الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 1641 | مشاركات: 0 | 2016-05-03 10:16:05 |

داعش يهاجم قوات البيشمركة من عدة محاور

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

هاجم مسلحو تنظيم "الدولة الاسلامية" داعش، صباح اليوم الثلاثاء، 03 أيار، 2016، على جبهات قوات البيشمركة من عدة محاور، وفي حين تم احباط هجوم تنظيم داعش الذي نفذه انتحاريان بتفجير نفسيهما في محور بعشيقة، لا تزال المعارك مستمرة في محور الخازر منذ ثلاث ساعات.

وقال مسؤول محور الخازر في قوات البيشمركة، عارف طيفور، لشبكة رووداو الاعلامية ان "داعش هاجم منذ الساعة 05:30 من فجر اليوم الثلاثاء جبهات قوات البيشمركة، ولا تزال المعارك مستمرة قرب شركة النفط في قرية وردك"، واصفا الهجوم بـ "الضعيف".

واضاف طيفور ان قوات البيشمركة لم تصب باية خسائر الى الان خلال المعركة، متابعا "لا نعرف بعد حجم خسائر العدو لان المعارك لاتزال مستمرة".


من جهة أخرى، قال مسؤول محور بعشيقة في قوات البيشمركة، حميد افندي، لشبكة رووداو الاعلامية "بدأ مسلحو داعش صباح اليوم هجوما واسعاً على محور بعشيقة ونفذوا 3 هجمات في غضون عدة ساعات، لكنهم لم يحققوا اي نجاح".

واضاف "كانت احدى تلك الهجمات انتحارية بسيارتين مفخختين، وعلى الرغم من انهما حاولا الاقتراب من جبهات البيشمركة الا ان التفجيرين اسفرا عن اصابة مقاتلين من قوات البيشمركة فقط"، متابعا "الى جانب مقتل الانتحاريين الاثنين في صفوف داعش، ليست لدينا معلومات دقيقة عن خسائر التنظيم لكن حجم الخسائر كبير جدا في صفوفه".

 

وفي الوقت ذاته قال مصدر في قوات البيشمركة بمحور تلسقف لرووداو "بدأ مسلحو داعش منذ صباح اليوم بقصف جبهات البيشمركة، وفي المقابل قمنا نحن بالرد عليهم"، مضيفا "انفجرت اليتان عسكريتان تابعتين لداعش مستهدفة جبهات البيشمركة، لكنها لم تسفر عن اي اصابات في صفوف البيشمركة".

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها شبكة رووداو الاعلامية، ان مسلحي داعش هاجموا قوات البيشمركة في عدة محاور اخرى مثل ناوران وبادوش والكوير.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6282 ثانية