المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك حصول البطريرك ساكو على مرتبة الكردينال      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين      أضخم ثقب أسود بالكون يلتهم "شمسا" كل يومين      ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة متفوقاً على محمد صلاح
| مشاهدات : 1472 | مشاركات: 1 | 2016-11-23 11:18:29 |

امور يحتاجها الطفل من امه يوميا

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا شيء يهم كل أم أكثر من راحة طفلها وسعادته لذلك فهي تحرص دائمًا على تأمين كل الدعم المعنوي والجسدي الذي يحتاجه. لكن أحيانًا أيتها الأم تغيب عنك بعض الأمور التي قد تعتبرينها بسيطة او لا تقدرين قيمتها الفعلية لكن طفلك يحتاجها جدًا.

إطّلعي معنا على بعض الأمور التي عليك القيام بها من أجل طفلك يوميًا في هذا المقال من عائلتي.

أن تجلسي معه لبعض الوقت: حياتك اليومية صاخبة، ثمة أمور منزلية كثيرة عليك القيام بها، فأنت مسؤولة عن أطفال وعائلة ومنزل ولا يمكنك التقصير في أي من واجباتك تجاههم. بالتأكيد عزيزتي انّ وقتك ليس لك لكن طفلك يحتاج فعلًا لأن يشعر بوجودك بقربه. خصصي له بعض الوقت لكي تتكلما وتعبري له عن مدى حبك وتؤكدي له أنك سوف تبقين بقربه دائمًا.

أطفئي هاتفك: حاولي قدر الإمكان ان تخففي من استخدامك لـ الهاتف المحمول وانشغالك بالأمور المتعلقة به على الأقل حتى يخلد طفلك للنوم، فطفلك يحتاج لأن تصغي إليه وأن يعرف أنه أهم من كل الأمور المتبقية التي تنشغلين بها.

إفرضي الإنضباط في المنزل: لا شك في أن رؤية طفلك حزين أمر ليس سهلًا عليك البتة، إنما فرضك بعض القواعد التي يجب أن يلتزم بها وألا يتخطاها في المنزل سيصب في مصلحته وسيعتاد عليه مرة تلو الأخرى.

إضحكي معه: إلعبي مع طفلك وإضحكا معًا، فهذه الأوقات تقربكما من بعضكما البعض وتقوي الروابط بين كل أم وطفلها. وسيشعر طفلك بالأمان لدى وجوده في المنزل.

"أحبك": وأخيرًا، لا تبخلي على طفلك بهذه الكلمة ولا تكفّي عن التعبير له عن حبك فأكثر ما يحتاجه طفلك منك هو الحب والحب ثم الحب.

 

 






مشاركاتكم (1)
علاج الادمان | علاج الادمان | 2017-12-22 01:58:43
ومن نتائج تعاطي الأفيون على المدى الطويل هي أن المدمن يطوّر قدرته على تحمله، مما يعني أنه يجب زيادة الجرعة من أجل تحقيق نفس التأثير عليه. وهذا يؤدي إلى احتمال تناوله جرعة زائدة قاتلة. إن فقدان الشهية المرافق لإستخدام المخدر وزيادة التقيؤ الذي يعانيه المدمنون يمكن أن يؤديا أيضاً إلى انخفاض جوهري في الوزن مع مرور الوقت، وقد يشكل هذا عواقب وخيمة على صحتهم. إن علاج ادمان الافيون هو مخدر إدماني من الطراز الأول، مما يعني أنه من السهل على متعاطيه أن يصبحوا مدمنين عليه، وسيعانون من أعراض كريهة ومنهكة للغاية عندما يحاولون تخفيض الجرعة أو الانقطاع عن تعاطي المخدر كلياً


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8328 ثانية