بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      حقوقي: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 847 | مشاركات: 0 | 2016-11-27 10:06:47 |

تعرف على الخلطة السحرية لانقاص الوزن

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

نشرت إحدى المجلات الطبية مكونات خلطة طبيعية بسيطة تساعد على إنقاص الوزن وتحارب تراكم الكوليسترول في الجسم.

يتحدث العديد من البحوث الطبية عن فوائد العسل السحرية لصحة الإنسان وذلك لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات والمكونات الطبيعية التي تقوي نظام المناعة وتساعد على محاربة الأمراض، وتؤكد تلك الأبحاث أن تناول العسل إلى جانب مكونات طبيعية أخرى يمكن أن يأتي بنتائج إيجابية تساعد على محاربة السمنة والقضاء على الشحوم المضرة التي تتراكم في الجسم.

ومن بعض تلك الوصفات التي يدخل في تركيبها العسل مزيج العسل والقرفة، حيث يؤكد الخبراء أن مزج ملعقة من القرفة مع 5 ملاعق من العسل وتناول ملعقة واحدة من هذا المزيج صباحا يحسن عملية الهضم في المعدة ويساعد في القضاء على الشحوم المضرة المتراكمة في الجسم.

ويؤكد الخبراء أنه يتوجب مزج ملعقة واحدة من تلك الخلطة مع كوب ماء فاتر وشربه قبل تناول وجبة الإفطار بربع ساعة تقريبا.

وبعد العديد من التجارب التي أجراها الخبراء في مجال الطب لاحظوا أن الأشخاص الذين واظبوا على تناول تلك الخلطة لمدة لا تقل عن شهرين، انخفضت لديهم معدلات الكوليسترول بشكل ملحوظ، كما لوحظ لديهم تحسن واضح في صحة الشرايين والأوردة التي تفقد جدرانها مرونتها مع تقدم العمر.

ويشير الخبراء إلى أن تلك الخلطة وغيرها من الخلطات الطبيعية قد لا تكون وصفة علاجية، لكنها تعد خطوة وقائية ممتازة للحفاظ على صحة الجسم والتقليل من معدلات الكوليسترول.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5518 ثانية