المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا      الجيش العراقي يبث نداءات في الموصل تخير داعش بين الموت أو الإستسلام
| مشاهدات : 1013 | مشاركات: 0 | 2016-11-23 11:18:29 |

امور يحتاجها الطفل من امه يوميا

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا شيء يهم كل أم أكثر من راحة طفلها وسعادته لذلك فهي تحرص دائمًا على تأمين كل الدعم المعنوي والجسدي الذي يحتاجه. لكن أحيانًا أيتها الأم تغيب عنك بعض الأمور التي قد تعتبرينها بسيطة او لا تقدرين قيمتها الفعلية لكن طفلك يحتاجها جدًا.

إطّلعي معنا على بعض الأمور التي عليك القيام بها من أجل طفلك يوميًا في هذا المقال من عائلتي.

أن تجلسي معه لبعض الوقت: حياتك اليومية صاخبة، ثمة أمور منزلية كثيرة عليك القيام بها، فأنت مسؤولة عن أطفال وعائلة ومنزل ولا يمكنك التقصير في أي من واجباتك تجاههم. بالتأكيد عزيزتي انّ وقتك ليس لك لكن طفلك يحتاج فعلًا لأن يشعر بوجودك بقربه. خصصي له بعض الوقت لكي تتكلما وتعبري له عن مدى حبك وتؤكدي له أنك سوف تبقين بقربه دائمًا.

أطفئي هاتفك: حاولي قدر الإمكان ان تخففي من استخدامك لـ الهاتف المحمول وانشغالك بالأمور المتعلقة به على الأقل حتى يخلد طفلك للنوم، فطفلك يحتاج لأن تصغي إليه وأن يعرف أنه أهم من كل الأمور المتبقية التي تنشغلين بها.

إفرضي الإنضباط في المنزل: لا شك في أن رؤية طفلك حزين أمر ليس سهلًا عليك البتة، إنما فرضك بعض القواعد التي يجب أن يلتزم بها وألا يتخطاها في المنزل سيصب في مصلحته وسيعتاد عليه مرة تلو الأخرى.

إضحكي معه: إلعبي مع طفلك وإضحكا معًا، فهذه الأوقات تقربكما من بعضكما البعض وتقوي الروابط بين كل أم وطفلها. وسيشعر طفلك بالأمان لدى وجوده في المنزل.

"أحبك": وأخيرًا، لا تبخلي على طفلك بهذه الكلمة ولا تكفّي عن التعبير له عن حبك فأكثر ما يحتاجه طفلك منك هو الحب والحب ثم الحب.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7457 ثانية