوروبا

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

سيادة الحبر الجليل مار رمزي كرمو الجزيل الاحترام

سلام بالرب يسوع،

اود ان أتقدم منك، بمناسبة انتهاء مهامك كزائر رسولي في أوروبا، بأسمى آيات الشكر والامتنان على الجهود الطيبة التي بذلتها من خلال مهمتك لتمثيل كنيستنا الكلدانية في هذه القارة المتشعبة لمدة أربع سنوات.

لقد تركت صدى طيباً بين كهنتنا ومؤمنينا عبر روحيَّتك الانجيلية وتجردك وتواضعك ومتابعتك وزياراتك المتواترة. وهذا موضوع افتخار لجميعنا.

باركك الرب القدير وحفظك ذخراً لأبرشيتك وللكنيسة الكلدانية.

كما اتمنى للزائر الرسولي الجديد سيادة المطران سعد سيروب حنا النجاح في مواصلة مسيرة هذه الخدمة بحماسة وسخاء فيعزز الرجاء ويعمق الايمان في هذه الرعايا المتنوعة والمحتاجة الى الوقوف بجانبها لئلا تذوب هويتها وتفقد تقاليدها الاصيلة.

+ لويس روفائيل ساكو

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5663 ثانية