الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 818 | مشاركات: 0 | 2016-07-26 10:14:16 |

الكشف عن خطة الريال مع بوغبا وخاميس

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

أكدت اذاعة "كادينا سير" الاسبانية على رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ضم مواطنه بول بوغبا من صفوف يوفينتوس في الصيف الحالي لكنها أكدت رفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد دفع 125 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب.

ويراقب ريال مدريد عن بعد المفاوضات بين مانشستر يونايتد ويوفينتوس الخاصة بنقل بول بوغبا إلى ملعب أولد ترافورد حيث من المؤكد ان يوفينتوس لديه رغبة في بيع لاعبه خصيصا مع دفع 94 مليون يورو من أجل ضم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من صفوف يوفينتوس.

وتشير التقارير ان بول بوغبا هو من أوقف بنفسه عملية انتقاله الى صفوف مانشستر يونايتد حيث يرغب مينو رايولا وكيل اللاعب في انتقاله للنادي الانجليزي لكونه سوف يتحصل على 20 مليون يورو من الانتقال.

ويعتقد فلورنتينو بيريز ان فشل مانشستر يونايتد في التوصل لاتفاق مع يوفينتوس لضم بول بوغبا سوف يعيد الحياة لامكانية ضم الفرنسي حيث حينها سوف ينخفض سعر اللاعب لذلك يتابع ريال مدريد جميع التفاصيل بشكل دقيق على أمل تحقيق حلم زيدان ولكن ليس بالسعر الحالي للصفقة.

ولا يمانع ريال مدريد في ضم بول بوغبا في حال انخفاض سعر اللاعب عن 100 مليون يورو مع تخفيض قيمة العمولات لوكيل اللاعب.

مصير خاميس:

ينتظر ان يفكر ريال مدريد في التخلص من لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز من أجل الحصول على المال وذلك في حال وصول بوغبا الى ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية هذا الصيف.

ويتوقع ان يبقى خاميس 25 عاما في ريال مدريد في حال اصرار اللاعب على البقاء حيث أعلن اللاعب لوكيله خورخي مينديز انه يأمل في الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية لزيدان في الموسم المقبل وذلك رغم صعوبة الأمر.

ويرى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ان الصيف مازال طويلا وان هناك وقت للعمل في سوق الانتقالات الصيفية سواء بشأن بول بوغبا وخاميس رودريغيز أو التفكير في خيارات آخرى.

وكانت تقارير صحفية طرحت اسماء عديدة لتفكير ريال مدريد في ضمها من بينها ماركو فيراتي,رياض محرز , ايدين هازارد , موسى سيسوكو وغابرييل خيسوس.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6512 ثانية