النائب وحيدة ياقو تلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى بشار الكيكي      باسكال وردا تؤكد ان السلام والحرية لا يمكن أن يتحقق في العراق ما لم يتم ضمان حقوق المسيحيين العراقيين      حلب تقف على قدميها من جديد      كنيسة السريان الأرثوذكس: اجتماع تشاوري في العطشانة.. المطارنة الستة يتراجعون... لكن الأمر لم ينتهِ بعد      عودة 50 عائلة نازحة إلى بلدة تللسقف المسيحية شمال الموصل      (كابني) توزع الهدايا على اطفال المساحة الصديقة للطفل في بادرش بعيد الحب      المجلس الشعبي يلتقي عضو البرلمان الأوربي في واشنطن      الدّاخلية الفرنسية تكشف أرقامًا مخيفة: الهجمات ضد المسيحيين ارتفعت بنسبة 245 %      بوضع اليمين المباركة لقداسة البطريرك صليوا.. تنصيب القس أوكين هرمز داود خورأسقفاً على مدينتي بغداد وكركوك      باسكال وردا ووليم وردا يتفقدان اوضاع الطلبة اللاجئين العراقيين في مدرسة تتولى كنيسة العائلة المقدسة الاشراف عليها في بيروت      علماء يعلنون العثور على قارة غارقة في المحيط مساحتها ثلثا مساحة أستراليا      العبادي يعلن بدء معركة "الجانب الأيمن" من الموصل      ترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا ودول الخليج ستمول إقامتها      رونالدو في موقف محرج أمام الكاميرا      البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      رنين قاشا ...... محاولة لاقتناص الجمال      البنتاغون: داعش بدأ بالانسحاب من الرقة      غوارديولا يعلن قراره "النهائي" بشأن العودة لبرشلونة      البابا يمنح البطريرك الراعي لقب ’محامي روتالي‘      غاريث بيل يعود لصفوف ريال مدريد
| مشاهدات : 606 | مشاركات: 0 | 2016-10-27 11:04:46 |

لتقوية الجهاز المناعي.. إليك هذه الخلطة السحرية!

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

يعاني العديد من الأشخاص من ضعفٍ في جهاز المناعة لديهم، وغالباً ما يلجأون الى الأدوية والمكملات الغذائية لتقويته، إلا أن تحقيق ذلك بات ممكناً من خلال مكونيين هما الثوم والعسل.

فالطريقة المثالية للجمع بين فوائد الثوم والعسل هو خلط الثوم المفروم مع العسل، للتمتع بنتيجة مذهلة، الأمر الذي يسمح بتنقية الدَّم وحماية الجسم من أزمات القلب وتحقيق التوازن بدون التأثير على مستويات السكر في الدم، والأهم تعزيز صحة الجهاز المناعي والحماية من الإنفلونزا ونزلات البرد.

المكونات:

- كوبان من العسل النقي


- 6-8 فصوص ثوم مفروم


طريقة التحضير:

- ضع الثوم المفروم في وعاءٍ محكم الإغلاق أو علبة بلاستيكية، ثم ضع فوقها العسل.

- ضع الوعاء في مكانٍ جافٍ وبعيدٍ عن الرطوبة، وخلال شهرٍ سيكون جاهزاً للإستخدام، ويمكن تناوله يومياً.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف: 0662251132
  • موبايل: 009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6638 ثانية