رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1251 | مشاركات: 0 | 2016-09-25 12:36:34 |

بيان حول تسجيل وتشكيل هيئات مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية

 

عشتار تيفي كوم/

استكمالا للبيان التأسيسي الصادر في مطلع العام الحالي، وتحديدا في الثالث من كانون الثاني منه 2016، والقاضي بتشكيل مركز للدراسات المستقبلية تحت عنوان مركز يونان هوزايا للدراسات المستقبلية، والهادف لمواكبة تطلعات واهداف شعبنا الانية والمستقبلية، والسعي لوضع خطط مستقبلية، واستراتيجية من خلال البحوث والدراسات المنهجية الرصينة، تم تسجيل المركز رسميا في ولاية فكتوريا – استراليا برقم  A0097033H بتاريخ 17 ايلول 2016 .

وإستنادا الى النظام الداخلي للمركز فقد تم تشكيل لجان ومكاتب وهيئات متعددة للعمل على تفعيل اهداف المركز، وهي:

١ -  مجلس إدارة المركز يتكون من السادة (بحسب التسلسل الابجدي(: ابريم شبيرا، اديب كوكا، البروفيسور افرام عيسى، إسكندر بيقاشا، الياس متى منصور، بطرس نباتي، د. رياض السندي، سلام مرقس،  سيزار هوزايا، عادل دنو، البروفيسور عبدالله رابي، فاضل كوركيس، د. فالح فرنسيس، كامل كوندا، كوركيس اوراها منصور، مدحت البازي، نزار الديراني، د. يوسف الطوني.

٢-    المكتب التنفيذي يتكون من السادة: اديب كوكا، إسكندر بيقاشا، الياس متى منصور، سيزار هوزايا، عادل دنو، د. فالح فرنسيس، كامل كوندا، كوركيس اوراها منصور، د. يوسف الطوني.

٣-    هيئة الخبراء تتكون من السادة: ابريم شبيرا، البروفيسور افرام عيسى، د. رياض السندي، البروفيسور عبدالله رابي، د. يوسف الطوني

٤- لجنة متابعةالبحوث والدراسات تتكون من السادة إسكندر بيقاشا، فاضل كوركيس، نزار الديراني.

٥- لجنة العلاقات العامة تتكون من السادة: الياس متى منصور، كامل كوندا، كوركيس اوراها منصور، مدحت البازي.

٦- اللجنة التنسيقية من السادة: بطرس نباتي، سيزار هوزايا، كوركيس اوراها منصور

 ٧- لجنة الاعلام والنشر اديب كوكا، عادل دنو، مدحت البازي.

كما سيعلن المركز لاحقا عن اسماء اعضاء الهيئة الاستشارية.

للمركز اهداف متعددة، أهمها مواكبة متطلبات المراحل الراهنة والمستقبلية التي يمر بها شعبنا في الوطن الام والمهجر، ومحاولة تأطير الخيارات الممكنة والحلول المتاحة حين تدعو الحاجة اليها، والمبنية على اسس علمية اكاديمية متمثلة ببحوث ودراسات من ذوي الاختصاص والاهتمام.

كما يهدف المركز، من خلال الدراسات والبحوث والاستطلاعات، لأن يكون مدخلاً مهماً، ومرجعاً معتمداً ، يعمل مع جميع مؤسسات شعبنا في صناعة القرارات المستقبلية وايجاد السبل والحلول لما قد يتعرض له هذا الشعب من تحديات وأزمات.

سيتواصل المركز مع مؤسسات وافراد شعبنا من خلال موقع الكتروني خاص، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لإطلاعهم على نشاطاته وفعالياته وكيفية المساهمة فيها.

للتواصل مع المركز، او للمساهمة فيه من خلال الانضمام للعمل في اي من هيئاته يرجى الكتابة الى:

 

hozayacentre@hotmail.com  او hozayacentre@gmail.com

 

لجنة الاعلام في مركز يونان هوزايا

للدراسات المستقبلية

23 ايلول 2016

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5920 ثانية