المجلس الشعبي يعزي بوفاة عقيلة الاميرتحسين بيك      مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية يقيم حلقته الدراسية الأولى في عنكاوا      تفاصيل ذبح وحرق داعش لمسيحيين بسيناء      منظمة شلومو للتوثيق تحتفل بالمخرج طاهر سعيد      مقعد جديد مخصص للارمن ضمن مسودة قانون انتخاب مجلس النواب العراقي الجديد      في اليوم العالمي للغة الأم ... اتحاد الأدباء والكتاب السريان يعقد جلسة حوارية      البطريرك الراعي: المسيحيون ليسوا بأقلية في الشرق ولبنان لا يحلق الا بجناحيه      زيارة الشاعر نينوس نيراري والشاعرة مارينا بنجامين الى مطرانية كنيسة المشرق ومدارسها الآشورية في سيدني      وفد من منظمة (كابني) يزور عدد من المنظمات الانسانية في الاردن      أحتفالية جمعية الرحمة بمناسبة عيد الام      إقليم كوردستان: لم يتم التباحث بعد حيال مد أنبوب نفطي من حقول كركوك عبر الأراضي الإيرانية      تعويض مواطن اميركي سجنا ظلما لمدة 34 عام      القوات العراقية تقتحم مطار الموصل      فضيحة: هل دفعت بريطانيا ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟      "حفرة الرعب".. فيها رمى داعش جثث مئات العراقيين      خسارة قاسية لريال مدريد تشعل "الليغا"      سيادة المطران شليمون وردوني في لقاء مهم مع نخبة من ابناء ابرشية مار بطرس      حكومة إقليم كوردستان تعلن إعادة النظر في نظام إدخار رواتب الموظفين      الحكومة الألمانية تقرّ حزمة إجراءات لترحيل سريع للاجئين      تسمية عبد الغني شهد مدرباً للمنتخب الاولمبي العراقي
| مشاهدات : 773 | مشاركات: 0 | 2016-11-23 11:18:29 |

امور يحتاجها الطفل من امه يوميا

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا شيء يهم كل أم أكثر من راحة طفلها وسعادته لذلك فهي تحرص دائمًا على تأمين كل الدعم المعنوي والجسدي الذي يحتاجه. لكن أحيانًا أيتها الأم تغيب عنك بعض الأمور التي قد تعتبرينها بسيطة او لا تقدرين قيمتها الفعلية لكن طفلك يحتاجها جدًا.

إطّلعي معنا على بعض الأمور التي عليك القيام بها من أجل طفلك يوميًا في هذا المقال من عائلتي.

أن تجلسي معه لبعض الوقت: حياتك اليومية صاخبة، ثمة أمور منزلية كثيرة عليك القيام بها، فأنت مسؤولة عن أطفال وعائلة ومنزل ولا يمكنك التقصير في أي من واجباتك تجاههم. بالتأكيد عزيزتي انّ وقتك ليس لك لكن طفلك يحتاج فعلًا لأن يشعر بوجودك بقربه. خصصي له بعض الوقت لكي تتكلما وتعبري له عن مدى حبك وتؤكدي له أنك سوف تبقين بقربه دائمًا.

أطفئي هاتفك: حاولي قدر الإمكان ان تخففي من استخدامك لـ الهاتف المحمول وانشغالك بالأمور المتعلقة به على الأقل حتى يخلد طفلك للنوم، فطفلك يحتاج لأن تصغي إليه وأن يعرف أنه أهم من كل الأمور المتبقية التي تنشغلين بها.

إفرضي الإنضباط في المنزل: لا شك في أن رؤية طفلك حزين أمر ليس سهلًا عليك البتة، إنما فرضك بعض القواعد التي يجب أن يلتزم بها وألا يتخطاها في المنزل سيصب في مصلحته وسيعتاد عليه مرة تلو الأخرى.

إضحكي معه: إلعبي مع طفلك وإضحكا معًا، فهذه الأوقات تقربكما من بعضكما البعض وتقوي الروابط بين كل أم وطفلها. وسيشعر طفلك بالأمان لدى وجوده في المنزل.

"أحبك": وأخيرًا، لا تبخلي على طفلك بهذه الكلمة ولا تكفّي عن التعبير له عن حبك فأكثر ما يحتاجه طفلك منك هو الحب والحب ثم الحب.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4806 ثانية