الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 7105 | مشاركات: 0 | 2016-10-22 19:24:02 |

الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية في الخطوط الامامية لسهل نينوى، السبت 22/10/2016

 

عشتارتيفي كوم/

 

لليوم السادس على التوالي يواصل الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية تواجده في الخطوط الامامية لسهل نينوى حيث كاميرات عشتار تغطي سير المعارك هناك ويقول مراسلنا الزميل توفيق سعيد ان بلدة كرمليس ومدينة قره قوش قد تم تحريرها بالكامل بعد ان خاضت الفرقة المدرعة التاسعة والقوات المتجحلفة معها معارك عنيفة وكنا نشاهد عن قرب الضربات الموجعة التي وجهتها لفلول داعش في كل من كرمليس وقره قوش.

واضاف مراسلنا ان القوات المتجحلفة مع الفرقة المدرعة التاسعة استخدمت كل صنوف الاسلحة من مدفعية ودبابات وهاونات حيث تم تفجير كل السيارات المفخخة التي استخدمها داعش وتابع مراسلنا بالقول ان كاميرات عشتار دخلت ولأول مرة الى بلدة برطلة بعد تحريرها وتطهيرها وتنظيفها من المتفجرات والمفخخات من قبل قوات جهاز مكافحة الارهاب، الى ذلك قال قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن طالب شغاتي ان قوات مكافحة الارهاب والجيش العراقي تمكنت من تحرير ناحية برطلة بعد اشتباكات عنيفة مع داعش وتفجير عشرات السيارات الملغومة قبل وصولها الى اهدافها في غضون ذلك باتت القوات المشتركة تطوق بشكل شبه تام مناطق جنوب وشرق الموصل بعد ان وصلت قطعات الجيش الى (الشورى) في المحور القادم من القيارة.

كما حررت قوات البيشمركة مناطق واسعة من سهل نينوى، ومن بين المناطق الجديدة التي حررتها قوات البيشمركة بلدة باطنايا، في الوقت الذي تحاصر بعشيقة.

هذا ويقول مراسلنا توفيق سعيد ان قوات البيشمركة التي تقاتل من محور بعشيقة تلكيف ستلتقي مع قوات مكافحة الارهاب في برطلة ومع الفرقة المدرعة التاسعة والقوات المتجحفلة معها وستبقى هذه القوات على الخط نفسه من اجل بدء الصفحة الجديدة الاخرى وهى التقدم نحو مدخل بوابة عين شمس البوابة الرئيسة لمدينة الموصل من جهة الطريق الرئيس الذي يربط برطلة بالموصل.











































































































































أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5889 ثانية