بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 2295 | مشاركات: 0 | 2016-03-28 15:30:22 |

فيديو... قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يترأس رتبة سلام وقداس القيامة

 

عشتارتيفي كوم/

الشماس سامي القس شمعون - سيدني

 

ترأس قداسة ابينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم رتبة مسيرة سلام القيامة والقداس الليلي لعيد القيامة المجيدة في كنيسة مار يوخنا المعمدان في عينكاوة مساء السبت 26/ 3/ 2016، وعاونه كل من الابوين شموئيل الشماس اثنييل راعي الكنيسة والاب اسحق ادونيا تمرز والاخوة الشمامسة الاعزاء وجوق الكنيسة وقد حضر القداس الالهي سيادة المطران مار نيقاديموي داود متي مطران ابرشية الموصل واقليم كردستان للسريان وحضره ايضا جمع غفير من أبناء الرعية .
ابتدأت المراسيم اولا برتبة مسيرة سلام القيامة وهي رتبة مميزة جدا ضمن طقوس عيد القيامة في كنيسة المشرق الاشورية، حيث تتضمن مزامير تمجيدية ومقاطع تراتيل والمناداة بالاضافة الى الفقرة التعليمية.


وخلال القداس الالهي وجه قداسته رسالته الرعوية بمناسبة عيد القيامة المجيدة الى الحاضرين والى كل اكليروس وابناء الكنيسة في كل العالم هنأ فيها ابناء الكنيسة خصوصا والمسيحيين عموما بهذه التدبير الخلاصي الذي نعيشه كلنا اليوم، حيث ذكر فيها بأن المسيح بقيامته المقدسة أعطى سلاما الهياً وأمرنا أن نعطي دواب السلام لبعضنا البعض. كما قدم كل الشكر والتقدير لكل من قدم الدعم المعنوي والمادي لكل من هو محتاج من ابناء امتنا وكنيستنا ممن يعيشون اوضاع صعبة ومريرة.
كما دعا ابناء الكنيسة ان يعيشوا هذه الفرحة العظيمة كتلك الفرحة التي عاشوها بتحرير ابناء كنيستنا في خابور/ سوريا.
وفي صبيحة يوم الاحد الموافق 27/ 3/ 2016 اقيم قداسا ثانيا اقامه الاب شموئيل الشماس اثنييل راعي الكنيسة وعاونه الاخوة الشمامسة الاعزاء وجوق الكنيسة وبحضور جمع غفير من المؤمنين..

قيامة مجيدة وكل عام وانتم بالف خير .

 

اعلام بطريركية كنيسة المشرق الاشورية في العراق والعالم

 

 





































أذا واجهتك مشكلة في فتح الفيديو. استخدم الرابط المباشر للفيديو









أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7104 ثانية