رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 922 | مشاركات: 0 | 2016-10-21 16:36:34 |

تصفية الكلاب المسعورة هو الحل الأمثل

قيصر السناطي

 

منذ ان خرجت مجاميع الكلاب المسعورة من جحورها وذهبت الى كهوف افغانستان وتبنت الفكر الأرهابي عن طريق ما يسمى بالقاعدة الذي يحلل قتل الأبرياء لأسباب دينية والعالم يعيش في قلق وترقب واستغراب لهذا الفكر الأجرامي الذي انتشر بواسطة الجهلة والمتخلفين ورجال الدين المتعصبين الذين شجعوا  هذا الفكر ودفعوا الشباب عن طريق زرع الكراهية داخل المجتمعات واقنعوا البعض منهم لكي يمارس الجرائم بقتل الأطفال والنساء وتدمير كل قيم الخير وحاولوا جعل المجتمع  تحت سيطرة مجاميع ارهابية بحجة تأسيس الخلافة وأجبار الناس على المضي على هذا الطريق الظلامي وجعلوا كل من يعترض هذا الفكر عدوا مفترضا يجب تصفيته ، وعندما انتشرت فوضى الأرهاب في كل مكان ، تنبه العالم الى هذا الفكر التدميري الغبي ،وتوحد من اجل القضاء على الأرهاب ، حيث اصبحت هذه المجاميع الأرهابية مثل الكلاب المسعورة التي تعض اي عابر سبيل او اي شخص يعترض طريقها ، واليوم بعد الهزائم الكبيرة لداعش راحت الخلاية النائمة تحاول استخدام كل اوراقها لتدمير وقتل ما يمكن قتله قبل ان تنتهي على ايدي القوات المشاركة في قتالها من دول المنطقة والدول المتحالفة معها للقضاء على الأرهاب ،ان نهاية داعش اصبحت وشيكة.

 في كل من العراق  وسوريا وبقية المناطق الأخرى ولن تستطيع الصمود امام الضربات القاصمة من مختلف الأسلحة  المتطورة ،ان هزيمة داعش اصبح امرا حتميا ولكن تبقى الخلايا النائمة خطرا مستمرا على كل المجتمعات بسبب الفكر التي تبنته عبر المدارس وعبر المنابر الدينية ، لذلك يجب القضاء على الأرهابيين بكل الوسائل دون رحمة لأنهم اصبحوا مثل المرض الخبيث لا ينفع معه سوى الكي ،وبعد ذلك متابعة الخلايا مثل ما تتم  معالجة الأوبئة الخطرة من اجل القضاء عليها نهائيا ، وغلق المدارس والمنابر التي تؤمن بهذه الأفكار الشيطانية  وحرق كل الكتب التي تدعوا الى الأرهاب ومن يعترض على ذلك يعتبر شريكا مع الأرهاب ، ويجب معاقبته بأشد العقوبات لأنها قنابل موقوتة ويمكن ان تنفجر في اي زمان ومكان ، عندها فقط يمكن تنظيف هذه المجتمعات من هذه القذارة التي تحاول تدمير العالم .

 وهي سوف تفعل ذلك اذا حصلت على تلك الفرصة ،لأنها تستخدم كل الوسائل والأسلحة التي تمتلكها ضد الشعوب وحتى ضد اقرب المقربين اليها ، فهي تكفر المسيحي واليهودي واليزيدي والبوذي والشيعي والسني فهي تريد قتل الجميع لو استطاعت ، لأنها تعتقد انها ذاهبة الى الجنة في حالة الفشل والنجاح ، فهل ينتبه العالم الى هذا المرض الخطير؟؟؟ الذي انتشر في مختلف بقاء العالم ، ان المستقبل سوف يختبر ذكاء الحكومات ورجال الفكر وصناع القرار في العالم في معالجة هذه المشكلة من جذورها ولكي تضع حدا لهذه الجرائم التي ترتكبها هذه المجاميع القذرة  بحق الأبرياء بأسم الدين، وأن غدا لناضره لقريب.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6145 ثانية